هل سمعت عن هذا الشيء الصغير؟ إنها صغيرة ولكنها تجلب السعادة والإحساس الكبير لاستمناء الرجال مما يجعلها أكثر كثافة. إنها محمولة للغاية حيث يمكن وضعها في الجيوب ويمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان تريد - كس جيب البيض. 

إذا ألقيت نظرة ، فإن كس جيب البيض هذا يشبه البيضة العادية بغلاف. إنها نفس لعبة Kinder Joy Egg التي صنعتها Ferrero. أيضًا بنفس المفهوم الذي يحتوي على حزمة مفاجئة بالداخل. الفرق بينهما هو أن Kinder Joy Egg عبارة عن شوكولاتة مع لعبة مفاجأة بالداخل بينما Egg pocket pussy عبارة عن لعبة مصنوعة لقضيب الرجال.

الهرة الجيب البيض Tenga

قد تتساءل كيف تحفز هذه اللعبة الصغيرة القضيب؟ حسنًا ، لا تحكم على مظهرها لأن هذه اللعبة الصغيرة المضغوطة ستفجر عقلك بمجموعة متنوعة من الأنسجة المختلفة في الداخل. هذا يجعل كس جيب البيض واحدًا من أفضل ألعاب الجنس في قوائم الرجال والعلامة التجارية الأكثر شيوعًا في كس جيب البيض هي Tenga Egg. Tenga هي علامة تجارية يابانية من أدوات مساعدة الذكور في ممارسة العادة السرية مثل الموزه ومواد التشحيم والألعاب الجنسية وغيرها من منتجات المساعدة الجنسية.

يتميز Tenga Egg بمواده الواقعية للغاية التي ترفع مستوى تجربة الاستمناء لدى الرجال. مثل ما ذكرته سابقًا ، لا تدع تصميمها المادي يخدعك لأن هذه البيضة الصغيرة توفر متعة أكثر بكثير من جلسة فرك عادية. يمكن تمدد بيض تينجا ليناسب معظم أحجام القضيب ويمكن أن يخلق أقصى قدر من المتعة مع مادة غمد TPE التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الأنسجة التي توفر لك نوعًا مختلفًا من المتعة.

أعلى Tenga البيض الجيب الهرة

نعلم جميعًا أن الغرض الرئيسي من كس جيب البيض Tenga هذا هو إضفاء الإثارة على جلسة الاستمناء ، لكن هذا لا يعني أن هذه المتعة حصرية للعب الفردي. يمكنك استخدامه كجلسة مداعبة مع شريكك قبل ممارسة الجنس ، وسوف يؤدي ذلك إلى تسريع كل من دوافعك الجنسية. تريد أن تجرب واحدة من هذه البيض؟ ثم تحقق من أعلى كس جيب Tenga Egg الذي اختبرناه حتى الآن.

ملاحظة: يحتوي Tenga egg pocket pussy على قوام مختلف ، في هذه الحالة ، من الصعب جدًا تحديد ما إذا كان شراء قطعة من البيض لكسرها سيعمل من أجلك أم لا. لذلك ، لتسهيل الأمر ، بدلاً من شراء البيض الفردي ، قم بشراء 6 عبوات من جيب البيض Tenga للحصول على فرصة للعثور على الملمس المناسب لك.

1. OG Easy Beat Tenga Egg Pack

OG Easy Beat Tenga Egg Pack. عبوة بيض تينجا من OG

هل تريد كس جيب بيض يجعلك أكثر راحة أثناء دفع قضيبك؟ إذاً هذه الحزمة الكلاسيكية من Easy Beat Tenga Egg ستكون المجموعة المثالية لك! تحتوي كل بيضة على تصميمات داخلية مختلفة تعطي أحاسيس فريدة من شأنها أن ترفع مستوى العادة السرية لديك إلى المستوى التالي.

عبوة بيض تينجا هذه مصنوعة من مادة هلامية أكثر نعومة ومرونة يمكن أن تتسع لزجاجة سعة 500 مل. هذا يعني أن الديك الكبير لا يمثل مشكلة لأنه يمكن أن يناسب معظم الأحجام. تُعد حزمة كس الجيب البيض من Tenga مثالية للشريك والمتعة المنفردة ، مما يوفر للباحثين عن المتعة تجربة أحاسيس مختلفة بسعر منخفض.

