الهاتف المحمول هو أكثر الأدوات المحمولة التي نستخدمها غالبًا أينما كنا. والبعض يستخدمون هواتفهم المحمولة للهروب من الملل أو الوحدة أو مشاكلهم لفترة من خلال تطبيقات الألعاب أو تصفح الويب أو استكشاف الجانب المظلم للإنترنت المواقع الاباحية

نعلم جميعًا أن الإباحية تغزو الإنترنت ، حيث تنشئ معظم المواقع الإباحية بوابات مثل الإعلانات المنبثقة على بعض صفحات الويب المعروفة. في هذه المرحلة ، قد ينقر الأشخاص على هذه الإعلانات بدافع الفضول وقد يستمتعون بمشاهدة مقاطع الفيديو المثيرة هذه.

تحفز مشاهدة المواد الإباحية الإثارة الجنسية مما يعني أن الأشخاص الذين يزورون المواقع الإباحية يبحثون عن المتعة ويمنحون أنفسهم الرضا الجنسي بعد مشاهدة مقاطع الفيديو المثيرة. في حين أن عشاق الإباحية يتوقون إلى أصنامهم الإباحية فهي قصة مختلفة تمامًا - فهم يبحثون عن مواقع شرعية حيث تتوفر مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة الخاصة بهم. 

هناك آلاف المواقع التي تقدم مقاطع فيديو إباحية مجانية. وإذا كنت أيضًا مدمنًا على الإباحية يسعى إلى الحصول على أفضل المواقع الإباحية للجوال، هنا ، سنناقش أفضل 10 في القائمة بناءً على حركة مرور الويب الخاصة بهم وترتيبهم.

# 1 - XVideos (xvideos.com)

أفضل المواقع الإباحية للجوال XVideos

سكس هو الموقع الإباحية الأكثر زيارة خلال الربع الثالث من عام 3 10 مليار زيارة وتوج باعتباره سابع أكثر المواقع زيارة في العالم وفقًا لما أوردته سميلارويب

عند الوصول إلى الموقع. يحتوي على واجهة بسيطة ولكنه يوفر عرضًا مجانيًا لجميع مقاطع الفيديو الخاصة به حتى إذا لم تكن مسجلاً في موقعه. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو الإباحية بدقة عالية تصل إلى 1080 بكسل مجانًا!

ما يجعل موقع XVideos حقًا على رأس القائمة هو أنه يحتوي على العديد من الفئات مثل BBW ، و Big Cock ، و Blonde ، و Big Tits ، و Brunette ، و blowjob ، والمزيد. يتم تحديث Xvideos لإصدارات جديدة من مقاطع الفيديو الجنسية والفضائح كل يوم. لذا ، إذا كنت مدمنًا على الإباحية ، فمن المحتمل أن تختار هذا الموقع كأحد المواقع المفضلة لديك.

# 2 - بورن هاب (pornhub.com)

أفضل ملصق مواقع إباحية للجوال Pornhub

ثاني أكثر المواقع زيارة هو Pornhub مملوكة من قبل MindGeek. لقد كان ثالث موقع إباحي يتم الاتجار به بعد XVideos و XNXX خلال الربع الثاني من عام 2 ولكن نظرًا لأن XNXX جزء من XVideos ، تم وضع Pornhub في المرتبة الثانية أفضل موقع إباحي للجوال في القائمة. خلال منتصف الربعين الأول والثاني من عام 2021 ، ولدت Pornhub أكثر 7.5 مليار زيارة

مثل XVideos ، فإنه يوفر مقاطع فيديو جنسية عالية الدقة مع أنواع مختلفة. على موقع Pornhub ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة معظم مقاطع الفيديو المحملة على نجوم البورنو الشهيرة وتنزيلها على حسابك على Pornhub. لديها ميزة حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر مع مشاهير و نجوم البورنو الجديدة على موقع Pornhub.

# 3 - Xhamster (xhamster.com)

أفضل مواقع اباحية للجوال

xhamster تحتل المرتبة الثالثة بين أفضل المواقع الإباحية للجوال خلال أشهر الشتاء عام 2022 2.3 مليار زيارة مع 10 ملايين عضو رائع. في عام 2016 ، نظرًا لشعبيتها ، أطلقت Xhamster عرضًا واقعيًا يسمى "The Sex Factor" وتهدف إلى تتويج الفائز كعضو جديد في صناعة الإباحية.

