هل تتوق لرؤية كس يشبه الأطفال؟ أو اللعنة النظيفة؟ نحن سوف، نجوم البورنو اليابانية هي رقم واحد من حيث الهرات الشبيهة بالأطفال وهذا يعني أنها أنيقة ونظيفة لمشاهدتها في التسجيل بالكاميرا. تعد الإباحية اليابانية هي الأولى أيضًا في طمس الأجزاء الخاصة ، ولكن لا تقلق من أنه لا يزال بإمكانك مشاهدة الإباحية اليابانية غير الخاضعة للرقابة تحتاج فقط إلى القليل من الوقت في البحث على الإنترنت.

نجوم البورنو اليابانية أو JAV ساخنة ورائعة بلا شك! لهذا السبب يحاول البعض منهم حظهم ليصبحوا نجوم إباحيين دوليين. هذا ليس صادمًا على الإطلاق لأن اليابانيين لديهم المهارات الصحيحة ليصبحوا النجم الإباحي الأعلى التالي.

منذ ذلك الحين ، قمت بعمل قائمة من جنسيات أخرى مثل كبار النجوم الإباحية الهندية, سخونة النجوم الإباحية الروسيةو أفضل نجوم الاباحية السوداء. أعتقد أن الوقت قد حان الآن لإضافة أفضل نجوم البورنو اليابانية إلى قائمتي. فقط استرخي واسترخي لأننا سنقدم لك الشرف ، لا مزيد من الاستعانة بمصادر للإنترنت لأن هنا قائمة كبار نجوم الاباحية اليابانية.

نجوم البورنو اليابانية

ماريكا هاس (ま り か 長 谷)

ماريكا هاسي

ماريكا هاسي هي مثال للجمال ، مع زوج من العيون التي تكاد تكون مغرية مثل ثديها. كان هذا الجمال ذو الأرجل الجميلة لعدة أيام على رأس قائمة كل معجبين مشهورين في الأشهر الأولى من حياتها المهنية في مجال أفلام الكبار. إنها مصابة بالضرب بالديك وهي عازمة على لف شفتيها الوردية حول بعض الديك ذي الحجم اللطيف ذي الدم الأحمر ، وهي متحمسة للحصول على فرصة أخيرًا للقيام بكل ذلك على الكاميرا.

ماريكا لديها القدرة على التحول من بريئة إلى امرأة مشاكسة في لحظة. إنها نجمة إباحية يمكنها الركوع على ركبتيها والاستلقاء على ظهرها في غضون ثوانٍ ، فقط في انتظار ملء ثقوبها. يمكنها أن تفعل ذلك مع رجلين ، ثلاثة أو أربعة ، ولا تتردد لأن الاحتراف هو كل شيء بالنسبة لها.

تم ترشيح ماريكا لجوائز AVN لكنها لم تفز بأحد. ولكن مع مثابرتها وشغفها بالاباحية ، ستحضر في وقت قصير لحم الخنزير المقدد إلى المنزل.

قم بزيارة ماريكا هنا

أزومي ميزوشيما (水 嶋 あ ず み)

آزومي ميزوشيما

إنها نجمة البورنو الآسيوية التي يتخيلها الجميع قبل الذهاب إلى الفراش. أزومي ميزوشيما امرأة يابانية تبلغ من العمر 33 عامًا. هذه الفتاة ، مثل أي فتاة مثيرة من اليابان ، تغلي وهي قادرة على رفع درجة حرارتك.

لا تنخدع بمظهرها البريء ، يمكن أن يكون هذا الجمال هو المسيطر تمامًا عندما يتعلق الأمر بالأعمال الساخنة ، وهي تعرف بالتأكيد كيف تجعل الرجل يئن بسرور. لذا ، إذا كنت ترغب في إرضاء رغباتك الجنسية ، فابحث عن مقاطع الفيديو الخاصة بها حتى تعرف كيف يمكنها أن تجعلك تقذف في أي وقت من الأوقات.

