تريد بعض الإثارة؟ أو هل تريد نجمة إباحية متهورة؟ الأسود / الأبنوس الاباحية إلى الإنقاذ! إنهم من نوع نجوم البورنو التي ستثيرك في أي وقت من الأوقات. كما يقول المثل "إذا ذهبت إلى اللون الأسود ، فلا يمكنك العودة أبدًا". من المعروف أنهم الأفضل في سباقات الماراثون بسبب أدائهم. بالتأكيد ، ستسعد برؤية فتيات سوداوات متعرجات يركبن قضيبًا ضخمًا ويستمتعن به. لذا ، كن مستعدًا لرؤية قائمة أفضل نجوم البورنو السوداء.

تقوم نجمات الإباحية السوداء / الأبنوسية بالكثير من الحيل الإباحية مثل استخدام اللسان لقياس العمق الذي يمكن أن يدفنه ديك في حفرة الفتاة. هذا فقط أحد الأسباب التي تجعل المعجبين يتفوقون على نجمات الإباحية السوداء. نجوم البورنو السوداء / الأبنوس موهوبون حقًا عندما يتعلق الأمر بصناعة البالغين ولهذا السبب تحب العديد من الشركات الإباحية الممتازة توظيف نجوم البورنو السود.

نظرًا لأن المعجبين يشعرون بالجنون تجاه نجوم البورنو السوداء ، فإن هذه المقالة مخصصة للجماهير التي تحبها. هذه هي قائمة أفضل الاباحية الأسود / الأبنوس.

20 من أفضل نجوم البورنو من الذكور والإناث التي يجب أن تراها في عام 2022

# 1 موريا ميلز

أفضل نجوم البورنو السوداء موريا ميلز
أفضل نجوم البورنو السوداء موريا ميلز

هذه القائمة ليست كاملة بدون الأفضل والمفضل للجميع ، Moriah Mills. اشتهرت فور ظهورها السينمائي ، مما سمح لها بالعمل مع بعض الشركات الإباحية المرموقة. مع شكل حسي رائع ، وفتحات دائرية كبيرة ، وغنيمة أكبر ، لم يكن من الصعب عليها أن تثبت نفسها كواحدة من أكثر النجوم رشاقة. ولم يضر أنها كانت بالفعل عارضة أزياء بارزة على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما ساعدها على الارتفاع.

# 2 كيرا نوير

أفضل نجوم البورنو السوداء كيرا نوير
أفضل نجوم البورنو السوداء كيرا نوير

إنها بلا شك جميلة ، لكن لديها أيضًا شهية جنسية شرهة لا يمكن إشباعها إلا من خلال سباق ماراثون عنيف وقاس. هذا هو أحد أسباب وجود العديد من أفلام الاختراق الشرجي والمزدوج في فيلمها السينمائي ، مع وجود ديوك أكبر وأثخن من ساعديها. لطالما كانت مغرية ، مع شخصية صغيرة وحمار مذهل ، لكنها الآن لديها ثدي جديد بالحجم والشكل المثاليين.

# 3 جينا فوكس

أفضل نجوم البورنو السوداء جينا فوكس
أفضل نجوم البورنو السوداء جينا فوكس

وهي معروفة بابتسامتها اللامعة ، وروح الدعابة البارعة ، وعقب الفقاعة الرائع. تضيء كل خطوة تقوم بها جينا حاليًا لوحات رسائل المعجبين على الإنترنت. لم تقل أبدًا أبدًا أي دور تم إعطاؤه لها وهي تسمر كل ذلك. من اللعب الفردي إلى ممارسة الجنس مع الحمار إلى مشهد السحاقيات ، فهي تحب ممارسة الجنس بشكل كبير ويظهر ذلك في جودة الأفلام الإباحية التي تصنعها.