السعر: 39 دولار / حزمة 6.50 دولار / قطعة

قياسات البيض:

العمق: 1.93 بوصة

عرض: 1.93 بوصة

الطول: بوصة 2.40

طول الإدراج: يمتد حتى 7.80 بوصة

عرض الإدراج: يمتد حتى 2.40 بوصة

مواصفات البيض:

  • صنع مادة TPE
  • غلاف بلاستيكي
  • لمط
  • يمكن التخلص منها
  • عينة تشحيم مجانية

البيض المتاح في هذه العبوة: بيض تينجا مائج, Tenga Egg Clicker, Tenga Egg Spider, تويستر تينجا البيض, Tenga Egg Stepper, تينجا بيض حريري

بيض تينجا مائج

بيض تينجا مائج يحتوي Tenga Egg Wavy على أضلاع متموجة أفقية متعددة الطبقات توفر إحساسًا مستمرًا نابضًا بالحياة للفم الذي يمتص العمود. مثل شخص ما يمنحك اللسان من المص الناعم إلى المص الشديد. سيعتمد الإحساس المتنوع الذي ستختبره على كيفية تحريك الكم على قضيبك.

Tenga Egg Clicker

يحتوي Tenga Egg Clicker على مجموعات سداسية من النتوءات الصغيرة من الداخل والتي تمنحك إحساسًا نابضًا بالحياة لأطراف اللسان المتعددة التي تعمل على طرف القضيب. إذا كان لديك رأس قضيب حساس للغاية ، فسيكون هذا أفضل كس جيب بيض بالنسبة لك.

Tenga Egg Spider

Tenga Egg Spider لا يحتوي Tenga Egg Spider على عنكبوت على الجانب ولكنه يحتوي على شرائط مرتفعة عمودية وأفقية ستفجر عقلك. يمنحك إحساسًا يرتجف أنك ستشعر بقوام الأضلاع من زوايا مختلفة. إنه أكثر فاعلية في الضربات البطيئة للاستمتاع بأحاسيس متعددة الاتجاهات من الداخل.

تويستر تينجا البيض

تويستر تينجا البيض يتميز Tenga Egg Twister بنمط دوامة بالطول. ستشعر بإحساس كبير إذا كنت تستخدمه بشكل صحيح. من الاسم نفسه ، تحتاج إلى تحريف وتدوير كس جيب البيض على قضيبك. ستدور الأكمام حول عمود الدوران لتصل إلى أماكن مختلفة. سيؤدي ذلك إلى تحفيز قضيبك من طرفه إلى قاعدة قضيبك.

Tenga Egg Stepper

Tenga Egg Stepper يحتوي Tenga Egg Stepper على نسيج داخلي ذو حواف منحنية على شكل صدفة يمنحك إحساسًا بالدغدغة عندما تضغط على الكم لأسفل ويدفع طرف قضيبك. سيؤدي تغيير القبضة أو الضغط حول الأكمام إلى زيادة تنوع الأحاسيس.

تينجا بيض حريري

تينجا بيض حريري

يتميز Tenga Egg Silky بنمط خط حريري مغزول ، ومبرم عموديًا من الداخل مما يجعل إحساسًا موحدًا عند تحريك الكم لأعلى ولأسفل. سيوفر الملمس المبطن الأكثر سلاسة أفضل إحساس واقعي بالقرب من الجنس المهبلي الحقيقي.

2. عبوة بيض تينجا قياسية جديدة

عبوة بيض تينجا قياسية جديدة

تمت إضافة حزمة 6 OG Classic مع بعض المكونات الإضافية التي ستزيد من استمارتك مع حزمة Tenga Easy Beat القياسية الجديدة. نظرًا لأنهم يحتفظون بالميزات من البيض ، يقومون بترقية كل بيضة OG لتوفير مجموعة متنوعة من الأحاسيس المختلفة التي يمكن أن يقدمها المعيار الجديد.

ملاحظة:  حزمة Tenga القياسية الجديدة متوفرة فقط في آسيا والولايات المتحدة.

السعر: 39 دولار / حزمة 6.50 دولار / قطعة

قياسات البيض:

العمق: 1.93 بوصة

عرض: 1.93 بوصة

الطول: بوصة 2.40

طول الإدراج: يمتد حتى 7.80 بوصة

عرض الإدراج: يمتد حتى 2.40 بوصة

مواصفات البيض:

  • صنع مادة TPE
  • غلاف بلاستيكي
  • لمط
  • يمكن التخلص منها
  • عينة تشحيم مجانية

البيض المتاح في هذه العبوة: Tenga Egg Wavy II, تينجا البيض بوكسي, فرشاة البيض من تينجا, تينجا بيض تورنادو, تنجا كرة البيض, Tenga Egg Silky II

Tenga Egg Wavy II

Tenga Egg Wavy II

مثل الموجة الأولى ، فإن Standard Wavy II لها أيضًا أضلاع ناعمة ومتداخلة ولكن ليس فقط بنمط أفقي - إنها تأتي مع أضلاع عمودية أيضًا. لذلك ، فإنه يضاعف الإحساس مما يجعل اللسان النابض بالحياة أكثر شدة.