المزيد من AZUMI هنا

يوا ميكامي (三 上 悠 亜)

نجوم البورنو اليابانية Yua Mikami

عندما يكون لديك Yua Mikami يطفو على وجهك ، مما يمنحك أول طعم لطيف من الجنة ، فلن تصبح الحياة أكثر حلاوة. Yua Mikami هو كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى استفادة من الحياة! أرق من زر ، أجمل من معظم الموديلات ، وأكثر انحناءًا مما يمكن لمعظم S-bends إدارته ، Yua Mikami هو ما تحتاجه لتحقيق أقصى استفادة من الحياة! يمكن عمومًا رؤية هذا الجمال الصغير الصغير وهو يمص القضيب كما لو كانت تأكل مصاصةها المفضلة أو تغلق قطتها الصغيرة وتنظفها بواسطة ديك كومينغ.

المزيد من YUA هنا

مايو كوتونو (琴 野 ま ゆ)

مايو كوتونو

Mayu Kotono هي ملكة يابانية في AV أيدول اشتهرت على نطاق واسع بقدراتها الشرجية والحنجرة العميقة. إنها نجمة إباحية جميلة ومذهلة في تاريخ الإباحية اليابانية مما جعلها واحدة من أحلام كل رجل. ولدت عام 1980 وظهرت لأول مرة عام 2000 عندما كان عمرها 20 عامًا فقط.

ظهرت Mayu عارية في عدد من المجلات عندما كانت في بدايتها ، بما في ذلك Bejean في فبراير وأبريل 2000 ، Sukora في ديسمبر 2000 ، والمنشورات الأسبوعية في 2 فبراير 2001.

قم بزيارة MAYU هنا

هيتومي تاناكا (田中 ひ と み)

هيتومى تاناكا

هيتومي تاناكا مع أكثر من 150 مقطع فيديو في رصيدها ، يبلغ طول هذه النجمة الإباحية الصغيرة 5 أقدام وبوصة واحدة. جعلها زوجها الضخم من المقارعين بعيدًا عن نجوم AV اليابانيين الآخرين. تتمتع Hitomi أيضًا بوجه ياباني جميل وجميل وابتسامة مشرقة ونهاية خلفية مرحة. اجعل قضيبك في متناول يدك في حال أرادت الصعود وأخذك في جولة.

هيتومي ليست سيدتك النموذجية اللينة وتريد دائمًا الخلاص. إنها أيضًا حزام أسود في الكاراتيه ، وستحتاج إليه في كل مرة تخرج فيها في الأماكن العامة ، حيث سيحدق بها الرجال وقد يرغبون في انتزاع صدرها الهائل بدافع الإثارة. وبهذا يقال أن هيتومي فاز ب
جائزة AVN لأروع الثدي.

قم بزيارة HITOMI هنا

إيمي فوكادا (深 田 え い み)

نجوم البورنو اليابانية إيمي فوكادا

نحن على يقين من أن إيمي فوكادا اصطفت وحصلت على أكثر من نصيبها العادل من اللطف عندما كانوا يتخبطون! هذا يعني أنك لن تنسى وجهها أبدًا أو ستكون قادرًا على مقاومة الدافع لملء شخصيتها الضئيلة. بصرف النظر عن كونها صغيرة بما يكفي لتغفر لها كل خطاياها في الحال. النجمة الإباحية في سن المراهقة لديها زوج لطيف من الثديين متوسطي الحجم. تخيل أن يعلق قضيبك في بوسها ويشعر أن تحريكه يشبه إلى حد كبير الفوز بالجائزة الكبرى! إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ، اذهب لرؤيتها وهي تعمل وشاهد ما يمكنها فعله لحياتك الممتعة.

المزيد من EIMI هنا

يوو أساكورا (朝 倉 優)

Yuu Asakura

يوو أساكورا هي نجمة إباحية يابانية ولدت في محافظة شيزوكا. ولدت في عام 1989 وأصدرت أول فيديو للبالغين في عام 2009. ولا تزال ممثلة عاملة ولديها ميل للديوك الكبيرة. عندما يفسد شخص ما مهبلها بقضيب ضخم ، فإنها تحبه بشدة!