# 4 مازيراتي

أفضل أسود نجوم البورنو مازيراتي
أفضل أسود نجوم البورنو مازيراتي

بدأت هذه الفتاة الجامايكية حياتها المهنية في عام 2011 وما زالت تعمل حتى الآن. مازيراتي هي امرأة مقاس 5'5 بوصات بعيون بنية وشعر أسود تحب التباهي بصدرها الطبيعي الكبير الذي يهتز في كل مرة تتحرك فيها. يمكنها أن تمنحك رحلة جحيم واحدة كما يوحي اسمها.

# 5 كاسيدي بانكس

أفضل نجوم البورنو كاسيدي
أفضل نجوم البورنو كاسيدي

بدأت كاسيدي حياتها المهنية في صناعة المواد الإباحية في عام 2014. لديها زوج رائع من الثدي الطبيعي ، وجسم رشيق ، ووجه لطيف. عملت في مجموعة متنوعة من المواقع الإباحية ، بما في ذلك Brazzers و Bang Bros و Round and Brown وغيرها. إذا استمرت في مسيرتها الإباحية ، فستكون أفضل نجمة إباحية سوداء على الإطلاق.

# 6 أنيا آيفي

أفضل نجوم البورنو السوداء Anya
أفضل نجوم البورنو السوداء Anya

أنيا هي جمال مذهل من أصل أفريقي. لقد أولت الاستوديوهات الإباحية الأكبر حجمًا وخاصة Brazzers لها الكثير من الاهتمام مؤخرًا. إنها ليست وافدة جديدة إلى عالم الإباحية ، لكنها تتلقى الآن الاهتمام الذي تستحقه فقط. أنيا لديها شخصية رائعة وزوج رائع من الثدي. لديها أيضًا نوع من الابتسامة تجعل الرجل ضعيفًا في ركبتيه. تعمل Anya في صناعة الإباحية منذ خمس سنوات وظهرت في أكثر من مائة فيلم إباحي.

# 7 سارة بانكس

أفضل نجوم البورنو السوداء سارة
أفضل نجوم البورنو السوداء سارة

بدأت سارة العمل في هذا القطاع في عام 2016 وتستمر في القيام بذلك الآن. كانت جذابة حقًا عندما دخلت صناعة المواد الإباحية في البداية ، خاصةً مع وشمها على مؤخرتها. أنشأت سارة نفسها كواحدة من أفضل نجوم البورنو السوداء بفضل مؤخرتها الضاربة ، وثديها الترابي الثابت ، وشهيتها العاطفية للديك. سواء كانت تضغط على قضيب أو تهيمن على فتاة أخرى بحزام ، فإن سارة بانكس تمنحها كل شيء.

# 8 تيانا ترامب

أفضل نجوم البورنو السوداء Teanna
أفضل نجوم البورنو السوداء Teanna

ظهرت Teanna لأول مرة في صناعة الإباحية في عام 2013 ، ولا تزال قوية حتى الآن. إنها وقحة لائقة وقابلة للانضغاط ولديها شغف لامتصاص القضيب السميك وفكه الذي كان يضيء الشاشة. شخصيتها أكبر بكثير مما يوحي به جسمها النحيف والمرح ، وقد تمكنت دائمًا من الحصول على الديك والاهتمام الذي تريده.

# 9 كيكي ميناج

أفضل نجوم البورنو السوداء كيكي
أفضل نجوم البورنو السوداء كيكي

منذ ظهورها الإباحي لأول مرة ، كانت الثعلب مفلس كيكي ميناج تدفع الرجال إلى الجنون بمنحنياتها الرائعة. صدر كيكي المرح والمؤخرة المستديرة رائعة للتصوير. وقد وضعتها قدراتها في العمل وامتصاص كس لها على هذه القائمة. لديها جسد مذهل وجمال مذهل وشهوة لا تشبع لممارسة الجنس مما يجعلها واحدة من أفضل نجوم البورنو السود.

# 10 جايسون براون

أفضل نجوم البورنو السوداء جايسون
أفضل نجوم البورنو السوداء جايسون

إنه هوتي عضلي جميل ويدرك ذلك جيدًا. إنه في حالة جيدة ، ويبدو جيدًا أمام الكاميرا ، وهو عضو رائع للنظر إليه. عمل جيسون مع بعض نجمات البورنو النحيفات الأكثر جاذبية بالإضافة إلى بعض نجمات الإباحية الأكثر جاذبية. إنه مغني الراب الذي يميزها بسجلات الهيب هوب الخاصة به ، بالإضافة إلى كونه نجمًا إباحيًا رائعًا.