تينجا البيض بوكسي

تينجا البيض بوكسي

كما ترى في نمط العبوة ، سترى مجموعات من الأنماط على شكل صندوق. سوف تستمتع بالمتعة من الاتجاهات المعاكسة التي تسببها الصناديق المتعددة في الداخل أثناء قيامك بدفع كس جيب البيض بقضيبك. التمسيد بحركة بطيئة الدوران سيجعلك تقذف في أي وقت من الأوقات.

فرشاة البيض من تينجا

فرشاة البيض من تينجا

من الاسم نفسه ، ستشعر بملمس يشبه الفرشاة بالداخل أثناء الضغط على الكم. سوف يجلب لك المزيد من المتعة مع شعيراته الصغيرة بالفرشاة على طرف قضيبك. لجعلها أكثر شدة ، قم بضرب الكم في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة.

تينجا بيض تورنادو

تينجا بيض تورنادو

تمامًا مثل الإعصار ، سينزلق Tenga Egg Tornado إلى عمودك مثل الدوامة. مع نسيجها الحلزوني المفصل من الداخل ، سوف تستمتع بالدوران المثير للمتعة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بها أكثر ، قم بلف وتدوير الأكمام باستخدام قضيبك.

تنجا كرة البيض

تنجا كرة البيض

يشبه Tenga Egg Sphere طرفًا حلزونيًا من قحافة العسل الموضوعة عدة مرات داخل الغلاف. فرك جيب البيض بقبضة ناعمة سيخلق إحساسًا رائعًا يدغدغ في جميع أنحاء قضيبك. ستخلق الكرة الموجودة داخل الكم إحساسًا شديدًا يجعلك تقذف بسرعة كبيرة.

Tenga Egg Silky II

Tenga Egg Silky II

يختلف نمط Silky II مقارنةً بـ OG Silky بطريقة مختلفة ، فالملمس الداخلي مصنوع من خط حريري متعدد الزوايا يجعله أكثر كثافة. في كل ضربة ، ستختبر مجموعة متنوعة من الأحاسيس المختلفة.

3. علبة بيض تنجا مسلوق

علبة بيض تينجا مسلوق

إذا كنت تحب المتشددين وتريد طريقة قاسية لإمتاع نفسك ، فإن حزمة البيض المسلوق هذه هي الأنسب لك. تحتوي عبوة بيض تينجا المسلوقة على 6 بيضات مصنوعة من مادة هلامية سميكة ستوفر إحساسًا أقوى وألعاب فردية مكثفة.

ملاحظة: لا تفرط في إطالة البيض لأنها أقل قابلية للتمدد مقارنة بالعلبتين الأوليين.

السعر: 39 دولار / حزمة 6.50 دولار / قطعة

قياسات البيض:

العمق: 1.93 بوصة

عرض: 1.93 بوصة

الطول: بوصة 2.40

طول الإدراج: يمتد حتى 7.80 بوصة

عرض الإدراج: يمتد حتى 2.40 بوصة

مواصفات البيض:

  • صنع مادة TPE
  • غلاف بلاستيكي
  • لمط
  • يمكن التخلص منها
  • عينة تشحيم مجانية

البيض المتاح في هذه العبوة: تينجا بيض الرعد, تنجا بيضة كريتر, تينجا بيض ضبابي, بيض تينجا غائم, تنجا بيضة لامعة, تينجا بيض سيرفر

تينجا بيض الرعد

تينجا بيض الرعد

سوف يمنحك Tenga Egg Thunder تحفيزًا إضافيًا بنمط صاعقة برق سميك من الداخل. سوف تستمتع بضرب عمودك بالكم باستخدام تقنية اللف.

تنجا بيضة كريتر

تنجا بيضة كريتر

تحتوي فوهة Tenga Egg Crater على العديد من نسيج الحفر في الداخل مثل القمر. عند تطبيق ضربة بطيئة الحركة ، ستواجه ثقوبًا متعددة تمتص قضيبك بأنماط فوهة صغيرة.

