فئات: مهارات ونصائح جنسيةBy تم النشر في: 19 أغسطس 2022

تناول الصديقات: 16 سرًا لتجعلها تصرخ وبخ

لجعل صديقتك راضية عقليًا وجنسًا عن علاقتكما ، عاملها كملكة وتناولها جيدًا. نعم ، لقد سمعتني جيدًا ، أكلها بالخارج كما لم تختبرها من قبل. عندما يتعلق الأمر بالجنس ، يجب أن يكون الرجال مسؤولين بدرجة كافية للقيام بدورهم كمبادرين والمداعبة هي الخطوة الأولى هنا. المداعبة ضرورية لجعل تجربة الجنس لكل امرأة أكثر إرضاءً ولتحقيق النشوة الجنسية. وأحد أفضل المداعبة لجعل المرأة تصل إلى ذروتها هي أكل بوسها. لذا ، إذا كان لديك صديقة مستعدة للجلوس ، فافرد ساقيها وافعل الباقي - انزل و أكل صديقتك بالخارج.

تناول صديقة بالخارج

هل أكل صديقة بالخارج ضروري

قد تتساءل ، هل تناول صديقتك بالخارج ضروري؟ حسنًا ، إن تناول كسها هو الطريقة الأكثر فاعلية لتحفيز تدفق الدم لديها وجعلها أكثر إثارة - فالنساء المثيرات أكثر انخراطًا وأداءً جيدًا في ممارسة الجنس.

قد تعتقد ذلك أكل كس الفتاة هو مجرد الضغط على زر لتشغيل الجهاز. لكن الأمر يتطلب صبرًا ومهارات للوصول إلى الإيقاع الصحيح والسكتات الدماغية على اللسان - اعتمادًا على كيفية تفاعل جسد صديقتك مع أسلوبك في تناول الطعام.

انظر: أشياء يجب أن يعرفها الرجال - كيفية جعل المرأة نائب الرئيس

جوهر إعطاء الرضا الجنسي

من ناحية أخرى ، بعض الرجال لا يهتمون بصنع شريك لهم راضية جنسيا أثناء ممارسة الجنس ، لا يمكنهم العثور على أي سبب لأكل الفتاة بالخارج - كل ما يريدونه هو تحقيق الرضا عن النفس. هؤلاء الرجال لديهم نفس العقليات فاتهم جوهر الجنس الحقيقي. لذا ، إذا كنت أحدهم أو لديك أصدقاء من نفس السلوك الجنسي ، فحاول إجراء تغيير - مارس الجنس العاطفي. قم بالمداعبة وأكل صديقتك في الخارج هو المكان الذي يجب أن تبدأ في جعل جنسك أكثر قوة ومتعة.

تناول صديقة في الخارج أمر ضروري

تناول صديقة في الخارج أمر خطير

كما قلته سابقًا ، فإن تناول صديقتك بالخارج ليس بالأمر السهل ويتطلب ذلك التقنيات والمهارات لتحديد موقعها جي سبوت بينما تنزل. عليك أن تكون أكثر صبرًا في العثور على البقعة. عندما تحصل على الوضع الصحيح والإيقاع الصحيح ، ركز وافعل ذلك وفقًا لرد فعل جسدها. إن وجود هذه اللحظة هو جزء حاسم ، خطأ واحد سيدمر كل شيء وقد يوقفها عن العمل. قد تدفعك بعيدًا للتوقف - ستكون خيبة أمل من جانبها أنها تقريبًا في ذروة ذروتها ولكنها دمرت بسبب خطأك الطفيف.

كيف تأكل الفتاة: 16 أسرار يجب أن يعرفها الرجال

إن تناول صديقة بالخارج مهارة لا يمتلكها بعض الرجال ولكن يمكن ممارستها وتعلمها من خلال التجربة. إن تجربة أشياء جديدة أثناء ممارسة الجنس أمر معتاد ، يجب عليك أنت وشريكك استكشاف كل موقف ومداعبة ، بالطبع ، لجعل تجربتك الجنسية أكثر متعة. الآن ، إذا كنت تريد أن تمنح صديقتك متعة لم تجربها من قبل ، فجربها 16 أسرارًا عن كيفية تناول الفتاة بالخارج لتجعلها تصرخ وترش.