مثل أول موقعين إباحيين ، يوفر Xhamster عرضًا مجانيًا لمقاطع الفيديو التي تم تحميلها بواجهة بسيطة وأنواع متنوعة للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك باستخدام حساب Xhamster الخاص بك. لديها ميزة حيث يمكنك ربط الفتيات الشبق في فئة المواعدة الخاصة بهم. مما يجعل الموقع أكثر إثارة للاهتمام.

# 4 - ريدتوب (redtube.com)

أفضل المواقع الإباحية للجوال RedTube

redtube هي واحدة من أفضل المواقع الإباحية للجوال مملوكة من قبل MindGeek وتوج بها اليكسا تم تصنيف أفضل 100 موقع في العالم خلال الربع الرابع من عام 4. redtube ولدت 1 مليار زيارة خلال الربع الأول من عام 1. ويرجع الطلب المرتفع على موقع مشاركة الفيديو الشهير وهو Youtube.

إذا كنت تحب الأفلام الإباحية الكلاسيكية redtube يقدم الآلاف من مقاطع الفيديو. لديها العديد من الميزات لتقديمها مثل ؛ مقاطع الفيديو الإباحية والفئات الأعلى وتحديثات نجوم البورنو والكاميرات الحية والمكتبة. يمكنك أيضًا التعليق على مقاطع فيديو معينة وإنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك وتحميل الفيديو الخاص بك إلى قناتك على الموقع.

# 5 - يوبورن (youporn.com)

أفضل المواقع الإباحية للجوال YouPorn

YouPorn هي المرتبة الخامسة بعد redtube، مع 800 مليون زيارة خلال الربع الأول من العام. أصبح شائعًا منذ ظهوره الأول في أغسطس 1 وأصبح أكبر موقع إباحي مجاني في الربع الرابع من عام 2006.

لديها العديد من أشرطة الفيديو الجنسية من نجوم البورنو الشعبية إلى الجنس محلية الصنع. إذا كنت أحد YouPorn المشاهدين أو الأعضاء ، سترى تفرده حيث يحتوي الموقع على ميزة يمكنك من خلالها مراجعة مقاطع الفيديو التي شاهدتها مؤخرًا. في هذه الحالة ، لا يتعين عليك التمرير لأسفل والنقر فوق الصفحات لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك مرة أخرى.

# 6 - بيج (beeg.com)

أفضل المواقع الإباحية للجوال BEEG

الجري في المركز السادس مع أكثر 410 مليون زيارة في الربع الأول من عام 1 ، يعد أحد أبسط المواقع الإباحية - موقع Beeg. يشير اسمها إلى تعريف خاص بالبالغين وهو "BJ" أو "Blow Job".

Beeg هو تغيير منعش للطريقة القياسية لمشاهدة المواد الإباحية. بفضل بساطته ، يذهب Beeg إلى الحد الأدنى في منهجه لعرض المحتوى حيث يلغي كل الأشياء التي لا تحتاجها. تعتبر مقاطع الفيديو المحملة جيدة جدًا وبدقة عالية وتعرض جميع مقاطع الفيديو على هيئة صور مصغرة فقط. ما عليك سوى اختيار الفيديو الذي تريد مشاهدته وسيظهر في النافذة التالية. يعرض Beeg العديد من المواقع ذات الصلة على الواجهة العلوية بالصور والأيقونات.

# 7 - سبانك بانج (spankbang.com)

أفضل المواقع الإباحية للجوال Spank Bang

في المركز السابع في الترتيب هو Spankbang مع 400 مليون زيارة في الربع الرابع من عام 4. يحتوي على فيديوهات جنسية متنوعة بدقة عالية. عند الوصول إلى Spankbang ، سترى مقاطع فيديو دعائية ومقاطع شائعة وروابط لأماكن مختلفة تتيح لك الحصول على الترفيه للبالغين الذي تريده في لمح البصر.