تينجا بيض ضبابي

تينجا بيض ضبابي

يختلف نمط التعبئة والتغليف في Tenga Egg Misty عن النمط الفعلي لأن النمط الموجود على العبوة عبارة عن ثقب صغير بينما النمط الفعلي في الداخل عبارة عن نتوءات صغيرة مدببة. تشعر بالخوف عندما تنظر لأول مرة إلى الأشواك الصغيرة ولكن عندما تضيف زيوتًا بجلدتك ، ستشعر بإحساس مذهل.

بيض تينجا غائم

بيض تينجا غائم

تبدو الأنماط الدوامية لـ Tenga Egg Cloudy مثل نسيج الغيوم على الجزء الداخلي من الكم. يمنحك إحساسًا شديدًا للغاية أثناء دفع كس جيب البيض.

تنجا بيضة لامعة

تنجا بيضة لامعة

إن Tenga Egg Shiny جذاب من الخارج بنمط مطبوع من الشمس. والمثير للدهشة أن النمط الفعلي يشبه نسيج أمة الله بحوافه ونتوءاته البارزة التي تمنحك إحساسًا رائعًا.

تينجا بيض سيرفر

تينجا بيض سيرفر

هل تريد تجربة إحساس كأنك تركب على الأمواج الكبيرة؟ إذن Tenga Egg Surfer هو كس الجيب المثالي لك. يمتلك راكب الأمواج حواف منحنية بنقاط مختلفة الحجم تُحدث مجموعة متنوعة من الأحاسيس المختلفة.

يتوفر كس جيب البيض الأخرى

نظرًا لأن Tenga هي العلامة التجارية الأكثر شيوعًا ومعظم نتائج البحث عبر الإنترنت تعرض منتجات Tenga Egg ، فقد قمنا هنا بإدراج كس جيب بيض آخر متاح عبر الإنترنت لمساعدتك في العثور على ماركات وتصميمات أخرى لخياراتك.

1. سحر القط لهب البيض الاستمناء

سحر القط لهب البيض الاستمناء

تجربة اللسان الشباب مع الاستمناء البيض ماجيك كات لهب. سوف تستمتع بلمسة اللسان النابض بالحياة مع كوبه المصنوع من السيليكون بفتحة الفم. تمت إضافته بنفقه ثلاثي الأبعاد الذي سيفجر عقلك. إنه محمول للغاية حيث يمكنك حمله واستخدامه في أي وقت تريده ، سواء كنت في السرير أو تستحم أو حتى في المكتب. من السهل تنظيفها حيث يمكنك شطفها بالماء مباشرة. إنه مقاوم للماء بنسبة 3٪.

السعر: $2.68

الوزن: 200G

قياس البيض: 106.8 X 62.8 مم

2. ماجيك كات آني البيض Masturbator

ماجيك كات آني بيضة Masturbator

هل ترغب في تجربة إحساس حقيقي بالحنجرة العميقة على قضيبك؟ إذن ، فإن Magic Cat Annie هو الخيار المثالي لك! إنها مصنوعة من مادة سيليكون صالحة للطعام وهي آمنة جدًا للاستخدام. سوف تستمتع بإحساس نسيجها الضلعي الصغير من الداخل. من السهل تنظيفها ، فقط اشطفها بالماء.

السعر: $5.16

الوزن: 860G

قياس البيض: 85 X 23 مم

3. بيلي جميلة الحب عاطفي على الوجهين البيض

بيلي جميل الحب عاطفي على الوجهين البيض

ضاعف المرح مع بيضة بريتي لوف باشونيت مزدوجة الوجهين. يمكنك الاستمتاع بالبيضة من الداخل والخارج بنمطيها المختلفين ، فقط اقلب الجانب الآخر من الغلاف. لها نمط متموج على الجزء الخارجي ونمط خطي مع سلسلة من الخرز في الداخل. إنها مادة مصنوعة من مادة TPR تجعلها قابلة للتمدد وسهلة التنظيف.

السعر: $4.58

الوزن: 44G

قياس البيض: 86 X 46 مم

4. بيضة جميلة الحب جذابة على الوجهين البيض

بايلي الحب الجميل بيضة جذابة على الوجهين

بيضة أخرى على الوجهين من صنع Baile Pretty Love ستجعل عقلك مذهولًا. نفس الشيء مع كس الجيب Passionate egg ، له نمط متموج من الخارج وخط ضلع مع نواب من الداخل. يمكنك الاستمتاع بالأكمام من كلا الجانبين. مادة مصنوعة من مادة TPR وسهلة التنظيف.