أثناء أداء Yuu على مواقع الويب المختلفة ، قامت بتغيير الأسماء المستعارة ثلاث مرات. تستمتع بوضع المص باليد والجماع المهبلي أمام الكاميرا.

قم بزيارة أساكورا هنا

يوي هاتانو (波 多 野 結 衣)

نجوم البورنو اليابانية يوي هاتانو

إن مهنة يوي هاتانو في مجال المواد الإباحية تجعل الأحلام تتحقق في جميع أنحاء العالم. من السهل أن نفهم سبب وجود كل هذه الجلبة. هذه الفتاة ذات جمال حقيقي ، بشعر طويل متدفق ، ومنحنيات كثيفة فاتنة ، وأثداء هائلة مذهلة. Yui متعرجة وناضجة ، وهي تستمتع بإظهار ثديها الرائع وغنائمها للعديد من معجبيها. غالبًا ما تتفاعل معهم بشكل مباشر ، سواء على وسائل التواصل الاجتماعي أو شخصيًا.

نظرًا لأنها لا تزال مبتدئة في صناعة الإباحية ، لم تحصل على أي جوائز حتى الآن ، لكن هذه النجمة ستحقق الكثير من الجوائز. كل عملها الشاق سيؤتي ثماره من التفاعل مع معجبيها لإنتاج أفلام جنسية عالية الجودة.

قم بزيارة YUI هنا

راي ليل بلاك (レ イ リ ル ブ ラ ッ ク)

راي ليل بلاك

Rae Lil Black هي واحدة من أروع نيمفوس اللعق التي تطأ قدمها في جلسة تصوير إباحية. تستمتع هذه الفتاة بما تفعله ومن ستفعله. لديها دائما ابتسامة كبيرة على وجهها ومليئة بالطاقة. لقد نقلت راي علامتها التجارية المميزة من الفاسقة والملائكية إلى جمهور عالمي. بعد أن انتهزت الفرصة لامتصاص أفضل ديك والتهام أضيق كس كان على الكوكب أن يقدمه.

بسبب عملها الجاد ، تم ترشيحها كأفضل ممثلة في جوائز AVN و XBIZ. في أي وقت من الأوقات ستكون واحدة من أفضل نجوم البورنو لأنها تستطيع إنتاج مشاهد جنسية ساخنة ستمنح الجميع مكافأة.

المزيد من الراي هنا

يوو شينودا (篠 田 ゆ う)

يوو شينودا

Yuu Shinoda هي نجمة إباحية يابانية صغيرة يبلغ طولها 5'1 بوصة. إنها وقحة مناسبة عملت في هذا المجال لفترة كافية لتعرف كيف تجعلك تقذف مثل صاروخ. لديها كل الخصائص النموذجية التي يجب أن تتمتع بها نجمة الأفلام الإباحية اليابانية. لكن الشيء الوحيد الذي يميزها هو أن غنائمها أفضل من معظم JAV.

إنه ناعم ومتعرج بما يكفي لخداع قديس. وحمقها الضيق الذي سيموت من أجله معظم الناس وكذلك كسها المشعر الذي يبدو ناعمًا مثل حلوى القطن عند تناوله. لا تضيع الوقت وتعرف عليها وتضع حدًا لرغباتك الشديدة.

قم بزيارة YUU هنا

جوليا بوين (ジ ュ リ ア ボ イ ン)

نجوم البورنو اليابانية جوليا بوين

جوليا بوين ، على الرغم من كونها نجمة إباحية يابانية مشهورة. وهي أيضًا واحدة من أشهر نجوم XXX الآسيويين. جوليا ماهرة بشكل غير عادي في مص القضيب ، وبمجرد تركيبها ، لا يمكن لأحد أن يحرك وركها وخصرها بطرق يمكن أن تجعل الرجل يفقد حواسه بسهولة. إنها تزن 45 كجم ، ولديها مغفلون على شكل J يمكنها بسهولة جعل القديس يتكلم بألسنة. وهي أيضًا تبلغ من العمر 5'2 بوصة ولديها أرجل ضخمة بالنسبة لحجمها ، لكن هذا لم يمنعها أبدًا من هز أباريقها في وجه شخص ما والحصول على قضيب صلب في بوسها. وبذلك ، أصبحت واحدة من أشهر فناني AV المعاصرين وأكثرهم مبيعًا وحازوا على العديد من الجوائز.

