في عام 2021 ، ترحب XNXX بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها. كواحد من أشهر المواقع الإباحية في العالم ، يمكنك العثور على أكثر من 20 مقطع إباحي على xnxx.com. يمكنك أيضًا تصفية مقاطع الفيديو عن طريق الاختيار من بين عدد هائل من العلامات التي من خلالها يمكنك دائمًا اكتشاف الفئات الإباحية التي تريد الاستمتاع بها خلال وقتك السعيد.

مجموعة XNXX ضخمة مع أي نوع من الفئات الإباحية تقريبًا بما في ذلك إباحية المثليين جنسيا و Trans Babes و Milfs و Amateur والمزيد. يمكنك أيضًا العثور على مشاهد إباحية كاملة الطول من العديد من استوديوهات الإباحية الشهيرة ، مثل Brazzers و Naughty America و Reality Kings و Blacked و MYLF. في يناير 2021 ، حذفت PornHub جميع مقاطع الفيديو التي لم يتم تحميلها من قبل المسؤولين وتلك الواردة من شركاء لم يتم التحقق منهم ، مما يعني حذف معظم مقاطع الفيديو الإباحية للهواة. نتيجة لذلك ، أصبح XNXX أحد أفضل المواقع حيث يمكنك مشاهدة مقاطع إباحية حقيقية للهواة.

XNXX.com سهل التصفح ، يمكنك فتح عنوان URL الخاص به باستخدام www.xnxx.com أو تثبيت تطبيق android الخاص به على هاتفك. لا يوفر لك xnxx خيارًا لتجميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك ، فأنت بحاجة إلى البحث عن مشهد إباحي معين في كل مرة تريد مشاهدته. من الخيارات الجيدة تنزيل مقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها لاحقًا.

هنا لدينا طريقتان لتنزيل XNXX Porn Vides:

  1. قم بتنزيل فيديو XNXX متوسط ​​أو منخفض الجودة
  2. تنزيل فيديو XNXX عالي الجودة

كيفية تنزيل فيديو XNXX متوسط ​​أو منخفض الجودة

الخطوة1 قم بإنشاء حساب XNXX وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

الخطوة2 افتح الفيديو الإباحية الذي تريد تنزيله. وانقر فوق رمز التنزيل أسفل كتلة التشغيل. يمكنك اختيار تنزيل الفيديو بحجم متوسط ​​أو حجم صغير.

كيفية تنزيل فيديو XNXX عالي الجودة

مشاهدة مقطع فيديو إباحي بجودة صورة منخفضة هو عذاب. يجلب لك الفيديو عالي الجودة تجربة مشاهدة غامرة تجعل حياتك الجنسية أفضل. لذا اسمحوا لي أن أقدم لكم طريقة أفضل لتنزيل مقاطع الفيديو الإباحية الجنسية XNXX على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة1 قم بتنزيل وتثبيت برنامج تنزيل الفيديو XNXX على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2 قم بتشغيل برنامج التنزيل وانتقل إلى تنزيل الفيديو. انسخ عنوان URL الخاص بـ XNXX porn الذي تريد تنزيله وانتقل إلى البرنامج والصقه في شريط العناوين. ثم انقر فوق رمز السهم الأخضر-الأيمن.

الخطوة3 سيبدأ البرنامج في تحليل الصفحة وسرد جميع ملفات الفيديو التي يمكنك تنزيلها. يمكن للتنزيل الخاص بنا اكتشاف مقاطع الفيديو القابلة للتنزيل على الصفحة حتى لا تتمكن من فتح تلك الصفحة كما ترى في الصورة أدناه.

ملاحظة: انقر فوق زر السهم الأيسر على الحد الأيسر لفتح قائمة فيديو xnxx القابلة للتنزيل المكتشفة.

الخطوة4 قم بالتمرير لأسفل القائمة واختر الإصدار المميز بأكبر دقة.

لقد قمنا بمقارنة الدقة بين تلك التي تم تنزيلها على صفحة xnxx.com والأخرى عبر برنامج التنزيل الخاص بنا. تبلغ دقة الإصدار السابق 640 * 360 (17 ميجابايت) والصيغة التي تم تنزيلها عبر برنامج التنزيل لدينا هي 1280 * 720 (53 ميجابايت).

يتم تنزيل XNXX بتنسيق MP4 الذي يتمتع بتوافق جيد. يمكنك مشاركته مع أصدقائك أو حتى نقل الفيديو إلى هاتفك أو وحدة تخزين خارجية أخرى.

2 Methods to Download XNXX Videos with Ease

In the year 2021, XNXX welcomes its 20th anniversary. As one of the most popular porn sites in the world, you can find over 8,700,000 porn clips on xnxx.com. You can also filter the videos by selecting among a massive amount of tags in which way you can always find out the porn categories that you want to enjoy during your little happy time.

The collection of XNXX is huge with almost any kind of porn categories including Gay porn, Trans Babes, Milfs, Amateur, and more. You can even find full-length porn scenes from many famous porn studios, such as Brazzers, Naughty America, Reality Kings, Blacked, and MYLF. In Jan 2021 PornHub deleted all videos that weren’t uploaded by officials and those from unverified partners which means most amateur porn videos were deleted. As a result, XNXX become one the best sites where you can watch true amateur porn clips.

XNXX.com is easy to browse, you can open its URL with www.xnxx.com or install its android app on your phone. xnxx doesn’t provide the option to you for collecting your favorite videos, you need to search for a specific porn scene every time you want to watch it. A good choice is to download those video that you like to later watch.

Here we have 2 methods for you to Download XNXX Porn Vides:

  1. Download Medium or Low-Quality XNXX Video
  2. Download High-Quality XNXX Video

How to Download Medium or Low-Quality XNXX Video

Step 1 Create an account of XNXX and login to your account.

Step 2 Open the porn video that you want to download. and click the download icon beneath the playback block. You can choose to download the video in medium size or low size.

How to Download High-Quality XNXX Video

Watch a porn video with low image quality is a torment. High-image-quality-video brings you an immersive watching experience that you make your sex life better. So let me introduce you a better way to download XNXX sex porn videos on a computer.

Step 1 Download and install our XNXX Video Downloader on your computer.

Step 2 Launch the downloader and move to Video Downloader. Copy the URL of the XNXX porn that you want to download and move to the program and paste it into the address bar. Then click the green-right arrow icon.

Step 3 The program will start to analyze the page and list all video files that you can download. Our download can detect the downloadable videos on the page even it can’t open that page as you can see in below image.

Note: Click the left-arrow button on the left border to open the detected downloadable xnxx video list.

Step 4 Scroll down the list and choose the version that marked with the largest resolution.

We have compared the resolution between the one downloaded on xnxx.com page and the one via our downloader. The previous one has a resolution of 640*360 (17MB) and the one downloaded via our downloader is 1280*720 (53MB).

The download XNXX is in MP4 format that has good compatibility. You can share it with your friends or even transfer the video to your phone or other external storage.

You may also like...