# 1. بناء التوقع

ارفعها واضبط مزاجها أولاً. إذا كانت صديقتك تتناول العشاء معك الليلة أو إذا كنت تخطط لقضاء موعد غرامي ، فحاول بناء ترقبها. يمكنك مشاركتها ما ستفعله لإرضائها في السرير. إخبارها بخططك سيؤدي إلى تفعيلها - يمكنها بالفعل تخيل ما سيحدث أثناء ممارسة الجنس. سوف يضخها ويجعلها أكثر حماسًا.

أكل صديقة خارج بناء التوقع

# 2. اعمل مع جسدها أولاً

الآن ، لتسخين الأشياء ، اعمل بجسدها أولاً. قبل أن تأكل صديقتك في الخارج ، يجب أن توقظ جانبها الجامح أولاً - مما يجعلها مثيرة. امنحها قصة حب ، وقبل رقبتها ، وقبل شفتيها ولمس جسدها - افعل ذلك بحماس. العمل مع المنطقة الأخرى من جسدها سيجعلها أكثر جاذبية وأثارة.

أكل صديقة خارج العمل مع جسدها أولا

# 3. تحرك لأسفل ببطء

أن تكون عدوانيًا ليس خطوة سيئة ولكن إذا كنت تريد أن تجعل الأمور أكثر إثارة ، خاصة من جانبها ، فقم بالعمل ببطء. قبلها بحماس من شفتيها إلى رقبتها ، ثم حرك لسانك ببطء من رقبتها إلى ثديها والعب بحلمتيها. ثم تحرك لأسفل ببطء حتى تصل إلى الهدف.

أكل صديقة الخروج تنزل ببطء

# 4. ابحث عن المكان المناسب

إذا نزلت للعثور على الهدف ، فيجب أن تعرف المكان الصحيح. ركز على الجزء الأكثر أهمية في كسها وهو بظر. إنها المنطقة الأكثر حساسية لأنها تحتوي على معظم النهايات العصبية التي تلعب دورًا كبيرًا في هزات الجماع عند النساء أثناء ممارسة الجنس و اللعب الفردي أو بالإصبع. إن تناول صديقتك في الخارج يدور حول لعق البظر وامتصاصه.

أكل صديقة خارج العثور على المكان المناسب

# 5. أعد إنشاء الحركة

واحدة من أكثر الأدوات موثوقية ل تحفيز البظر هو الهزاز. الآن ، حان الوقت لإثارة إعجاب صديقتك بأسلوبك في الأكل ، أعد إنشاء الحركة تم إنشاؤها بواسطة الهزاز من خلال لسانك. حرك طرف لسانك على بظرها ذهابًا وإيابًا لتقليد حركة الهزاز. إذا فعلت هذا بشكل مثالي ، فإن صديقتك ستصرخ وتتدفق في لمح البصر.

أكل صديقة في الخارج إعادة الحركة

# 6. نفض الغبار مع الضغط

لجعل الأمر أكثر حدة وإثارة للذهن أثناء تناولك لصديقتك بالخارج ، لا تأخذ الأمر باستخفاف ، بدلاً من ذلك ، اضغط على لسانك أثناء تحريكه ذهابًا وإيابًا. مع مزيج من الإيقاع والضغط المناسبين على البظر ، ستصاب صديقتك بالجنون بالتأكيد بينما تستمتع بالإحساس الناجم عن أسلوبك في الأكل.