# 11 آنا فوكس

أفضل نجوم البورنو السوداء آنا
أفضل نجوم البورنو السوداء آنا

قد يكون لديها صدر صغير وحمار صغير ، لكنها تتمتع بلياقة بدنية جميلة ووجه جميل. إنها مجنونة للغاية وتريد أن تمارس الجنس فقط. Ana Foxxx هي السيدة المناسبة لك إذا كنت تريد وقحة خاضعة ومرنة تشمل هواياتها حساب عدد الأصابع التي يمكن أن تلائم أحمقها الصغير الضيق. من المحتمل أن يكون لديها موقف أفضل نجوم البورنو السوداء التالية.

# 12 ضبابي ستون

ضبابي، حجر
ضبابي، حجر

ميستي ستون هي ثعلب بارد بسبب موقفها المؤذي. ليس من المستغرب أن تسبب ميستي مثل هذه الضجة. تحب ميستي أن تسكن في الأشياء الممتعة وتستمتع بحياتها اليومية. كما أنها تستمتع بإثارة معجبيها من خلال منحهم أفلامًا عن شهواتها الجنسية النهمة.

عادةً ما يتم تغطية جسمها الرياضي الضيق وثديها الكبير بالكاد فقط من خلال بيكيني صغير للغاية عندما تقضي أيامها في الجنة. يحتوي Misty Stone على ثدي صغير مرح وحمار دائري رائع ، لذلك إذا كنت تبحث عن سيدة تلتقط قضيبك وترتد عليه طوال الليل ، فإن Misty Stone هي الفتاة المناسبة لك. صعدت ميستي إلى الصدارة باعتبارها واحدة من أفضل نجوم البورنو السوداء بفضل جسدها الجذاب وموقفها الغريب.

# 13 الزوادي

الزوادي
الزوادي

هناك العديد من نجوم البورنو السود في هذه القائمة الذين يؤدون بانتظام مشاهد متطرفة ، وزوادي هو أحدث إضافة إلى تلك القائمة! دائمًا ما تكون مشاهدها مزيجًا رائعًا من الإثارة والهيمنة ، ومن المثير حقًا أن ترى هذا الجمال الكيني يأخذ أكبر الديوك في عمق حلقها أو في أحد ثقوبها. إنها واحدة من أحدث النجمات ، حيث ظهرت لأول مرة في عام 2020 ، والآن قامت بعمل مجموعات ثلاثية ، وعصابات ، وشرج ، ومشاهد DP ، وأنا متأكد من أننا سنرى تجربتها مع أنواع إباحية إضافية المتشددين قريبًا!

# 14 خوليو جوميز

خوليو جوميز
خوليو جوميز

في صناعة المواد الإباحية ، الحجم مهم. جوليو جوميز غير مهتم بهذا الأمر. خوليو يبلغ ارتفاعه 6 أقدام ويبلغ حجم قضيبه "حماقة مقدسة ، هل تجعلهما بهذا الحجم". يمتلك هذا الرجل الأنيق أيضًا واحدة من أكثر العبوات جاذبية في هذا المجال. إنه يحظى بشعبية لدى نجمات الإباحية لأنه يمتلك هذا التباهي المثير الذي يجعل الفتيات يصبن بالجنون. لديه أيضا أذواق موسيقية ورياضية ممتازة.

# 15 الكسيس تاي

الكسيس تاي
الكسيس تاي

أليكسيس تاي طويلة وأنيقة وجذابة ، ولديها كل ما يلزم لتكون عارضة أزياء. رأى بعض الدماغ جسدها الجسدي واعتقد على الفور أنه ينتمي إلى البذاءة. سواء تم أخذها من الخلف أو ركوب أسلوب راعية البقر ، فإن مؤخرتها الرائعة وقعرها الرشيق هي متعة تستحق المشاهدة.