قم بزيارة جوليا هنا

ماريا أوزاوا (小澤 マ リ ア)

ماريا اوزاوا

ماريا أوزاوا نجمة إباحية يابانية لها وجه فتاة في الجوار. على الرغم من أن هذا الجمال الياباني يبلغ من العمر 35 عامًا ، إلا أن أيامها لم تنته بعد. إنها لا تزال مثيرة تريد مقابلتها بمفردها. ماريا لديها حلمات زهرية مثيرة مع ثدي صغير مستدير.

بدأت ماريا حياتها المهنية كعارضة أزياء ، وحصلت على أول حفلة لها في عام 2002. كانت نجمة إعلان تلفزيوني ياباني مدته 30 ثانية. وبدءًا من هناك الآن قامت بعمل مئات من أفلام الكبار وحصلت على بعض الترشيحات لجوائز مرموقة.

المزيد من ماريا هنا

أنري أوكيتا (沖 田 杏 梨)

أنري أوكيتا

بدأت أنري أوكيتا حياتها المهنية في عام 2011 ومنذ ذلك الحين اكتسبت سمعة طيبة ، مما جعل موقعها في قائمة النجوم الإباحية اليابانية هذا أمرًا لا يحتاج إلى تفكير. شعرها البني الداكن ، وثدييها المستديرين ، وشجرتها المعتنى بها جيدًا تجعلها نقطة جذب رئيسية لكل من الرجال والنساء.

أنري لديها نوع من الثديين يمكن أن يتنافس مع حروب الثدي. هذه الأثداء لها لحم أكثر من أي ثدي آخر في السوق. إنها 32F طبيعية بالكامل ولا تبدو محشوة بأي شيء آخر في السوق.

قم بزيارة ANRI هنا

إريكا موموتاني (桃 谷 エ リ カ)

إريكا موموتاني

ميزة Erika Momotani الوحيدة هي عينيها القاتلة اللتان قد تأسران روحك. هذه الجميلة البالغة من العمر 27 عامًا شغوفة بما تفعله ويظهر ذلك في أفلامها. لديها كس جميل قلص ومجموعة من الثدي الصغيرة. يضيف وجهها الساحر إلى جاذبيتها فقط. تستمتع إيريكا بالتعرض للضرب. يظهر ذلك كما تراها وهي تمارس الجنس من الخلف بينما تعطي رجلًا آخر اللسان.

تتمتع أفلام Erika بمزيج مناسب من السحر والقسوة ، مما يجعلها الخيار الأفضل للجماهير التي تبحث عن لقاء لطيف وساخن في الإباحية.

المزيد من إيريكا هنا

أميري سوزوهارا (鈴 原 エ ミ リ)

الأميري سوزوهارا

الأميري سوزوهارا هي أكثر النجمات الإباحية اليابانية روعة التي ستراها على الإطلاق. يكتمل وجهها المذهل بجسم أكثر روعة ، مما يجعلها حزمة كاملة. تبلغ من العمر 27 عامًا ولكن يبدو أنها لا تزيد عن 18 عامًا.

عندما تنظر إليها ، ستشعر كما لو أن الوقت قد توقف. ثديها الناعم والعصير سيجعل فمك يسيل. ستجعلك تقذف من دون استخدام يديك إذا شاهدت أفلامها الإباحية.

