هل تحب مشاهدة الأفلام الإباحية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فماذا عن إضافة بعض المرح إليها. محاكاة ساخرة الإباحية هو مصدر جيد إذا كنت تريد أن تضحك بينما تستمتع بالظلم الذي تراه على الشاشة. إذا لم تكن معتادًا على ماهية المحاكاة الساخرة الإباحية. كلمة المحاكاة الساخرة تقلد أسلوب شيء ما. لذلك ، في المحاكاة الساخرة الإباحية ، ينسخون أسلوب فيلم معين والجزء الممتع ، ويضيفون المشاهد الشقية والمضحكة. لاحظ أن هناك أيضًا محاكاة ساخرة للأنمي الإباحية.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن المحاكاة الساخرة الإباحية ، أراهن أنك تفكر في مكان العثور على أفلام محاكاة ساخرة قذرة. مواقع الويب مثل Wicked.com و Digitalplayground.com هي مواقع شهيرة للعثور على أفضل الأفلام الإباحية محاكاة ساخرة.

لذا ، لتوفير بعض الوقت. لست بحاجة إلى قلب عالم الإنترنت رأسًا على عقب لأنني سأقدم لك قائمة أفضل الأفلام الإباحية محاكاة ساخرة أنا مصدر عبر الإنترنت.

قائمة أفضل محاكاة ساخرة إباحية

التنين الكرة الديك

التنين الكرة الديك

هذه المحاكاة الساخرة من أنمي Dragon Ball Z. تم إنتاجه في عام 2020 بواسطة شركة Team Skeet للإنتاج. إذا كنت قد قضيت وقتًا ممتعًا في مشاهدة Dragon Balls Z ، فاستعد لقضاء وقت ممتع للغاية وانغمس في شغف ممتع. أعلم أن بعضكم نشأ وهو يشاهد Dragon Balls Z حتى تعرف أنه مزيج من الحركة وقليل من المرح. أعلم أنك مستعد لرؤية بعض الأفعال الشريرة وقليلًا من المرح. شاهد Dragon Ball Cock الآن!

حرب النجوم: غرزة واحدة

حرب النجوم: غرزة واحدة

تم إنتاج هذه المحاكاة الساخرة الإباحية في عام 2016 من Star Wars. تم إنتاج هذه المحاكاة الساخرة بواسطة Digital Playground. إذا كنت قد شاهدت Star Wars ، فربما تكون متحمسًا للحصول على محاكاة ساخرة إباحية لها. حرب النجوم هي سلسلة أفلام مثيرة. الكبار والأطفال مغرمون بـ Star Wars ، بسبب القصة والإثارة التي توفرها. لقد أعطى إنتاج هذه المحاكاة الساخرة كل ما في وسعه في جعل هذه المحاكاة الساخرة الإباحية قريبة قدر الإمكان من الأصل. لذا ، حتى لا تضيعوا جهودهم ، اذهبوا وشاهدوا محاكاة ساخرة لـ Star Wars XXX.

الكابتن مارفل XXX: محاكاة ساخرة من أكسل براون

الكابتن مارفل XXX: محاكاة ساخرة من أكسل براون

هذا مبني على فيلم Marvel الشهير ، Captain Marvel. تم إنتاج هذا في عام 2019 بواسطة Wicked production. هذه المحاكاة الساخرة الإباحية لم تخيب آمال عالم Marvel لعمل محاكاة ساخرة إباحية للكابتن مارفل. حصلت هذه المحاكاة الساخرة على جوائز من جوائز XBIZ و AVN. نظرًا لأن الكابتن مارفل الأصلي هو كارول دانفرز الذي كان جيدًا حقًا في تصوير الكابتن مارفل. حسنًا ، هذه المحاكاة الساخرة من تأليف لاسي لينون المخضرم في مجال المواد الإباحية. مع ما يقال ، اذهب واستمتع بمشاهدة محاكاة محاكاة Captain Marvel XXX.