سارعت Fappers في جميع أنحاء العالم لتنزيل كل مشهد من مشاهدها الرائعة والمتألقة ، وذلك بفضل أسلوبها المتطور ولهجتها الجذابة. إنها القنبلة الجذابة التي تستحوذ جاذبيتها المغرية على الغرفة لحظة دخولها.

# 16 فضيحة سكارليت

فضيحة سكارليت
فضيحة سكارليت

ليس هناك خلاف في أن Scarlit Scandal هي واحدة من أشهر نجوم البورنو السوداء في الوقت الحالي ، وأنا لا أقول ذلك فقط لأن مشاهدها تتحدث عن نفسها! يسعد المؤدون الذكور دائمًا بالعمل معها والحصول على فرصة لتذوق حلماتها المرحة ، واحتساء عصير كسها ، واستكشاف أعماق ثقوبها الصغيرة لأن المراهق المشاغب يحب الجنس القوي ، وكلما كان القضيب أكبر ، كانت أكثر قرنية يصبح. وأنا لا ألومهم. إنها كتكوت مثير مع شخصية جميلة ، وبزاز رائعة ، وحمار مثالي ، ورغبة قوية في ممارسة الجنس تجعلها أكثر جاذبية من أي ممثلة أخرى من جيلها.

# 17 جون جونسون

جون جونسون
جون جونسون

جون رجل وسيم للغاية يعرف كيف يستخدم جسده أمام الكاميرا. إنه موشوم على نطاق واسع وله وجه جميل وقضيب سميك وسميك به الكثير من الأحجام. لهذا السبب هو واحد من أكثر نجمات الإباحية الذكور السود جاذبية ، ولماذا يبدو مثيرًا جدًا على الفيديو. على الرغم من كونه مذهلًا في البي بي سي ، فإن جون جونسون ليس مجرد نجم إباحي ؛ يقوم أيضًا بتطوير المحتوى الخاص به ، والذي يتضمن نماذج مثيرة ومقاطع فيديو رائعة على الإنترنت.

# 18 ديمي سوترا

ديمي سوترا
ديمي سوترا

ظهرت ديمي سوترا لأول مرة في عام 2015 ، لكن لم تبدأ العمل مع كبرى الشركات الإباحية بشكل منتظم حتى عام 2018. منذ ذلك الحين ، زودتنا ببعض المحتوى الأكثر إغراءً لمساعدتنا في الحصول على أفضل جلسات النعش! لديها شخصية رياضية وغنيمة إلهية ، وتعتني بكليهما جيدًا من خلال ممارسة اليوجا بشكل منتظم. لقد حققت أيضًا درجة كبيرة من المرونة نتيجة التدريبات وجلسات اليوجا ، مما يسمح لها بالتألق في مشهد إباحي. وقد تلقت مؤخرًا ثديًا جديدًا ، والذي يبدو رائعًا في شكلها الصغير ويجعل مشاهدها أكثر جاذبية!

# 19 جيزابيل فيسير

Jezabel Vessir
Jezabel Vessir

أول شيء ستلاحظه عنها هو ثدي إيزابيل. إنها كبيرة ، وقبل أن تسأل ، نعم ، إنها طبيعية. لقد رأينا في البداية هذه السيدة في Reality Kings ، لكنها كانت أيضًا في BangBros وعدد قليل من الاستوديوهات الأخرى منذ ذلك الحين. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن العثور على أعظم مشاهدها في Reality Kings ، حيث كانت أحدث مشاهدها واحدة من أفضلها حتى الآن وأحد أسباب إدراجها هنا.

# 20 الماندينغو

الماندينغو
الماندينغو

المعروف أيضًا باسم فريد نيس ، فاز بجائزة AVN لكونه أحد أشهر نجوم البورنو من الذكور السود على الساحة. ادعاء الشهرة هو طول قضيبه الضخم ، والذي يقال إنه يقيس حوالي 12 بوصة. في حين أنه قد لا يكون أطول نجم إباحي على هذا الكوكب ، إلا أنه بلا شك أحد الأفضل. إنه عضو في Urban X Hall of Fame وقد حصل على العديد من الأوسمة لمشاهده المتميزة بين الأعراق والشرج.