قم بزيارة الإمارات هنا

أكيهو يوشيزاوا (吉 沢 明 穂)

أكيهو يوشيزاوا

يُعرف أكيهو يوشيزاوا أيضًا باسم "آكي". هذه النجمة اليابانية هي أيضًا نجمة سينمائية وسينمائية. في مارس ، أصدرت شركة Alice Japan أول فيديو لها بصفتها عازفة AV.

تستمتع بأداء العروض المنفردة وتعتمد على دسار لتقديم أداء منفرد مشبع بالبخار لمعجبيها. عندما يتعلق الأمر بالأداء مع رجل ، فإنها لا تخطئ. هي تؤدي في أفضل حالاتها! إنها تمنح الرجال أفضل المص من خلال مزامنة يديها وشفتيها والاستمتاع بكل جزء منها.

المزيد من الشكر هنا

تيك اواى

أعلم أنك معجب ياباني لأنك تقرأ هذا المقال. نجوم البورنو اليابانية رائعون بلا شك ، لذا فأنت تعرف ما يجب عليك فعله ، وكن مستعدًا لأنهم بالتأكيد سوف يجفونك. هل شاهدت JAV المفضل لديك؟ همم. تأكد من مشاهدة أفلامهم في مساحتك الخاصة واستمتع بأفضل وقت في حياتك. استمتع بقائمة النجوم الإباحية اليابانية المذهلة. وإذا لم تجد نجمك الإباحي الياباني المفضل ، فأخبرنا بذلك وسنضيفها بالتأكيد في التحديث القادم.

Craving to see baby-like pussy? Or a clean fuck? Well, Japanese porn stars are the number one in terms of baby-like pussies and that means it is neat and clean to see on camera registration. Tho Japanese porn is number one also in blurring out private parts, but don’t worry you can still see uncensored Japanese porn just need a little time searching the internet.

Japanese porn stars or JAV are undeniably hot and gorgeous! That’s why some of them are trying their luck to become international porn stars. This is not shocking at all because the Japanese have the right skills to become the next top porn star.

Since then, I have made a list from other nationalities like Top Indian Porn stars, Hottest Russian Porn stars, and Best Black Porn stars. I think it’s now time to add Best Japanese Porn Stars to my list. Just chill and relax because we will do the honors for you, no more sourcing the internet because here is the list of the top Japanese porn stars.

Jaw-Dropping Japanese Porn stars

Marica Hase (まりか長谷)

Marica Hase

Marica Hase is the epitome of beauty, with a pair of eyes that are almost as seductive as her tits. This beauty with the lovely legs for days was at the top of every smut fan’s list in the initial months of her adult film career. She is cock-razed and hell-bent on wrapping her pink lips around some red-blooded smut-sized cock, and she’s ecstatic to finally get the chance to do it all on camera.

Marica has the ability to transform from innocent to vixen in an instant. She is a porn star who can get down on her knees and be on her back in a matter of seconds, just waiting for her holes to be filled. She can do it with two men, three or four, and she doesn’t hesitate since being professional is everything to her.

Marica has been nominated for AVN awards but hasn’t won one. But with her perseverance and her passion for porn, in no time she will bring home the bacon.

VISIT MARICA HERE

Azumi Mizushima (水嶋あずみ)

Azumi Mizushima

She is the Asian pornstar that everyone fantasizes about before going to bed. Azumi Mizushima is a 33-year-old Japanese beauty. This girl, like every other hottie from Japan, is boiling hot and capable of raising your temperature.

Don’t be fooled by her innocent appearance, this beauty can be quite the dominatrix when it comes to heated business, and she certainly knows how to make a man moan with pleasure. So, if you wanna satisfy your sex cravings go and scan her videos so you would know how she can make you cum in no time.

MORE OF AZUMI HERE

Yua Mikami (三上悠亜)

Japanese Porn Stars Yua Mikami

When you have Yua Mikami perched on your face, giving you your first sweet taste of paradise, life doesn’t get any sweeter. Yua Mikami is just what you need to make the most of life! Cuter than a button, prettier than most models, and curvier than most S-bends can manage, Yua Mikami is just what you need to make the most of life! This petite and small-boobed beauty can generally be seen sucking dick like she’s eating her favorite lollipop or having her tiny kitty slammed shut and cleaned out by a cumming cock.