السعر: $3.72

الوزن: 44G

قياس البيض: 86 X 46 مم

5. بايلي الحب الجميل بيضة رومانسية على الوجهين

بايلي الحب الجميل بيضة رومانسية على الوجهين

متعة أخرى كس جيب بيض مزدوج الفعل جنبًا إلى جنب مع بيض بايلي بريتي لوف رومانسي على الوجهين. كما هو الحال مع Passionate and Attractive ، تتميز البيضة الرومانسية بنمط متموج من الخارج وسلسلة متدرجة من الكرات أو الخرز في وضع عمودي من الداخل. سوف تستمتع بمجموعة متنوعة من الأحاسيس أثناء دفع قضيبك بجيب البيض هذا.

السعر: $2.87

الوزن: 0.06kg

قياس البيض: 86 X 46 مم

ملاحظة: تتميز المواد المصنوعة من السيليكون بمقاومة عالية للحرارة ، وفي هذه الحالة ، يمكنك تنظيف كس جيب البيض بالماء الساخن أو يمكنك سلقه. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كس الجيب ، يمكنك زيارة هذه المقالات ؛ يجب أن يعرف الرجال عن: كيفية استخدام الهرة الجيب, أفضل الأفكار لجعل كس الجيب محلية الصنعو أفضل ضوء يجب أن تختاره لنفسك.

افكار اخيرة

في البداية ، عندما تنظر إلى هذه الهرات الصغيرة بجيب البيض ، ستجعلك تتساءل كيف يمكن لهذه اللعبة الجنسية الصغيرة أن تجعل الرجل يشعر بالرضا أثناء ممارسة العادة السرية؟ ثم حصلت على الإجابات بعد قراءة هذا المقال ، يمكن أن تناسب أدوات استمناء البيض هذه أي حجم للقضيب وتجلب تجربة مذهلة كما لو كنت تقصف Fleshlight. لاختتامها ، يمكن أن يوفر كس الجيب البيض احتياجات الرجال أثناء ممارسة العادة السرية واكتشفت أن هناك علامات تجارية شرعية وعالية الجودة الهرات جيب البيض المتاحة عبر الإنترنت.

الأسئلة المتكررة

كيفية استخدام Tenga Egg؟

  1. أزل عبوة البيضة وافتح العلبة البلاستيكية عن طريق تكسيرها. سوف تنقسم إلى نصفين.
  2. احصل على الحقيبة القابلة للتمدد على شكل بيضة وحزمة التشحيم.
  3. افتح المزلق وقم بتطبيقه من نقطة دخول الكم إلى الداخل.
  4. ثم أدخل قضيبك في فتحة البويضة وقم بضرب الكم بقضيبك. فقط أمسكها برفق واشعر بقوام البيضة.
  5. جرب حركات يدك واكتشف الأنماط التي يمكنك من خلالها خلق مجموعة متنوعة من الأحاسيس.
  6. عند الانتهاء ، ضع الغلاف في غلاف البيضة وتخلص من البيضة.
  7. أو يمكنك غسل الجزء الداخلي بالصابون وتركه يجف لإعادة استخدام الغلاف.

هل كس جيب البيض يمكن التخلص منه؟

نعم ، بحسب الكثيرين. كانت هذه هي استراتيجية الشركات التي صنعت كسس جيب البيض ، للسماح للمستهلكين بشراء المزيد من منتجاتهم. ومع ذلك ، يفضل معظم المستخدمين إعادة استخدامه بعد تنظيفه وتجفيفه.

Have you ever heard about this little thing? It’s small yet it brings happiness and great sensation to men’s masturbation making it more intense. It’s extremely portable where it can be placed in pockets and you can use it anytime and anywhere you want – the egg pocket pussy. 

If you take a look, this egg pocket pussy is just like an ordinary egg with a wrapper. It’s the same as the Kinder Joy Egg made by Ferrero. Also with the same concept that has a surprise package inside. Their difference is, that the Kinder Joy Egg is chocolate with a surprise toy inside while Egg pocket pussy is a toy made for men’s penis.

The Tenga Egg Pocket Pussy

You may wonder how this tiny toy stimulates a penis? Well, don’t judge its appearance because this little squeezy toy will blow up your mind with its variety of different textures inside. This makes the egg pocket pussy one of the top sex toys on men’s lists and the most popular brand of egg pocket pussy is the Tenga Egg. Tenga is a Japanese brand of male masturbation aids such as masturbators, lubricants, sex toys, and other sex aiding products.