اسمحوا لي أن ألق نظرة خاطفة على تشو

اسمحوا لي أن ألق نظرة خاطفة على تشو

أعلم أن الجميع يشاهد بيكاتشو ونعم هذا هو المكان الذي تأتي منه هذه المحاكاة الساخرة الإباحية. تم إنتاجه مؤخرًا في عام 2020 فقط من بطولة Lily Larmar و Kyler Quinn. من إنتاج شبكة Nubiles. بالنظر إلى هذه المحاكاة الساخرة الإباحية أستطيع أن أتذكر طفولتي ، لقد نشأت وأنا أشاهد هذا على التلفزيون. والآن أراها بشيء من الفظاظة ، واو! انه جيد جدا! إذا كنت مثلي من محبي بيكاتشو ، فلنضيع الوقت ونشاهد هذه المحاكاة الساخرة الإباحية!

مؤذ

مؤذ

تم إصدار هذه المحاكاة الساخرة الإباحية في عام 2020 بواسطة Mylf للإنتاج. إذا لم تكن معتادًا على أفلام Maleficent ، فسأقدم لك خلفية موجزة. مؤذ هي زوجة أبي الساخنة ورائعة للأميرة. إنها جميلة وقوية ، كل الرجال يتفوقون عليها. لذا ، في هذه المحاكاة الساخرة ، نتوقع من شخص رائع وجائع أن يمارس الجنس مع كل رجل تراه. حصل فيلم Maleficent الأصلي على العديد من الجوائز ، لذا فإن التوقعات عالية بشأن هذه المحاكاة الساخرة. حسنًا ، لأكون صادقًا معك تمامًا ، فإن هذه المحاكاة الساخرة الإباحية لن تخيب ظنك!

Harlequin Romance الطيور الجارحة

Harlequin Romance الطيور الجارحة

إذا شاهدت فرقة Suicide Squad ، فربما تعرف من أين تستند هذه المحاكاة الساخرة الإباحية. هذا من إنتاج شركة Nubile Networks وتم إصداره مؤخرًا في عام 2020. Harley Quinn جميلة ولكنها ثنائية القطب وقعت في حب جوكر حقًا. أحدث هذا الفيلم ضجيجًا كبيرًا أثناء صدوره وحصل على مليون مشاهدة في دور السينما. لذا ، فإن هذه المحاكاة الساخرة جيدة بالتأكيد لأنها أعطت الفيلم الأصلي العدالة. إذا كنت تخطط لمشاهدة هذه المحاكاة الساخرة ، فاستمر لأن هذه المحاكاة الساخرة الإباحية قد حصلت على عدد من التقييمات الجيدة من المنحرفين. لا تضيع الوقت وشاهد هذه المحاكاة الساخرة المذهلة.

فرقة الانتحار XXX: محاكاة ساخرة أكسل براون

فرقة الانتحار XXX: محاكاة ساخرة أكسل براون

مألوف؟ نعم! هذا من فيلم Suicide Squad الحائز على جائزة. تم إصداره بواسطة Wicked Pictures في عام 2016. ظل هذا الفيلم رائجًا لمدة عام لأنه فيلم رائع! كيف يعطون معنى آخر للحب والكثير من الكون الجديد. ما مقدار هذه المحاكاة الساخرة الإباحية التي ينتجها منتجون مشهورون ، حسنًا ، أعلم أن هذا لن يخيب أملك. لذا ، إذا كنت من محبي فرقة Suicide Squad ، فربما لا تفوت مشاهدة هذه المحاكاة الساخرة.

المنتقمون XXX

المنتقمون XXX

قم بإحداث بعض الضجيج لمشجعي Marvel هناك! نعم ، هذه المحاكاة الساخرة الإباحية من فيلم Avengers الشهير. أنتجته شركة Vivid Entertainment في عام 2012. لا يمكن إنكار أن Marvel هو الأفضل في إنتاج الكوميديا ​​والأفلام. لا تخيب Marvel آمال معجبيها من خلال إنتاج 3 أو 4 أفلام رائعة كل عام. لذا ، فإن هذه المحاكاة الساخرة الإباحية جيدة مثل الأصل. انت فضولي؟ اذهب وشاهد Avengers XXX الآن!