إنه يتمتع بميزة فريدة حيث يوجهك الموقع إلى عروضه الساخنة مثل الأفلام ومقاطع الفيديو الإباحية المجانية في عطلة نهاية الأسبوع بواسطة Adult Time Studio. ستكون تجربة رائعة لك!

# 8 - Tube8 (tube8.com)

أفضل المواقع الإباحية للجوال الأنبوبة 8

التالي في السطر هو المركز الثامن في الترتيب هو Tube8 مع أكثر من 350 مليون زيارة هذا الربع الأول من عام 1. Tube8 يحتوي على واجهة بسيطة تعرض اللوحة اليسرى للفئات. يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو عالية الدقة لفضائح جنسية محلية الصنع ومجموعات نجوم البورنو الشهيرة ، مثل العديد من مواقع الفيديوهات الجنسية المجانية التي تستضيف أحدث وأروع المشاهد الجنسية.

Tube8 يتمتع بميزة فريدة حيث يمكنك الاستمتاع باللعب بألعابهم الإباحية. ستكون هذه تجربة جديدة لك عندما تزور موقعهم.

# 9 - TXXX (txxx.com)

أفضل المواقع الإباحية للجوال TXXX

TXXX هو موقع أنبوب إباحي يعمل منذ عام 2013 ، لقد كان جديدًا تمامًا في صناعة الإباحية ولكن تم إنشاؤه بشكل مفاجئ 300 مليون زيارة في الربع الأول من عام 2022. وبقياس تصنيف Alexa ، فقد احتلت المرتبة 80 على مواقع الويب الأكثر زيارة على الإنترنت والمرتبة 28 في ألمانيا. 

تم اختصار عنوان الموقع لجعل اسمه سهل التذكر و xxx منه يشير عمومًا إلى المحتوى الإباحي. مثل المواقع الإباحية الأخرى ، فإنه يحتوي على واجهة بسيطة مع فئات لوحة العرض على الجانب الأيسر من الواجهة. يمكنك مشاهدة جميع أنواع مقاطع الفيديو الجنسية والأفلام الإباحية في فئتها. يمكنك أيضًا اختيار البلدان كفئات لمشاهدة فضائح جديدة ومقاطع فيديو جنسية في أماكن مختلفة حول العالم.

# 10 - اباحي (porn.com)

أفضل مواقع اباحية للجوال اباحي

الاباحية هو موقع أنبوب إباحي لم يكن من المتوقع أن يبرز عندما يتعلق الأمر بجودة الفيديو لأن بعض مقاطع الفيديو التي تم تحميلها لها دقة منخفضة تبلغ 240 بكسل. 

ومع ذلك، الاباحية حصلت على لقبها لتصبح واحدة من أفضل المواقع الإباحية للجوال توليد أكثر 190 مليون زيارة في الربع الأول من عام 1. أحد أسباب كونه واحدًا من أكثر المواقع الإباحية زيارة على الرغم من وجود مقاطع فيديو منخفضة الدقة هو أنه يحتوي على العديد من الفئات للاختيار من بينها في سن المراهقة والناضجة والشرجي وممارسة الجنس مع cumshots والمزيد. ما يجعل الموقع الإباحية فريدًا هو أنه يحتوي على ميزة VR Porn حيث يمكنك تخيل ممارسة الجنس مع نجوم البورنو المفضلين لديك.

تلميح: قد تحب أفضل 10 تطبيقات اباحية للجوال لتجربته على هاتفك المحمول لملء إشباعك الجنسي.

افكار اخيرة

هناك الآلاف من المواقع الإباحية المتداولة على الإنترنت ، وإذا اخترت الحصول على تجربة جيدة أثناء مشاهدة نجمات الإباحية المفضلة لديك أو كنت تستكشف فضائح جنسية رائجة في جنسيات مختلفة ، فاختر أفضل موقع. في الختام ، في هذه المقالة ، قدمنا ​​لك 10 أفضل المواقع الإباحية للجوال للاختيار من بينها حيث يمكنك المشاهدة و قم بتنزيل مقاطع الفيديو الإباحية لنجمة البورنو المفضلة لديك.