أكل صديقة خارج نفض الغبار عليه مع الضغط

# 7. افعلي ذلك بشفتيك

عندما تأكل صديقتك من لسانك ليس هو السلاح الوحيد الذي يمكنك استخدامه للعب مع كسها. يمكنك تحفيز بوسها باستخدام كل جزء من فمك ، وخاصة شفاه. يمكنك مداعبتها عن طريق تقبيل بوسها. يجعلها أكثر قسوة عندما تسحب بظرها باستخدام فمك.

تناول صديقتك في الخارج افعل ذلك بشفتيك

# 8. قم بالشفط

الآن بعد أن بدأت في أكل صديقتك بفمك ، يمكنك زيادة الضغط لجعلها أكثر حدة وجعلها تصرخ. يمكنك أن تخلق ضغطًا من خلال تعاون فمك ولسانك مص بظرها أثناء سحبه. من خلال القيام بذلك ، ستصل بالتأكيد إلى هزة الجماع وتجعل جسدها يرتجف.

تناول صديقة خارج القيام بالشفط

# 9. التحفيز المزدوج

إذا كنت تعتقد أن بالإصبع هو فقط للعب الفردي للمرأة ، حسنًا ، لقد أخطأت. أثناء تناول طعام صديقتك بالخارج ، يمكنك القيام بمهام متعددة - اجعل يديك مشغولة. تستطيع حرك إصبعك إلى الداخل أثناء مص البظر. سيؤدي ذلك إلى تحفيز مزدوج على كل من البظر و G-spot. استمع إلى أنينها بينما هي تستمتع بمصّك وإصبعك.

تناول صديقة من التحفيز المزدوج

# 10. خذ استراحة سريعة

أثناء تغيير المواقف ، يمكنك ذلك خذ استراحة سريعة واسألها عما تريد واعرف ما هي الأشياء التي تحبها وأنت تأكلها بالخارج. سيساعدك هذا إذا كانت هناك حاجة لبعض التعديلات لجعلها أكثر راحة مع طريقة التحفيز. لا تخف من أخذ قسط من الراحة ، أنا متأكد من أن شريكك يريد أيضًا أن يتنفس القليل من الهواء بعد الجماع الشديد.

تناول صديقته في الخارج خذ استراحة سريعة

رقم 11. اجعل يديك مشغولة

بينما أنت مشغول بتناول صديقتك بالخارج استخدم يدك لتحفيز المنطقة الأخرى من جسدها. ابحث عن مناطقها المثيرة للشهوة الجنسية لتحفيز تدفق الدم في جسدها - لجعلها أكثر إثارة. يمكنك الوصول إلى ثدييها والضغط على حلمتيها أو تحريكهما بأصابعك. افركي كل جزء من جسدها أو اعصري مؤخرتها.

تناول صديقة بالخارج اجعل يديك مشغولة

رقم 12. تغيير المواقف

لجعل جنسك ممتعًا ورائعًا ، استكشف أشياء جديدة مثل المواقف التي ستناسبك أنت وشريكك. جربي وضعيات وضربات مختلفة تجعل جسدها أكثر راحة وتجعلها مثارة. جرب كل شيء وقارن بين ملفات افضل المناصب والطرق التي تجعل شريكك راضيًا جنسيًا.

أكل صديقة خارج تغيير المواقف

# 13. تبديل الإيقاع

أثناء تناول صديقتك بالخارج ، لست مضطرًا للضغط طوال الوقت. تحتاج إلى معرفة كيفية ضبط الإيقاع عن طريق التبديل من المرحلة البطيئة إلى السريعة أو المرحلة السريعة إلى المرحلة البطيئة - اعتمادًا على رد فعل جسدها. بواسطة تبديل الوتيرة، يمكنك تحديد التدفق المثالي لتحفيزك سواء كانت تحب البطء أو السرعة.