بون رايدر: محاكاة ساخرة لـ DP XXX

أفضل إباحية محاكاة ساخرة Poon Raider: A DP XXX محاكاة ساخرة

إذا كنت تعتقد أن هذه محاكاة ساخرة من فيلم Tomb Raider الحائز على جائزة ، فأنت بالتأكيد على حق! صدر عن ديجيتال بلاي جراوند منتج المحاكاة الساخرة الإباحية الشهيرة في عام 2018. هل تحب ألعاب الفيديو؟ حسنًا ، لدى Tomb Raider لعبة فيديو وفيلم. لعبة فيديو Tomb Raider مثيرة مثل الفيلم. لذلك ، هذه المحاكاة الساخرة مدروسة جيدًا وقد حصلت على جوائز لذا تأكد من إلقاء نظرة خاطفة على هذه المحاكاة الساخرة الإباحية.

تومب رايدر محاكاة ساخرة XXX

تومب رايدر محاكاة ساخرة XXX

تستند محاكاة الواقع الافتراضي هذه على فيلم Tomb Raider الحائز على جائزة. هذا عرض آخر لـ Tomb Raider في Vr مما يعني أنه سيكون أكثر واقعية. تم إصداره في العام الماضي 2021 وتم إنتاجه بواسطة VRCosplayX. ستمنحك محاكاة ساخرة Tomb Raider هذه تجربة أخرى ، يمكنك أن تتخيل أنك أحد الشخصيات. سيعطيك وهم أنه يحدث في الحاضر أمامك! أعلم أنك مسرور بهذا الأمر ، لذا لا تضيع الوقت وشاهده الآن!

قاتل الزومبي

قاتل الزومبي

يعتمد هذا على فيلم Zombie Assasin مع قصة مثيرة. هذه المحاكاة الساخرة الإباحية من إنتاج Wankz VR الذي صدر عام 2016. إذا كنت شخصًا يحب مشاهدة أفلام مثيرة؟ حسنًا ، إليك محاكاة ساخرة إباحية ستمنحك الإثارة والعون. لذا فإن Zombie Assassine موجود هنا ليمنحك الكثير من المشاعر في وقت واحد. لا تضيع الوقت ومشاهدة هذه المحاكاة الساخرة الإباحية حتى ينبض قلبك.

سهم كيوبيد

سهم كيوبيد

هذا هو الإصدار الأخير من شبكة Nubiles في عام 2021. هل أنت مستعد للوقوع في الحب؟ أم تشهد ما هو الحب؟ سهم كيوبيد يدور حول الحب وقد تحصل على شيء أو اثنين عن الحب. لكننا لسنا هنا لنتعلم عن الحب ، نحن هنا لنرى بعض الشقاوة. لذا ، فإن محاكاة ساخرة كيوبيد آرو الإباحية لها عمل ساخن للغاية قام ببطولته كلو تمبل. هذا لكي تشاهد وتحب كل الشرور.

10 أفلام محاكاة ساخرة إباحية كلاسيكية

الثدي حياة رائعة
الثدي حياة رائعة (1994) - إنها حياة رائعة.
تيتانيك اباحي محاكاة ساخرة
تيتانيك أورجي (1994) - من تيتانيك.
أفضل الاباحية محاكاة ساخرة اثنين Tities
قصة مدينتين (1990) - من قصة مدينتين.
كليف بانجر
كليف بانجر (1993) - من Cliffhanger.
بوفي مصاص دماء القاتل
بافي مصاص دماء القاتل XXX (1996) - من بافي قاتلة مصاصي الدماء.
Hornymooners أفضل محاكاة ساخرة الاباحية
The Horneymooners (1988) - من الذين يقضون شهر العسل.
Forrest Hump أفضل محاكاة ساخرة إباحية
فورست هامب (1994) - فورست جامب.
احتكاك اللب
احتكاك اللب (1994) - لب الخيال.
أفضل الإباحية محاكاة ساخرة باتمان XXX
باتمان XXX (1943) - من باتمان.
آدم وإيفز اباحي محاكاة ساخرة
آدم وإيف (1974) - من آدم وحواء.