الأسئلة المتكررة

هل المواقع الإباحية آمنة؟

يقوم بعض المتسللين بإنشاء مواقع مثل المواقع الإباحية التي تحتوي على برامج ضارة ، وقد قاموا بإنشائها فقط لنشر عدوى الفيروسات على الأدوات - ولكن كان ذلك منذ وقت طويل. في الوقت الحاضر ، لا تحتوي معظم المواقع الإباحية التي تم إنشاؤها على برامج ضارة. يحدث ذلك فقط عند النقر فوق روابط للإباحية عالية الدقة مما يمنح فرصة أكبر لإنشاء برامج ضارة على جهازك.

هل مشاهدة المواد الإباحية مفيدة لصحتك؟

مشاهدة المواد الإباحية مفيدة لصحتك العقلية والجسدية. إنه يحفز الدماغ والخلايا العصبية على التخلص من التوتر ، لكن لا تفرط في ذلك.

Mobile is the most portable gadget that we often use wherever we are. And some are using their mobile to escape boredom, loneliness, or their problems for a while through gaming apps, web surfing, or exploring further on the dark side of the internet which are porn sites

We all know that porn conquers the internet, where most porn sites create portals such as pop-up ads on some of the known web pages. At that point, people might click those ads out of curiosity and might enjoy watching those erotic videos.

Watching porn stimulates sexual arousal which means people who are visiting porn sites are seeking pleasure and give themselves sexual satisfaction after watching those erotic videos. While porn enthusiasts are craving for their pornstar idols is a whole different story – they search for legitimate sites where their idols’ new porn videos are available. 

There are thousands of sites that offer free porn videos. And if you are also a porn addict that seeks the best mobile porn sites, here, we will discuss the top 10 on the list based on their web traffic and ranking.

#1 – XVideos (xvideos.com)

Best Mobile Porn Sites XVideos

XVideos is the most visited porn site during the 3rd quarter of 2021 generating over 10 billion visits and crowned as the 7th most visited site in the world as reported by SimilarWeb

When you access the site. It has a simple interface yet provides free viewing for all of its videos even if you are not registered on their site. This means you can enjoy watching porn videos with high resolution up to 1080p for free!

What truly makes XVideos place on the top of the list is that it has many categories like BBW, Big Cock, Blonde, Big Tits, Brunette, Blowjob, and more. Xvideos is updated to new releases sex videos and scandals every day. So, if you’re a porn addict, you would probably choose this site as one of your favorites.

#2 – Pornhub (pornhub.com)

Best Mobile Porn Sites Pornhub Poster

The second most visited site is the Pornhub owned by Mindgeek. It was the third most-trafficked porn site after XVideos and XNXX during the 2nd quarter of 2020 but since XNXX is part of XVideos, Pornhub was placed as 2nd best mobile porn site on the list. During the middle of the first and second quarters of 2021, Pornhub generated over 7.5 billion visits

Same as XVideos, it provides high-resolution erotic videos with varieties of genres. On Pornhub, you can enjoy watching most of the popular pornstars’ uploaded videos and download them on your Pornhub account. It has a feature where you can watch live with famous and new pornstars on Pornhub.

#3 – Xhamster (xhamster.com)

Best Mobile Porn Sites XHamster

Xhamster ranks 3rd place among the best mobile porn sites during the winter months in 2022 generating 2.3 billion visits with a remarkable 10 million members. In 2016, due to its popularity, Xhamster launched a reality show called “The Sex Factor” and they aim to crown the winner as a new member of the Porn Industry.

The same as the first top-two porn sites, Xhamster provides a free viewing for their uploaded videos with a simple interface and varieties of genres to choose from. You can also download your favorite videos using your Xhamster account. It has a feature where you can hook up horny girls in their dating category. Which makes the site more interesting.

#4 – Redtube (redtube.com)

Best Mobile Porn Sites RedTube

Redtube is one of the best mobile porn sites owned by Mindgeek and crowned by Alexa Ranking as the world’s top 100 sites during the 4th quarter of 2009. Redtube generated 1 billion visits during the 1st quarter of 2022. Its high demand has been imputed to a popular video sharing site which is Youtube.

If you love classic porn movies, then Redtube offers thousands of videos. It has many features to offer such as; porn videos, top categories, pornstars updates, live cams, and a library. Also, you can comment on certain videos, create your playlist, and upload your video to your channel on the site.