The Tenga Egg features its ultra-realistic material that levels up men’s masturbation experience. Like what I mentioned earlier, don’t let its physical design fool you because this little egg provides pleasure that’s a lot more intense than a regular rubbing session. Tenga Eggs can be stretched to fit most penis sizes and can create maximum pleasure with its TPE sheath material that contains a variety of textures providing you a different kind of pleasure.

Top Tenga Egg Pocket Pussy

We all know that the main purpose of this Tenga egg pocket pussy is to spice up our masturbation session, but it doesn’t mean that this fun is exclusive to solo play. You can use it as a foreplay session with your partner before having sex, it will accelerate both your sexual drives. Want to try one of these eggs? Then check out the top Tenga Egg pocket pussy we tested by far.

Note: Tenga egg pocket pussy has different textures, in this case, buying a piece of egg to crack is quite difficult to determine whether it will work for you or not. So, to make it easier, instead of buying individual eggs, buy a 6-pack of Tenga egg pocket pussy to get a chance of finding the right texture for you.

1. OG Easy Beat Tenga Egg Pack

OG Easy Beat Tenga Egg Pack

Do you want an egg pocket pussy that will make you more comfortable while thrusting your penis? Then this Classic Easy Beat Tenga Egg pack will be the perfect set for you! Each egg has different interior designs that give unique sensations that will bring your masturbation up to the next level.

This Tenga Egg pack is made of softer and very elastic gel material that can accommodate a 500 ml bottle. This means that a big cock is not a problem because it can fit most sizes. This Tenga egg pocket pussy pack is ideal for partner and solo pleasure, providing pleasure seekers to experience various sensations for a low price.

Price: $39/pack; $6.50/piece

Egg Measurements:

Depth: 1.93 inches

Width: 1.93 inches

Height: 2.40 inches

Insertion Length: stretches up to 7.80 inches

Insertion Width: stretches up to 2.40 inches

Egg Specifications:

  • TPE made material
  • Plastic casing
  • Stretchable
  • Disposable
  • Free lube sample

Egg Available in this Package: Tenga Egg Wavy, Tenga Egg Clicker, Tenga Egg Spider, Tenga Egg Twister, Tenga Egg Stepper, Tenga Egg Silky

Tenga Egg Wavy

Tenga Egg Wavy Tenga Egg  Wavy has a multi-layered horizontal wavy ribs interior that provides a continuous lifelike sensation of a mouth sucking the shaft. Like somebody is giving you a blowjob from soft to intense sucking. The various sensation that you will experience will depend on how you move the sleeve on your penis.

Tenga Egg Clicker

Tenga Egg Clicker has hexagonal clusters of small nubs on the inside that gives you a lifelike sensation of multiple tongue tips working on your penis tip. If you have a very sensitive penis head, this will be the best egg pocket pussy for you.

Tenga Egg Spider

Tenga Egg Spider Tenga Egg Spider does not have a spider on the side but it does have vertical and horizontal raised ribbings which will blow up your mind. Gives you a shivering sensation that you will feel the ribs’ texture from different angles. It is more effective in a slower stroke to enjoy multi-directional sensations from the inside.

Tenga Egg Twister

Tenga Egg Twister Tenga Egg Twister has a swirl pattern lengthwise. You will experience a great sensation if you use it properly. From the name itself, you need to twist and rotate the egg pocket pussy on your penis. The sleeves will rotate around your shaft hitting different spots. This will stimulate your penis from the tip to the base of your penis.

Tenga Egg Stepper

Tenga Egg Stepper Tenga Egg Stepper has a shell-shaped, curved ridges interior texture that gives you a tickling sensation when you push the sleeve downward thrusting your penis tip. Changing the grip or pressure around the sleeve will give more variety of sensations.

Tenga Egg Silky

Tenga Egg Silky

Tenga Egg Silky has a spun silk-line pattern, twined vertical on the inside making a uniform sensation when you stroke the sleeve up and down. The smoother-lined texture will provide the best realistic sensation close to real vaginal sex.

2. New Standard Tenga Egg Pack

New Standard Tenga Egg Pack

The 6 OG Classic pack was added with some more ingredients that will spice up your masturbation with Tenga’s Easy Beat New Standard Package. As they keep the features from the eggs they upgrade each OG egg to provide the most variety of different sensations that the New Standard can offer.

Note:  Tenga’s New Standard pack is only available in Asia and the US.