في الختام

نجوم البورنو السوداء هم بلا شك أحد أفضل النجوم في صناعة الإباحية ، فالجميع جيد. هناك شيء يمكن أن يقدمه السود ولا يستطيع الآخرون تقديمه. أتمنى أن تكون قد استمتعت بقائمة أفضل نجوم البورنو السوداء في عام 2022. إذا لم تكن قد شاهدت نجمة البورنو السوداء المفضلة لديك هنا ، فاترك اقتراحك ، وسنضيف مفضلاتك في التحديث التالي.

أكثر أسئلة متكررة

أين يمكنني مشاهدة الفيديوهات الإباحية لأفضل نجوم البورنو السوداء؟

هناك العديد من المواقع الإباحية على الإنترنت يمكنك البحث عنها والتمرير للوصول إلى نجوم البورنو المفضلين لديك. ومع ذلك ، يمكنك مشاهدة نجوم البورنو هؤلاء في مواقع متميزة حصرية مثل Brazzers.com, blacked.com، و اخرين. إذا كنت ترغب في الحصول على مقاطع الفيديو الإباحية لنجمة البورنو السوداء المفضلة لديك ، فيمكنك ذلك معرفة المزيد هنا.

Want some excitement? Or do you want a pornstar who is a daredevil? Black/ebony pornstar to the rescue! They are the kind of pornstar that is gonna make you aroused in no time. As the saying say “If you go black, you can never go back”. They are known to be the best in hardcore marathons because of their performance. For sure, you will be delighted to see curvy black girls ride a massive dick and enjoy it. So, be ready to see the list of the best black pornstars.

Black/ebony pornstars do a lot of porn tricks like using a tongue to measure how deep a dick can bury into a girl’s hole. This is just one of the reasons why fans are going head over heels on a black pornstar. Black/ebony pornstars are really talented when it comes to the adult industry that’s why many premium porn companies love to hire black pornstars.

Since fans are going crazy over black pornstars, this article is dedicated to the fans who love them. This is the list of the best black/ebony pornstar.

20 Best Black Female and Male Pornstar That You Should See This 2022

#1 Moriah Mills

Best Black Pornstar Moriah Mills
Best Black Pornstar Moriah Mills

This list is not complete without the best and favorite of all, Moriah Mills. She became famous immediately following her film debut, allowing her to work with some of the most prestigious porn companies. With a wonderfully voluptuous shape, large round tities, and even bigger booty, it wasn’t hard for her to establish herself as one of the most curvaceous stars. And it didn’t hurt that she was already a prominent social media model, which helped her renown soar.

#2 Kira Noir

Best Black Pornstar Kira Noir
Best Black Pornstar Kira Noir

She is undoubtedly beautiful, but she also has a voracious sexual appetite that can only be satisfied by an intense and cruel fuck marathon. This is one of the reasons why she has so many anal and double penetration movies in her filmography, with cocks that are bigger and thicker than her forearms. She’s always been seductive, with a petite figure and a stunning ass, but now she’s got new boobs that are the perfect size and shape.

#3 Jenna Foxx

Best Black Pornstar Jenna Foxx
Best Black Pornstar Jenna Foxx

She is known for her brilliant smile, witty sense of humor, and awesome bubble butt. Jenna’s every move is currently lighting up internet fan message boards. She never says never whatever role is given to her and she nails all of it. From solo playing to ass fucking to a lesbian scene, she super loves doing porn and it shows in the quality of porn films she makes.

#4 Maserati

Best Black Pornstar Maserati
Best Black Pornstar Maserati

This Jamaican girl began her career in 2011 and is still working now. Maserati is a 5’5” woman with brown eyes and black-colored hair who loves to flaunt her large, natural tits that jiggle every time she moves. She can give you one hell of a ride as her name suggests.