أكل صديقة خارج تبديل الإيقاع

# 14. قم بإزالة انعدام الأمن

العديد من الفتيات هناك لا تريد أن تدع شريكهم يأكل كسهم لسبب ما. لكن هناك شيء واحد مؤكد ، إذا اعتقدت أن شريكها لا يحب أكلها بالخارج ، فلن تفعل ذلك أيضًا. لذا ، إذا كان لديك صديقة مستعدة للجلوس الليلة ، فلا تدعها تفوت أهم شيء يجب أن تختبره أثناء ممارسة الجنس. أخبرها أنك تريد أن تأكلها وهذا سيمنحها الشجاعة للسماح لك بفعل ما تريد.

أكل صديقة في الخارج إزالة انعدام الأمن

#15. اسألها عما تريد

قد تفكر في ماذا تريد أثناء ممارسة الجنس، ثم اسألها. لجعلها تشعر بالراحة يمكنك طرح السؤال بشكل رومانسي ، عانقها ثم تهمس. اسألها عما تريد وما لا تريده. سيعطيك هذا فكرة عما يجب القيام به بالضبط أثناء ممارسة الجنس.

أكل صديقة في الخارج اسأل عما تريد

# 16. ابق هادئا

إذا شعرت بالتعب أو بدأ فكك يؤلمك ، فلا تتوقف لتأخذ قسطًا من الراحة. قد تشعر صديقتك بالحرج. ولكن بدلا من ذلك، ابق هادئا واجعلها تشعر أنك تستمتع بتناولها بالخارج. سيجعلها ذلك أكثر جاذبية وستستمتع بلسانك وفمك أثناء تناول كسها.

أكل صديقته في الخارج ابق أسفل

الخط السفلي

إن تناول صديقتك في الخارج شيء يجب أن يفعله الرجال أثناء ممارسة الجنس مع صديقتهم. دع الفتيات يجربن الجزء الأكثر أهمية من الجنس - أكل كس صديقتك. تعلم كيفية أكل الفتاة في الخارج ليس بالأمر السهل ، يمكنك إتقانه من خلال الممارسة والخبرة. وأنت محظوظ جدًا لأننا ناقشنا هنا 16 أسرار لجعل صديقتك تصرخ وتدفق.

كثيرا ما طرح أسئلة

ما هي فوائد أكل كس؟2022-08-19T18:28:12+08:00

قد لا يوافق الكثيرون على أن تناول الهرة سوف يمنحك فوائد صحية. يمكن أن تساعد Lactobacillus في تكسير الطعام وامتصاص العناصر الغذائية ومحاربة الكائنات الحية الضارة.

كم من الوقت يجب أن تأكل الفتاة بالخارج؟2022-08-19T18:27:26+08:00

حسنًا ، لا توجد إجابة دقيقة عن المدة التي يجب أن تأكل فيها الفتاة بالخارج ولكن معظم الشركاء ذوي الخبرة الذين يقومون بذلك وافقوا على 15 دقيقة. ولكن إذا لم تكن مهتمًا بهذه الأشياء من الأكل ، فهناك احتمال أن يتألم لسانك.

2022-09-06T18:10:10+08:00
العودة إلى أعلى

Categories: Sex Skills & TipsBy Published On: August 19th, 2022

Eating Girlfriend Out: 16 Secrets to Make Her Scream & Squirt

To make your girlfriend mentally and sexually satisfied with your relationship, treat her like a queen and eat her well. Yeah, you heard me right, eat her out like she never experienced before. When it comes to sex, men should be responsible enough to do their role as the initiators and foreplay is the first step here. Foreplay is essential to make every woman’s sex experience more satisfying and to achieve orgasm. And one of the best foreplay to make a woman reach her peak is by eating her pussy. So, if you do have a girlfriend who’s ready to get laid then spread her legs and do the rest – go down and eat your girlfriend out.

Eating Girlfriend Out

Is Eating Girlfriend Out Necessary

You may wonder, is eating your girlfriend out necessary? Well, eating out her pussy is the most effective way to stimulate her blood flow and make her more aroused – women who are aroused are more engaging and perform well in sex.

You might think that eating a girl’s pussy is just as simple as pressing a button to turn on a device. But it requires patience and skills to hit the right tempo and tongue strokes – depending on how your girlfriend’s body would react to your eating style.