MORE OF YUA HERE

Mayu Kotono (琴野まゆ)

Mayu Kotono

Mayu Kotono is a Japanese AV idol queen who was widely renowned for her anal and deep throating abilities. She is a beautiful and stunning pornstar in the Japanese history of porn which made her one of every man’s dreams. She was born in 1980 and made her debut in the year 2000 when she was only 20 years old.

Mayu has had nude appearances in a number of magazines when she was just starting, including Bejean in February and April 2000, Sukora in December 2000, and weekly posts on February 2nd, 2001.

VISIT MAYU HERE

Hitomi Tanaka (田中ひとみ)

Hitomi Tanaka

Hitomi Tanaka with over 150 videos to her credit, this diminutive porn star stands 5 feet and an inch tall. Her very large pair of knockers set her apart from other Japanese AV stars. Hitomi also has a cute and pretty Japanese face, a bright smile, and a perky rear end. Keep your cock handy in case she wants to mount up and take you for a ride.

Hitomi isn’t your typical lady who is soft and always wants to be saved. She’s also a black belt in karate, and she’ll need it every time she goes out in public, as men will gawk at her and may want to pinch her enormous boobs out of excitement. And with that being said Hitomi won an
AVN award for the Most Spectacular Boobs.

VISIT HITOMI HERE

Eimi Fukada (深田えいみ)

Japanese Porn Stars Eimi Fukada

We’re quite sure Eimi Fukada lined up and got more than her fair share of cuteness when they were dishing it out! That means you’ll never forget her face or be able to resist the impulse to stuff her diminutive figure. Aside from being small enough to get all her sins forgiven on the spot. The teen porn star has a nice pair of medium-sized breasts. Imagine getting your cock stuck in her pussy and moving it about feels a lot like winning the jackpot! If you haven’t already, go see her in action and see what she can do for your cumming life.

MORE OF EIMI HERE

Yuu Asakura (朝倉優)

Yuu Asakura

Yuu Asakura is a Japanese porn star who was born in the Shizuoka Prefecture. She was born in 1989 and released her first adult video in 2009. She is still a working actress with a penchant for big cocks. When someone spoils her vagina with a huge dick she super loves it!

While Yuu is performing on various websites, she has changed her aliases three times. She enjoys putting on hand blowjobs and having vaginal intercourse in front of the camera.

VISIT ASAKURA HERE

Yui Hatano (波多野結衣)

Japanese Porn Stars Yui Hatano

Yui Hatano’s pornography career is making dreams come true all across the world. It’s easy to understand why there’s so much fuss. This girl is a genuine beauty, with long, flowing hair, luscious thick curves, and stunning enormous tits. Yui is curvy and mature, and she enjoys showing off her fantastic boobs and booty for her many fans. She frequently interacts with them directly, whether on social media or in person.

Since she is still a newbie in the porn industry she hasn’t gotten any awards yet but this starlet is gonna bring home a lot of awards. All her hard work will pay off from interacting with her fans to producing quality sex films.

VISIT YUI HERE

Rae Lil Black (レイリルブラック)

Rae Lil Black

Rae Lil Black is one of the most wonderful lick cunt nymphos to ever set foot on a porno shoot. This girl enjoys what she does and who she gets to do. She always has a big smile on her face and is full of energy. Rae has taken her distinct brand of slutty and angelic to a global audience. Having leaped at the chance to suck the best cock and devour the tightest pussy the planet had to offer.

Because of her hard work, she has been nominated as Best Actress in AVN and XBIZ awards. In no time she will be one of the best pornstars because she can produce hot sex scenes which will give everyone a boner.

MORE OF RAE HERE

Yuu Shinoda (篠田ゆう)

Yuu Shinoda

Yuu Shinoda is a petite Japanese porn star who stands 5’1” tall. She’s a proper slut who’s been in the business long enough to know the whatnots of how to make you cum like a rocket. She has all the typical characteristics a Japanese porn star should have. But one thing that stands her out is her booty is better than most JAV.

