في الوقت الحاضر ، تعد مشاهدة مقاطع الفيديو الإباحية أمرًا ضروريًا للعديد من الأشخاص ، وقد وضع معظمنا إشارة مرجعية على بعض المواقع الإباحية في متصفحنا. إذا كنت قد بحثت في أي وقت عن أفلام إباحية جنسية عبر الإنترنت ، فلا بد أنك سمعت tube8 من قبل ، كجزء من pornhub ، فإن tube8 لديها معجبوها الحصريون. إن مشاهدة المواد الإباحية على tube8 هي متعة كبيرة ، فلا يوجد ضغط مماثل ستواجهه عند زيارة موقع pornhub.

واجهة tube8 بسيطة للغاية ولكنها سهلة الاستخدام. يخدم Tube8 الغالبية العظمى من ذوي التوجه الجنسي المستقيم. بينما عندما تبحث حقًا في مقاطع الفيديو الإباحية التي لا تعد ولا تحصى على أنبوب 8 ، ستجد الكثير من مقاطع الفيديو الإباحية للسحاقيات / المثليين ، أو خنثى ، أو ترانزيستور ، على الرغم من أنه ليس موقعًا إباحيًا مخصصًا لـ LBGTT. في قائمة التنقل العلوية ، يمكنك تبديل اتجاهك بين مستقيم ، مثلي الجنس ، وشيميل ، وهو أمر مناسب جدًا لك لتصفية مقاطع الفيديو الإباحية ، إذا كان لديك عاطفة مماثلة.

تمامًا مثل موقع pornhub ، يتم تعطيل التحميل مؤقتًا حتى يتم إطلاق نظام التحقق من التحميل الجديد. لذلك لا يُسمح بتحميلات المجتمع ويتحكم فريق Tube8 بشكل كامل في استضافة الفيديو على tube8.com ، وهو أمر جيد لأنه سيتم عرض عدد قليل من مقاطع الفيديو الإباحية عالية الجودة على Tube8.

تحميل Tube8

تعد مشاهدة tube8 عبر الإنترنت أمرًا سهلاً ، بينما يرغب بعض الأشخاص في جمع مقاطع الفيديو الإباحية على التخزين المحلي ، إذا كنت أحدهم ، فيجب أن تتعلم كيفية تنزيل مقاطع الفيديو الإباحية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من Tube8.com باستخدام Tube8 Downloader

الخطوة1 قم بتنزيل Tube8 Video Downloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (يعمل بنظام Windows أو Mac).

الخطوة2 انسخ رابط فيديو tube8 الذي تريد تنزيله ، وانتقل إلى برنامجنا والصق عنوان URL في شريط عنوان Video Downloader.

تحميل مقاطع فيديو Tube8

الخطوة3 سيقوم البرنامج بتحليل الصفحة وسرد جميع مقاطع الفيديو القابلة للتنزيل (360 بكسل و 480 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل) على الصفحة. اختر الشخص الذي تريده وابدأ في التنزيل.

سيتم حفظ فيديو Tube8 الذي تم تنزيله كملف MP4 أو 3GP على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتسجيل فيديو Tube8 على الإنترنت إلى MP4

إلى جانب التنزيل المباشر من tube8.com. يمكنك أيضًا محاولة تسجيل فيديو tube8 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سأوضح لك هنا كيفية تسجيل فيديو tube8 باستخدام مسجل الشاشة وحفظ الفيديو كملف MP4. سأستخدم مسجل شاشة echoshare في الخطوات التالية.

الخطوة1 قم بتنزيل مسجل الشاشة هذا (متاح فقط لنظامي التشغيل windows و macOS) ثم قم بتثبيت البرنامج. عادةً ما يتم تشغيل البرنامج تلقائيًا ، أو يجب عليك فتح البرنامج يدويًا.

الخطوة2 افتح متصفحًا وانتقل إلى فيديو tube8 الذي تريد تسجيله. لا تبدأ اللعب. انتقل إلى مسجل الشاشة وحدد المنطقة التي تريد تسجيلها. يمكنك حتى تحديد جدول زمني ، بحيث لا تضطر إلى الانتظار أثناء التسجيل. أخيرًا ، ابدأ في تسجيل الفيديو وتشغيله.

عند الانتهاء من تشغيل الفيديو ، سيتم حفظ الفيديو المسجل كملف MP4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في الختام

باستخدام الحلول المذكورة أعلاه ، سيكون لديك مقاطع فيديو tube8 المفضلة لديك يتم تنزيلها أو تسجيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك مشاهدتها ومشاركتها.

Download Video from Tube8 with Tube8 Downloader with ease

Nowadays, watching porn videos is a must for many people, and most of us have bookmarked some porn sites in our browser. If you have ever searched for sex porn movies online, you must have heard tube8 before, as part of pornhub, tube8 has its exclusive fans. Viewing porn on tube8 is a great pleasure, there is no similar pressure that you will have when visiting pornhub.

The interface of tube8 is very simple but easy to use. Tube8 mainly serves the vast majority that has a sexual orientation of straight. While when you really dig into the countless porn videos on tube8, you will find plenty of lesbian/gay, shemale, or tranny porn videos, Although it is not a porn site designated to LBGTT. At the top navigation menu, you can switch your orientation among straight, gay, and shemale, which is very convenient for you to filter the porn videos, if you have corresponding affection.

Just like pornhub, the uploading is temporarily disabled until their new upload verification system launched. So no community uploads are allowed and the Tube8 team takes full control of the video hosting on tube8.com, which is a good thing since few quality porn videos will be displayed on Tube8.

Download Tube8

Watching tube8 online is easy, while some people want to collect porn video on local storage, if you are one of them, you should learn how to download tube8 porn videos to your computer.

Download Videos from Tube8.com with Tube8 Downloader

Step 1 Download our Tube8 Video Downloader on your computer (Win or Mac).

Step 2 Copy the link of a tube8 video that you want to download, move to our program and paste the URL into the address bar of Video Downloader.

Download Tube8 Videos

Step 3 The program will analyze the page and list all downloadable videos (360p, 480p, 720p, and 1080p) on the page. Choose the one that you want and start to download.

The download Tube8 video will be saved as a MP4 or 3GP file on your computer.

Record Online Tube8 Video to MP4

Besides direct downloading from tube8.com. You can also try to record the tube8 video down to your computer. Here I will show you how to record the tube8 video with a screen recorder and save the video as a MP4 file. I will use echoshare Screen Recorder in the following steps.

Step 1 Download this Screen Recorder (only available for windows and macOS) and then install the program. Typically, the program will launch automatically, or you have to open the program manually.

Step 2 Open a browser and go to the tube8 video that you want to record. Don’t start to play. Move to the screen recorder and select the area that you want to record. You can even set a time schedule, so that you don’t have to wait during the recording. Finally, start to record and play the video.

When the video play is done, the recorded video will be saved as a MP4 file on your computer.

Conclusion

With the above solutions, you will have your favorite tube8 videos downloaded or recorded on your computer. You can watch them and share them.

You may also like...