#5 Cassidy Banks

Best Black Pornstar Cassidy
Best Black Pornstar Cassidy

Cassidy started her career in the pornographic industry in 2014. She’s got a wonderful pair of natural tits, a curvaceous body, and a cute face. She’s worked for a variety of pornographic websites, including Brazzers, Bang Bros, Round and Brown, and others. If she keeps her porn career going, she’ll be the best black pornstar ever.

#6 Anya Ivy

Best Black Pornstar Anya
Best Black Pornstar Anya

Anya is a stunning African-American beauty. The larger porn studios especially Brazzers have been paying her a lot of attention recently. She isn’t a newcomer to the world of porn, but she is only now receiving the attention she deserves. Anya has a fantastic figure and a fantastic pair of tits. She also has the kind of smile that makes a man weak in the knees. Anya has been in the porn industry for five years and has appeared in over one hundred pornographic films.

#7 Sarah Banks

Best Black Pornstar Sarah
Best Black Pornstar Sarah

Sarah began working in the sector in 2016 and continues to do so now. She was really attractive when she initially entered the pornographic industry, especially with her tattoos on her ass. Sarah established herself as one of the top black pornstars thanks to her spankable ass, firm earthy tits, and passionate appetites for dick. Whether she’s squeezing a dick or dominating another girl with a strap, Sarah Banks gives it her all.

# 8 Teanna Trump

Best Black Pornstar Teanna
Best Black Pornstar Teanna

Teanna debuted in the porn industry in 2013, and still going strong now. She is a fit and fuckable slut with a passion for sucking and screwing thick dicks who’s been lighting up the screen. Her personality is much greater than her perky and slim physique suggests, and she has always been able to obtain the cock and attention she desires.

#9 Kiki Minaj

Best Black Pornstar Kiki
Best Black Pornstar Kiki

Since her porn debut, busty fox Kiki Minaj has been driving men crazy with her gorgeous curves. Kiki’s perky breast and round butt are great for filming. And her abilities working cock and sucking pussy really put her on this list. She has an amazing body, stunning beauty, and insatiable lust for sex that makes her one of the best black pornstars.

#10 Jason Brown

Best Black Pornstar Jason
Best Black Pornstar Jason

He is a muscular, beautiful hottie who is well aware of it. He’s in shape, looks well on camera, and he’s a great member to look at. Jason has worked with some of the sexiest slim pornstars as well as some of the sexiest curvaceous pornstars. He’s a rapper who nails it with his hip hop records, in addition to being a great porn star to see.

#11 Ana Foxxx

Best Black Pornstar Ana
Best Black Pornstar Ana

She may have little tits and a small ass, but she has a lovely toned physique and a beautiful face. She’s very insane and only wants to fuck. Ana Foxxx is the lady for you if you want a submissive and flexible slut whose hobbies include counting the number of fingers that can fit in her tight little asshole. She probably has the attitude of the next best black pornstars.

#12 Misty Stone

Misty Stone
Misty Stone

Misty Stone is a stone-cold fox because of her mischievous attitude. It’s no surprise that Misty is causing such a stir. Misty loves to dwell in fun things and enjoy her daily life. Also, she enjoys thrilling her fans by giving them films of her ravenous sexual appetites.

Her tight, athletic physique and large tits are usually only barely covered by an extremely tiny bikini when she’s spending her days in paradise. Misty Stone has small perky boobs and a gorgeous round ass, so if you’re looking for a lady to pick up and bounce on your cock all night, Misty Stone is the girl for you. Misty rose to prominence as being one of the top black pornstars thanks to her appealing body and kinky attitude.

#13 Zaawaadi

Zaawaadi
Zaawaadi

There are several black pornstars on this list who regularly perform extreme scenes, and Zaawaadi is the newest addition to that list! Her scenes are always a fantastic combination of sensuality and dominance, and it’s really sexy to see this Kenyan beauty take the biggest of cocks deep into her throat or one of her holes. She’s one of the newest starlets, having debuted in 2020, and now she’s done threesomes, gangbangs, anal, and DP scenes, and I’m sure we’ll see her experimenting with additional hardcore porn genres soon!