It’s soft and curvy enough to fool a saint. And her tight asshole that most people will die for as well as her hairy pussy that looks soft like a cotton candy when you eat it. Don’t waste time and get to know her and put an end to your cravings.

VISIT YUU HERE

Julia Boin (ジュリアボイン)

Japanese Porn Stars Julia Boin

Julia Boin, despite being a renowned Japanese porn star. She is also one of the most well-known Asian XXX stars. Julia is unusually skilled at sucking cock and once mounted no one can move her hips and waist in ways that could easily make a guy lose his senses. She weighs 45kg, has J-cup boobies that can easily make a saint speak in tongues. Also, she is 5’2” and has huge legs for her size, but that has never stopped her from shaking her jugs in someone’s face and getting a hard cock in her pussy. With that, she became one of the most popular and best-selling contemporary AV idols winning several awards.

VISIT JULIA HERE

Maria Ozawa (小澤マリア)

Maria Ozawa

Maria Ozawa is a Japanese porn star who has the face of a girl next door. Although this Japanese beauty is 35 years old, her days are far from over. She’s still a hottie you’d like to meet on her own. Maria has sultry pink nipples with round small tits.

Maria began her modeling career as a mainstream model, landing her first gig in 2002. She was the star of a 30-second Japanese television commercial. And starting from there now she has made hundreds of adult movies and garnered some nominations in prestigious awards.

MORE OF MARIA HERE

Anri Okita (沖田杏梨)

Anri Okita

Anri Okita began her career in 2011 and has since established a solid reputation, making her position on this Japanese porn star list is a no-brainer. Her dark brown hair, round breasts, and well-kept bush make her a major draw for both men and women.

Anri has the kind of breasts that can compete with breast wars. These tits have more flesh than any other on the market. They’re all-natural 32F that don’t look like been stuffed with anything else in the market.

VISIT ANRI HERE

Erika Momotani (桃谷エリカ)

Erika Momotani

Erika Momotani’s one advantage is her killer eyes that could capture your soul. This 27-year-old beauty is passionate about what she does, and it shows in her films. She has a lovely trimmed pussy and a set of petite tits. Her charming face only adds to her attractiveness. Erika enjoys being beaten up. It shows as you see her getting fucked from behind while giving another man a blowjob.

Erika’s films have the right blend of charming and harsh, making her the best option for audiences looking for a cute yet hot encounter in porn.

MORE OF ERIKA HERE

Emiri Suzuhara (鈴原エミリ)

Emiri Suzuhara

Emiri Suzuhara is the most adorable Japanese porn star you’ll ever see. Her stunning face is complemented by an even more stunning body, making her a total package. She is 27 years old yet she appears to be not older than 18 years old.

When you gaze at her, you’ll feel as if time has stood still. Her soft, juicy tits will make your mouth water. She will make you cum without using your hands if you watch her porn films.

VISIT EMIRI HERE

Akiho Yoshizawa (吉沢明穂)

Akiho Yoshizawa

Akiho Yoshizawa is also known as “acky”. This Japanese pornstar is also a film and movie star in the mainstream. In March, the Alice Japan label released her first video as an AV performer.

She enjoys doing solo performances and relies on dildo to give a steamy solo performance for her fans. When it comes to performing with a man, though, she makes no mistake. She performs at her best! She gives the best blowjobs to men by syncing her hands and lips and enjoying every bit of it.

MORE OF ACKY HERE

Take Away

I know you are a Japanese fan because you are reading this article. Japanese porn stars are undeniably gorgeous so you know what to do, be ready because they will surely dry you out. Have you sighted your favorite JAV? hmm. Make sure to watch their films in your private space and have the best time of your life. Enjoy our list of jaw-dropping Japanese porn stars. And if you didn’t find your favorite Japanese porn star, let us know and we’ll surely add them in the next update.