See: Things Men Should Know About – How To Make A Woman Cum

The Essence of Giving Sexual Satisfaction

On the other hand, some men who don’t care about making their partner sexually satisfied during sex can’t find any reason to eat a girl out – all they want is to achieve self-satisfaction. These men have the same mentalities missed the essence of real sex. So if you are one of them or you have friends with the same sexual manners then try to make a change – make passionate sex. Do the foreplay and eating your girlfriend out is where you should start to make your sex more intense and pleasurable.

Eating Girlfriend Out Is Necessary

Eating Girlfriend Out is a Serious Matter

Like what I said earlier, eating your girlfriend out is not simple and it requires techniques and skills to locate her G-spot while you go down. You need to be more patient in finding the spot. When you got the right position and tempo, focus and do it according to her body reaction. Having this moment is a crucial part, one mistake will ruin everything and might turn her off. She might push you away to stop – it would be such a disappointment on her part that she’s almost at the peak of her climax but got ruined by your slight error.

How to Eating a Girl Out: 16 Secrets that Men Should Know

Eating a girlfriend out is a skill that some men don’t have but can be practiced and learned through experience. Trying new stuff while having sex is a usual thing to do, you and your partner must explore every position and foreplay, of course, to make your sex experience more enjoyable. Now, if you want to give your girlfriend a pleasure that she never tried before then try these 16 secrets of how to eat a girl out to make her scream and squirt.

#1. Build the Anticipation

Pump her up and set her mood first. If your girlfriend is having dinner with you tonight or you are planning to have a date, then try to build her anticipation. You can share with her what you will do to please her in bed. Telling her your plans will turn her on – she can already imagine what will happen during your sex. It will pump her up and make her more excited.

Eating Girlfriend Out Build The Anticipation

#2. Work with Her Body First

Now, to heat things up, work with her body first. Before eating your girlfriend out, you should wake her wild side first – making her aroused. Give her a romance, kiss her neck, kiss her lips and touch her body – do it passionately. Working with the other region of her body will make her more engaging and horny.

Eating Girlfriend Out Work With Her Body First

#3. Move Down Slowly

Being aggressive is not a bad move but if you want to make things more exciting, especially on her side, then do the work slowly. Kiss her passionately from her lips to her neck, then slowly slide your tongue from her neck to her boobs and play with her nipples. Then move down slowly until you reach the target.

Eating Girlfriend Out Go Down Slowly

#4. Find the Right Spot

If you go down to find the target, then you should know where the right spot is. Focus on the most important part of her pussy which is the clitoris. It is the most sensitive spot as it has the most nerve endings that play a big role in women’s orgasms during sex and solo play or fingering. Eating your girlfriend out is all about licking and sucking her clit.

Eating Girlfriend Out Find The Right Spot

#5. Recreate the Motion

One of the most reliable tools to stimulate the clit is the vibrator. Now, it’s time to impress your girlfriend with your eating style, recreate the motion created by the vibrator through your tongue. Flick the tip of your tongue on her clitoris back and forth to mimic the vibrator’s motion. If you do this perfectly, your girlfriend will scream and squirt in no time.

Eating Girlfriend Out Recreate The Motion

#6. Flick it with Pressure

To make it more intense and mind-blowing while you eat your girlfriend out, don’t take it lightly, instead, press down your tongue while flicking it back and forth. With the combination of the right tempo and pressure on the clit, your girlfriend will surely go crazy while enjoying the sensation caused by your eating style.

Eating Girlfriend Out Flick It With Pressure

#7. Do it with Your Lips

When eating your girlfriend out your tongue isn’t the only weapon that you can use to play with her pussy. You can stimulate her pussy using every part of your mouth, especially the lips. You can tease her by kissing her pussy. It makes her hornier when you pull her clitoris using your mouth.