في الختام

تم إعداد هذه القائمة لإضافة بعض التوابل إلى تجربة مشاهدة المواد الإباحية. أليس من المثير أن تتذكر فيلمك المفضل أثناء مشاهدة محاكاة ساخرة إباحية؟ وليس من المضحك أيضًا أن يتم استبدال الممثلين الأصليين الآن بنجوم إباحية ، نفس القصة ولكن مختلفة قليلاً في الإجراءات مع الكثير من البذاءة. لذا ، لا تضيعوا الوقت وشاهدوا هذه الأفلام الساخرة من قائمتنا.

Do you like watching porn? If yes, how about adding some fun to it. Porn parody is a good source if you want to laugh while enjoying the naughtiness you are seeing on screen. If you are not familiar with what porn parody is. The word parody is copying the style of something. So, in porn parodies, they copy the style of a certain movie and the fun part, add the naughty and funny scenes. Take note, there are anime porn parodies also.

If this is your first time hearing about porn parody, I bet you are thinking about where to find filthy parody movies. Websites like Wicked.com & Digitalplayground.com are popular websites to find the best porn parody movies.

So, to save you some time. You don’t need to turn the online world upside down because I will give you the list of the best porn parody movies I sourced online.

List Of The Best Porn Parody

Dragon Ball Cock

Dragon Ball Cock

This filthy parody is from the Dragon Ball Z anime. Produced last 2020 by Team Skeet productions. If you had a good time watching Dragon Balls Z then be ready to have a super good time and indulge in fun naughtiness. I know some of you grew up watching Dragon Balls Z so you know that it is a combination of action and a bit of fun. I know you are ready to see some naughty actions and a Lil bit of fun. Watch Dragon Ball Cock now!

Star Wars: One Stitch

Star Wars: One Stitch

This porn parody is produced last 2016 from Star Wars. This parody is produced by Digital Playground. If you watched Star Wars probably you’d be excited to have the porn parody of it. Star Wars is an exciting movie series. Adults and children are fond of Star Wars, because of the storyline and the excitement it gives. The production of this parody has given its all in making this porn parody close as it can to the original. So, to not waste their effort go and watch Star Wars XXX parody.

Captain Marvel XXX: An Axel Braun Parody

Captain Marvel XXX: An Axel Braun Parody

This is based on the famous Marvel movie, Captain Marvel. This is produced in 2019 by Wicked production. This porn parody didn’t disappoint the Marvel Universe for making a porn parody for Captain Marvel. This parody garnered awards from XBIZ and AVN awards. Since the original Captain Marvel is Carol Danvers who did really good in portraying Captain Marvel. Well, this parody is starred by Lacy Lennon who is a veteran in pornography. With that being said, go and enjoy watching Captain Marvel XXX parody.

Let Me Get A Peek At Chu

Let Me Get A Peek At Chu

I know everyone watches Pikachu and yes this is where this porn parody is from. Produced just recently last 2020 starring the famous Lily Larmar and Kyler Quinn. Produced by the Nubiles Network. Looking at this porn parody I can remember my childhood, I grew up watching this on Television. And now seeing it with some naughtiness, wow! It is so good! If you are like me who is a Fan of Pikachu, let’s not waste time and watch this porn parody!

Maleficent

Maleficent

This Maleficent porn parody was released in 2020 by Mylf productions. If you are not familiar with the Maleficent movies, I’ll give you a brief background. Maleficent is a hot gorgeous stepmom of a princess. She is beautiful and powerful, all men are going head over heels for her. So, in this parody expect someone who is gorgeous and hungry to fuck every man she sees. The original Maleficent has garnered many awards so expectations are high on this parody. Well, to be completely honest with you, this porn parody is not gonna disappoint you!

Harlequin Romance Bird Of Prey

Harlequin Romance Bird Of Prey

If you watched Suicide Squad you probably know where this porn parody is based from. This is produced by the Nubile Networks productions and it is released recently last 2020. Harley Quinn is beautiful but bipolar who fell really in love with Joker. This movie has made so much noise during its release and gained a million views on cinemas. So, this parody is surely good because it has given justice to the original movie. If you plan on watching this parody go on because this porn parody has garnered a number of good reviews from the perverts. Waste no time and watch this incredible parody.