#14 Julio Gomez

Julio Gomez
Julio Gomez

In the pornographic industry, size does important. Julio Gomez is unconcerned about this. Julio stands 6 feet tall and has a penis size of a “Holy crap, do they make them that big”. This svelte man also has one of the sexiest six-packs in the business. He is popular with woman pornstars because he has that sexy swagger that makes girls go crazy. He also has excellent musical and sporting tastes.

#15 Alexis Tae

Alexis Tae
Alexis Tae

Alexis Tae is tall, sleek, and attractive, and she has everything it takes to be a top model. Some brain saw her bodacious bod and immediately thought it belonged in smut. Whether she’s getting taken from behind or riding cowgirl style, her gorgeous twat and shapely bottom are a treat to behold.

Fappers all over the world hurried to download every single one of her titillating and sparkling scenes, thanks to her sophisticated style and appealing accent. She’s the alluring bombshell whose seductive attractiveness takes over a room the moment she walks in.

#16 Scarlit Scandal

Scarlit Scandal
Scarlit Scandal

There’s no disputing that Scarlit Scandal is one of the most popular black pornstars right now, and I’m not just saying that because her scenes speak for themselves! Male performers are always happy to work with her and get the chance to taste her perky nipples, sip her pussy juice, and explore the depths of her little holes because the naughty teenager likes vigorous sex, and the bigger the dick is, the hornier she becomes. And I don’t blame them; she’s a hot chick with a beautiful figure, wonderful titties, a perfect ass, and a strong desire for sex that makes her even more appealing than any other actress of her generation.

#17 John Johnson

John Johnson
John Johnson

John is an extremely handsome man who knows how to utilize his body on camera. He’s extensively tattooed, has a beautiful face, and a good, thick dick with a lot of girths. That’s why he’s one of the sexiest black male pornstars around, and why he looks so hot on video. Despite his stunning BBC, John Johnson isn’t only a porn star; he also develops his own content, which includes sexy models and fantastic videos on the internet.

#18 Demi Sutra

Demi Sutra
Demi Sutra

Demi Sutra made her debut in 2015, but it wasn’t until 2018 that she began working with top porn companies on a regular basis. Since then, she’s provided us with some of the most enticing content to assist us to have the best jerk-off sessions! She has an athletic figure and a divine booty, and she takes good care of both by practicing yoga on a regular basis. She has also attained a great degree of flexibility as a result of her workouts and yoga sessions, which allows her to shine in a pornographic scene. And she recently received new boobs, which look fantastic on her petite form and make her scenes even more enticing!

#19 Jezabel Vessir

Jezabel Vessir
Jezabel Vessir

Jezabel’s tits are the first thing you’ll notice about her; they’re big, and before you ask, yes, they’re natural. We initially saw this lady on Reality Kings, but she’s also been on BangBros and a few other studios since then. Her greatest scenes, however, can still be found on Reality Kings, with her most recent being one of her best yet and one of the reasons she was included here.

#20 Mandingo

Mandingo
Mandingo

Also known as Fred Nice, won the AVN award for being one of the hottest black male pornstars on the scene. His claim to fame is the length of his huge penis, which is said to measure around 12 inches. While he may not be the tallest pornstar on the planet, he is unquestionably one of the best. He’s a member of the Urban X Hall of Fame and has received numerous honors for his outstanding interracial and anal scenes.

Conclusion

Black pornstars are undeniably one of the best in the porn industry, tho everyone is good. There is something that the blacks can offer and others cannot. I hope you enjoyed this list of the best black pornstar in 2022. If you haven’t seen your favorite black pornstar here just leave your suggestion, and we will add your favorites on the next update.

FAQ

Where can I watch the porn videos of the best black pornstar?

There are many porn websites on the internet that you can search and scroll for your favorite pornstars. However, you can see these pornstars in exclusive premium websites like Brazzers.com, blacked.com, and others. If you want to grab the porn videos of your favorite black pornstar you can learn more here.