#5 – Youporn (youporn.com)

Best Mobile Porn Sites YouPorn

YouPorn is the 5th rank next to Redtube, with 800 million visits this 1st quarter of the year. It became trending since its first appearance in August 2006 and became the largest free pornographic website in the 4th quarter of 2007.

It has various sex videos from popular pornstars to homemade sex. If you’re one of the YouPorn viewers or members, you will see its uniqueness as the site has a feature where you can review your recently viewed videos. In this case, you don’t have to scroll down and click pages to watch again your favorite videos.

#6 – Beeg (beeg.com)

Best Mobile Porn Sites BEEG

Running in 6th place with over 410 million visits in the 1st quarter of 2022 is one of the simplest porn sites – the Beeg. Its name refers to an adult-themed definition which is “BJ” or “Blow Job”.

Beeg is a refreshing change to the standard way of viewing porn. With its simplicity, Beeg goes minimal with its approach to the display of content where it does away with all of the stuff you don’t need. The uploaded videos are pretty good with high resolution and display all videos as thumbnails only. You just choose the video you want to watch and it will pop up in the next window. Beeg displays various related sites on the top interface with photos and icons.

#7 – Spankbang (spankbang.com)

Best Mobile Porn Sites Spank Bang

On the 7th place in rankings is the Spankbang with 400 million visits in the 4th quarter of 2021. It contains various sex videos in high definition. When you access the Spankbang, you will see sponsored videos, trending clips, and links to various places that allow you to get the adult entertainment you want in a flash.

It has a unique feature where the site will direct you to its hot offers such as free weekend porn movies and videos by Adult Time Studio. It would be a such great experience for you!

#8 – Tube8 (tube8.com)

Best Mobile Porn Sites Tube 8

Next in line is the 8th place on rankings is the Tube8 with over 350 million visits this 1st quarter of 2022. Tube8 has a simple interface showing the left side panel of categories. It has many HD videos of homemade sex scandals and popular pornstars’ collections, like so many free sex video sites hosting the latest and most fantastic sex scenes.

Tube8 has its unique feature where you can enjoy playing with their porn games. This would be a new experience for you when you visit their site.

#9 – TXXX (txxx.com)

Best Mobile Porn Sites TXXX

TXXX is a porn tube site operating since 2013, it was quite new to the porn industry but surprisingly generated over 300 million visits in the first quarter of 2022. Measured by Alexa ranking it was 80th place on the most visited websites on the internet and ranked 28th in Germany. 

The title of the website was shortened to make its name easy to remember and xxx of it generally stands for erotic content. Like other porn sites, it has a simple interface with display panel categories on the left side of the interface. You can watch all kinds of sex videos and porn movies in its category. You can also choose countries as categories to see new scandals and sex videos in different places around the world.

#10 – Porn (porn.com)

Best Mobile Porn Sites Porn

Porn is a porn tube site that wasn’t expected to stand out when it comes to video quality because some of the uploaded videos have a low definition with 240p resolution. 

However, Porn has gained its title to become one of the best mobile porn sites generating over 190 million visits in the 1st quarter of  2022. One of the reasons why it’s one of the most visited porn sites despite having low definition videos is that it has many categories to choose from teen, mature, anal, blow job, cumshots, and more. What makes the Porn site unique is that it has a VR Porn feature where you can fantasize fucking with your favorite pornstars.

TIP: You might love the 10 Best Mobile Porn Apps to try on your mobile phone to fill your sexual satisfaction.

Final Thoughts

There are thousands of porn sites circulating the internet and if you choose to have a good experience while watching your favorite pornstars or you are exploring trending sex scandals in different nationalities then pick the best website. To wrap it up, in this article, we served you the 10 best mobile porn sites to choose from where you can watch and download porn videos of your favorite pornstar.

FAQs

Are porn sites safe?

Some hackers are creating sites like porn sites that have malware, they created them just to spread virus infections on gadgets – but that was a long time ago. Nowadays, most created porn sites don’t contain malware. It only happened when you click on links for high-definition porn which gives a greater chance of creating malware on your device.

Is watching porn good for your health?

Watching porn is good for your mental and physical health. It stimulates your brain and nerve cells to release stress, just don’t overdo it.