Price: $39/pack; $6.50/piece

Egg Measurements:

Depth: 1.93 inches

Width: 1.93 inches

Height: 2.40 inches

Insertion Length: stretches up to 7.80 inches

Insertion Width: stretches up to 2.40 inches

Egg Specifications:

  • TPE made material
  • Plastic casing
  • Stretchable
  • Disposable
  • Free lube sample

Egg Available in this Package: Tenga Egg Wavy II, Tenga Egg Boxy, Tenga Egg Brush, Tenga Egg Tornado, Tenga Egg Sphere, Tenga Egg Silky II

Tenga Egg Wavy II

Tenga Egg Wavy II

The same as the first Wavy, the Standard Wavy II also has soft, overlapping ribs but not only with a horizontal pattern – it comes with vertical ribs too. So, it doubles the sensation making the lifelike blowjob more intense.

Tenga Egg Boxy

Tenga Egg Boxy

As you can see on the packaging pattern, you will see clusters of box-shaped patterns. You will enjoy pleasure from opposite directions caused by multiple boxes on the inside while you are thrusting the egg pocket pussy with your cock. Stroking it in a slow-rotating motion will make you cum in no time.

Tenga Egg Brush

Tenga Egg Brush

From the name itself, you will feel a brush-like texture inside while thrusting on the sleeve. It will bring extra pleasure to you with its small bristles brushing on your penis tip. To make it more intense, stroke the sleeve clockwise and counterclockwise directions.

Tenga Egg Tornado

Tenga Egg Tornado

Just like a tornado, the Tenga Egg Tornado will slide into your shaft like a swirl. With its detailed vertical nubs spiral texture on the inside, you will enjoy the exciting spin of pleasure. If you want to enjoy it more, twist and rotate the sleeve with your penis.

Tenga Egg Sphere

Tenga Egg Sphere

The Tenga Egg Sphere is like a spiral tip of the honey dipper placed multiple on the inside of the sleeve. Rubbing the egg pocket pussy with a soft grip will create a great sensation that tickles all over your penis. The sphere inside the sleeve will create an intense sensation that will make you cum so fast.

Tenga Egg Silky II

Tenga Egg Silky II

The pattern of Silky II compared to OG Silky is way different, the inside texture is made of multiple-angle silk-line that makes it more intense. In every stroke, you will experience a variety of different sensations.

3. Hard-Boiled Tenga Egg Pack

Hard-Boiled Tenga Egg Pack

If you like hardcore and you want a rough way of pleasuring yourself then this Hard-Boiled Tenga Egg Pack is the right one for you. The Hard-Boiled Tenga Egg Pack has 6 eggs made of thick gel material that will provide a stronger sensation and most intense solo play.

Note: Don’t overstretch the eggs because they are less stretchable compared to the first 2 packs.

Price: $39/pack; $6.50/piece

Egg Measurements:

Depth: 1.93 inches

Width: 1.93 inches

Height: 2.40 inches

Insertion Length: stretches up to 7.80 inches

Insertion Width: stretches up to 2.40 inches

Egg Specifications:

  • TPE made material
  • Plastic casing
  • Stretchable
  • Disposable
  • Free lube sample

Egg Available in this Package: Tenga Egg Thunder, Tenga Egg Crater, Tenga Egg Misty, Tenga Egg Cloudy, Tenga Egg Shiny, Tenga Egg Surfer

Tenga Egg Thunder

Tenga Egg Thunder

The Tenga Egg Thunder will give you extra stimulation with its thick lightning bolt pattern on the inside. You will enjoy stroking your shaft with the sleeve using the twisting technique.

Tenga Egg Crater

Tenga Egg Crater

The Tenga Egg Crater has many craters texture on the inside like a moon. When you apply a slow-motion stroke, you will experience multiple holes sucking on your penis with its small crater patterns.

Tenga Egg Misty

Tenga Egg Misty

The Tenga Egg Misty’s packaging pattern is way different from the actual one because the pattern on the packaging is a small tiny hole while the actual pattern on the inside is small pointed bumps. It feels scary when you first look at the small spines but when you added a lube with your stroke, you will feel a mind-blowing sensation.

Tenga Egg Cloudy

Tenga Egg Cloudy

The swirly patterns of the Tenga Egg Cloudy look like clouds texture on the inside of the sleeve. Gives you a super intense sensation while thrusting the egg pocket pussy.

Tenga Egg Shiny

Tenga Egg Shiny

The Tenga Egg Shiny is kind of attractive on the outside with a printed pattern of a sun. And surprisingly, the actual pattern is like a sunburst texture with its ridges and bumps sticking out that give you a great sensation.