Eating Girlfriend Out Do It With Your Lips

#8. Do the Suction

Now that you started eating your girlfriend with your mouth, you can add pressure to make it more intense and make her scream. You can create pressure with the cooperation of your mouth and tongue to suck her clitoris while pulling it. By doing this, she will surely achieve orgasm and make her body shiver.

Eating Girlfriend Out Do The Suction

#9. Double Stimulation

If you think fingering is just for a woman’s solo play, well, you got it wrong. While eating your girlfriend out, you can multitask – make your hands busy. You can slide your finger inside while sucking her clitoris. This will make a double stimulation both on the clitoris and G-spot. Hear out her moans while she enjoys your sucking and fingering.

Eating Girlfriend Out Double Stimulation

#10. Take a Quick Break

While changing positions, you can take a quick break and ask her what she wants and know what are the things she loves while you are eating her out. This will help you if some adjustments are needed to make her more comfortable with your stimulation method. Don’t be afraid to take a break, I am sure that your partner also wants a little air to breathe after your intense intercourse.

Eating Girlfriend Out Take A Quick Break

#11. Make Your Hands Busy

While you are busy eating your girlfriend out, use your hand to stimulate the other region of her body. Find her erogenous zones to stimulate her body blood flow – to make her more aroused. You can reach her boobs and squeeze or flick her nipples with your fingers. Rub every part of her body or squeeze her butt.

Eating Girlfriend Out Make Your Hands Busy

#12. Change Positions

To make your sex enjoyable and remarkable, explore new things like the positions that will work for you and your partner. Try different strokes and positions that will make her body more comfortable and will make her aroused. Try everything and compare which are the best positions and methods that made your partner sexually satisfied.

Eating Girlfriend Out Change Positions

#13. Switch the Tempo

While eating your girlfriend out, you don’t need to put pressure all the time. You need to learn how to adjust the tempo by switching from slow to fast phase or fast to slow phase – depending on her body reaction. By switching the tempo, you can determine what is the perfect flow of your stimulation whether she loves slow or fast.

Eating Girlfriend Out Switch The Tempo

#14. Remove the Insecurity

Many girls out there don’t want to let their partner eat their pussy for some reason. But one thing is for sure, if she thinks her partner doesn’t like to eat her out then she won’t either. So, if you have a girlfriend who’s ready to get laid tonight, then don’t let her miss the most important thing that she must experience during your sex. Tell her that you want to eat her and this will give her the courage to allow you to do what you want.

Eating Girlfriend Out Remove The Insecurity

#15. Ask Her What She Wants

You might think about what she wants during your sex, then ask her. To make her comfortable you can romantically deliver the question, hug her then whisper. Ask her what she wants and what she doesn’t. This will give you an idea of what are the exact things to do during your sex.

Eating Girlfriend Out Ask What She Wants

#16. Stay Down

If you feel tired or your jaw is starting to sore, don’t stop and stand to take a rest. Your girlfriend might feel awkward. But instead, stay down and let her feel that you are enjoying eating her out. It will make her more engaging and she will enjoy your tongue and mouth while eating her pussy.

Eating Girlfriend Out Stay Down

The Bottom Line

Eating your girlfriend out is something that men should do while having sex with their girlfriend. Let the girls experience the most important part of sex – eating your girlfriend’s pussy. Learning how to eat a girl out is not simple, you can master it by practice and experience. And you are so lucky that we’ve discussed here the 16 secrets to make your girlfriend scream and squirt.

Frequently Ask Questions

What are the benefits of eating a pussy?2022-08-19T18:28:12+08:00

Many would disagree that eating a pussy will give you health benefits. Lactobacillus can help break down food, absorb nutrients, and fight off bad organisms.

How long should you eat a girl out?2022-08-19T18:27:26+08:00

Well, there is no exact answer to how long you should eat a girl out but most experienced partners who are doing this agreed on 15 minutes. But if you are not into this eating stuff, there’s a chance that your tongue would get sore.

2022-09-06T18:10:10+08:00
Go to Top