Suicide Squad XXX: An Axel Braun Parody

Suicide Squad XXX: An Axel Braun Parody

Familiar? Yes! That is from the award-winning movie Suicide Squad. Released by Wicked Pictures in 2016. This movie has been trending for a year because it is a fucking good movie! As how they give another meaning to love and a whole lot of new universe. How much more this porn parody that is produced by well-known producers, hmm I know this will not disappoint. So, If you are a fan of Suicide Squad probably don’t miss watching this parody.

Avengers XXX

Avengers XXX

Make some noise to the Marvel fans out there! Yes, this porn parody is from the famous Avengers movie. Produced by Vivid entertainment in 2012. Marvel is undeniable the best in producing comics and movies. Marvel is not disappointing its fans by producing 3 or 4 good marvel movies each year. So, this porn parody is as good as the original. You are curious? Go and watch Avengers XXX now!

Poon Raider: A DP XXX Parody

Best Porn Parody Poon Raider: A DP XXX Parody

If your think that this is a parody from the award-winning movie Tomb Raider, you are definitely right! Released by the famous porn parody producer Digital Playground in 2018. Do you like video games? Well, Tomb Raider has a video game and a movie. The Tomb Raider video game is as exciting as the movie. So, this parody is really well thought of and it has garnered awards so be sure to have a peek at this porn parody.

Tomb Raider A XXX Parody

Tomb Raider A XXX Parody

This VR Cosplay parody is based on another award-winning movie Tomb Raider. This is another rendition of Tomb Raider in Vr which means it will be more realistic. This was released the last year 2021 and produced by VRCosplayX. This Tomb Raider parody will give you another experience, you can imagine that you are one of the characters. It will give you an illusion that it is happening in the present in front of you! I know you are thrilled by that matter so don’t waste time and watch it now!

Zombie Assassine

Zombie Assassine

This is based on a Zombie Assasin movie with a thrilling storyline. This porn parody is produced by Wankz VR released last 2016. If you are a person who likes to watch thrilling movies? Well, here is a porn parody that will give you thrills and boner. So Zombie Assassine is here to give you a lot of emotions at once. Don’t waste time and watch this porn parody to have your heart pounding.

Cupids Arrow

Cupids Arrow

This is the latest release of Nubiles Network in 2021. Are you ready to fall in love? Or to witness what love is? Cupid’s Arrow is about love and you might get a thing or two about love. But we are not here to learn about love, we are here to see some naughtiness. So, Cupid’s Arrow porn parody has a very hot action starred by Chloe Temple. This is for you to watch and be in love with all the naughtiness.

10 Classic Porn Parody Movies

Tits A Wonderful Life
Tits A Wonderful Life (1994) – From It’s a wonderful life.
Titanic Porn Parody
Titanic Orgy (1994) – From Titanic.
Best Porn Parody Two Tities
A Tale of Two Tities (1990) – From A Tale of Two Cities.
Cliff Banger
Cliff Banger (1993) – From Cliffhanger.
Buffy The Vampire Slayer
Buffy the Vampire Slayer XXX (1996) – From Buffy the Vampire Slayer.
Hornymooners Best Porn Parody
The Horneymooners (1988) – From the honeymooners.
Forrest Hump Best Porn Parody
Forrest Hump (1994) – The Forrest Gump.
Pulp Friction
Pulp Friction (1994) – Pulp Fiction.
Best Porn Parody Batman XXX
Batman XXX (1943) –  From Batman.
Adam and Yves Porn Parody
Adam & Yves (1974) – From Adam and Eve.

Conclusion

This list is made to add some spice to your porn-watching experience. Isn’t it exciting to remember your favorite movie while watching a porn parody? And also isn’t it funny that the original actors are now replaced by porn stars, the same storyline but a little different on the actions with a lot of naughtiness. So, don’t waste time and watch these parody movies from our list.