Tenga Egg Surfer

Tenga Egg Surfer

Do you want to experience a sensation like you’re surfing on big waves? Then Tenga Egg Surfer is the perfect egg pocket pussy for you. Surfer has curved ridges with different-sized dots that make a variety of different sensations.

Other Egg Pocket Pussy Available

Since Tenga is the most popular brand and most of the search results online are showing Tenga Egg products, here, we listed another egg pocket pussy available online to help you find other brands and designs for your options.

1. Magic Cat Flame Masturbation Egg

Magic Cat Flame Masturbation Egg

Experience the youth blowjob with Magic Cat Flame egg masturbator. You will enjoy the lifelike blowjob with its oral orifice silicone-made cup. Added with its 3D textured tunnel that will blow up your mind. It’s extremely portable where you can carry and use it anytime you want, whether you’re in the bed, taking a shower, or even at the office. It’s easy to clean where you can directly flush it with water. It’s 100% waterproof.

Price: $2.68

Weight: 200g

Egg Measurement: 106.8 x 62.8 mm

2. Magic Cat Annie Egg Masturbator

Magic Cat Annie Egg Masturbator

Want to experience a lifelike sensation of a deep throat on your penis? Then the Magic Cat Annie is the perfect one for you! It is made of a food-grade silicone material which is very safe to use. You will enjoy the sensation of its small rib pattern texture on the inside. It’s easy to clean, just rinse it with water.

Price: $5.16

Weight: 860g

Egg Measurement: 85 x 23 mm

3. Baile Pretty Love Passionate Double-sided Egg

Baile Pretty Love Passionate Double-sided Egg

Double the fun with this amazing Pretty Love Passionate double0sided egg. You can enjoy the egg inside and out with its two different patterns, just flip the other side of the sleeve. It has a wavy pattern on the outer part and a linear pattern with a series of beads on the inside. It is TPR-made material that makes it stretchable and easy to clean.

Price: $4.58

Weight: 44g

Egg Measurement: 86 x 46 mm

4. Baile Pretty Love Attractive Double-sided Egg

Baile Pretty Love Attractive Double-sided Egg

Another double-sided egg made by Baile Pretty Love will make your mind blown away. The same with Passionate egg pocket pussy, it has a wavy pattern on the outside and a rib-line with nubs on the inside. You can enjoy the sleeve from both sides. A TPR-made material and is easy to clean.

Price: $3.72

Weight: 44g

Egg Measurement: 86 x 46 mm

5. Baile Pretty Love Romantic Double-sided Egg

Baile Pretty Love Romantic Double-sided Egg

Another double-action egg pocket pussy side-to-side pleasure with Baile Pretty Love Romantic Double-sided Egg. The same with Passionate and Attractive, the Romantic egg has a wavy pattern on the outside and a graduated-sized series of balls or beads in a vertical position on the inside. You will enjoy a variety of sensations while thrusting your penis with this egg pocket pussy.

Price: $2.87

Weight: 0.06kg

Egg Measurement: 86 x 46 mm

Note: Silicone-made materials have high heat resistance, in this case, you can clean the egg pocket pussy with hot water or you can boil them. If you want to learn more about pocket pussy, you can visit these articles; Men Should Know About: How To Use A Pocket Pussy, Best Ideas To Make A Homemade Pocket Pussy, and The Best Fleshlight That You Should Choose For Yourself.

Final Thoughts

At first, when you look at these tiny egg pocket pussies will make you wonder how can this little sex toy make a man satisfied during masturbation? Then you got the answers after reading this article, these egg masturbators can fit in any size of the penis and bring a mind-blowing experience like you are pounding a Fleshlight. To wrap it up, egg pocket pussy can provide men’s needs during masturbation and you found out that there are legit branded and high-quality egg pocket pussies available online.

FAQs

How to use Tenga Egg?

  1. Remove the egg’s packaging and open the plastic case by cracking it. It will split in half.
  2. Get the stretchy egg-shaped pouch and the lube package.
  3. Open the lube and apply it from the sleeve’s entry point to the inside.
  4. Then stick your penis into the egg’s opening and stroke the sleeve with your penis. Just grip it lightly and feel the texture of the egg.
  5. Experiment with your hand movements and figure out the patterns where you can create a variety of sensations.
  6. When finished, place the sleeve into the egg casing and dispose of the egg.
  7. Or you can wash the inside with soap and let it dry to reuse the sleeve.

Is egg pocket pussy disposable?

Yes, according to many. This was the strategy of the companies who made the egg pocket pussies, to let consumers buy more of their products. However, most users prefer to reuse it after cleaning and drying it.