نجوم الجنس مثلي الجنس ليسوا مجرد رجال يتعاملون مع نفس الجنس. يمكن أن يكون من شاب إلى فتاة ، أو من شاب إلى آخر ، أو من شاب إلى آخر. تمامًا مثل الإباحية المباشرة ، تحتوي إباحي المثليين على فئات لا حصر لها مثل الديك الوحشي ، والأب الإباحية ، والعربدة ، وعصابة العصابات ، وأكثر من ذلك.

يصعب التمييز إلى حد ما بين المثليين في صناعة الإباحية لأن لديهم أجسامًا عضلية أكثر من معظم الرجال. وهم دائمًا على رأس جنس الشريك لديهم. لكن معظم المثليين لديهم شهية جيدة عندما يتعلق الأمر بالأنشطة الجنسية ويبدو أنهم لا يشعرون بالتعب مع النجوم الإباحية المختلفة. هذا شيء واحد كيف يمكنك أن تقول أن رجل الاباحية هو مثلي الجنس.

دعنا نوضح أن الرجال المستقيمين لا يشاهدون إباحيًا مثلي الجنس. لذا ، إذا قبضت على أخيك يشاهد واحدًا ، فأنت تعلم بالفعل لماذا! حسنًا ، مستهلكو إباحي المثليين ليسوا مثليين فحسب ، بل هم أيضًا سحاقيات ، متحولين جنسيًا ، وسيدات. أراهن أنك مغرم بالمشاهدة مثلي الجنس الاباحية يفعلون هذا لأنهم لطيفون ولديهم قضبان ضخمة ، أليس كذلك؟ أمم. لذا مهما كان السبب ، إليك الجزء الذي تنتظره كثيرًا! قائمة سخونة نجوم الاباحية مثلي الجنس.

سخونة نجوم الاباحية مثلي الجنس في الصناعة

1. مالك دلجاتي

مالك دلجاتي ، فطيرة لحم بقري مثيرة وصلت إلى المرتبة الأولى في قائمتنا. إنه موهوب بمهارات مثل الرقص وألعاب القوى والتجريد والآن آلة جنسية واضحة. قضيبه الكبير المتعرج ، وعضلات الصخور الصلبة ، و 6 عبوات ساخنة ، وذراعاه الضخمة ستقضي وقتًا ممتعًا وتجعلك ضعيفًا. وبالتأكيد ستثيرك عيناه الآسرتان ولن تكون عارياً أمامه في أي وقت من الأوقات.

اذهب الآن واستمتع بعيونك على هذه القطعة الكبيرة ، لأن هذا هو نوع القطعة الكبيرة التي يمكن أن تمنحك كل روعتها.

2. دييغو سانس

دييغو سانس

بدأ دييجو سانس مسيرته في مجال التصوير الإباحي في عام 2010. إنه برازيلي مرن تم تفضيله كقمة بسبب قضيبه الكبير غير المصقول. حصل على المركز الثاني لأفضل الموديلات في التصنيف men.com وأيضا في قائمتنا. وقد أظهره كل من المواد الإباحية المشعرة والأبوية. بالإضافة إلى معجبيه الإباحيين ، فإن شعره بطول كتفه ولديه عدد كبير من المعجبين فقط. إنه يشاهد بانتظام وهو يمص قضيبًا هائلاً وكأنه ليس هناك غدًا ، ويبدو أنه يقضي وقتًا رائعًا.

حصل على عقد حصري مع men.com في عام 2014 ولا يمكن إيقافه منذ ذلك الحين. إنه يتمتع بممارسة الجنس مع كل من twinks nerdy وعضلات القيعان.

3. دي أنجيلو جاكسون

DeAngelo هي واحدة من أهم نجمات الإباحية في قائمتنا ، مع شخصية عضلية منحوتة تبدو وكأنها تنتمي إلى غلاف مجلة لياقة بدنية للرجال. ستجعلك رؤية عضلاته المكونة من ستة عبوات والعضلة ذات الرأسين القوية أثناء قيامه برمي شريكه السفلي تبلل في أي وقت من الأوقات! إنه يحب استعراض عضلاته قبل أن يدفن قضيبه الضخم داخل مؤخرة شريكه.

سيتم بيع أفلام DeAngelo لعشاق الحواف على وجه الخصوص لأنه يمارس لعق الحمار قبل الذهاب إلى الجنس الشرجي. مشاهدته الجنسية تشبه أفعوانية المشاعر. لا عجب أنه مدرج في هذه القائمة لأهم النجوم الإباحية للمثليين.

4. وليام سيد

وليام البذور مثلي الجنس نجوم البورنو

وليام سيد ، المعروف أيضًا باسم غيوم داوست ، معروف جيدًا باسم ملك الآباء. إنه أحد أشهر نجمات الإباحية من الذكور المخنثين في كندا ، وقد جعله ذلك من الممكن أن يكون على قائمتنا. سيكون الخيار المثالي لجلسات العادة السرية المتتالية ، بعيونه الداكنة المخيفة وجسمه القوي.

لديه سميكة وطويلة في حزمة واحدة ، وكذلك فقاعة بعقب يسيل اللعاب. يؤدي ويليام عادةً عروضه في موقع men.com في العديد من الأنواع مثل الجنس الثلاثي ، والأب الصغير ، والمجموعة ، ومزدوجي الميول الجنسية ، وما إلى ذلك. حصل على المركز الرابع على موقع men.com مما جعله أفضل اختيار للعديد من مشاهدي الإباحية مثلي الجنس.

4. ماثيو كامب

عمل ماثيو كامب كراقص مثير لمشاهير وسائل التواصل الاجتماعي ، والآن تحول إلى نجم إباحي مثلي الجنس. لقد حصل مؤخرًا على الكثير من الاهتمام لأدائه الاستثنائي في العديد من أفلامه الإباحية للمثليين. تتميز هذه القطعة الكبيرة الأمريكية بمظهرها الجميل ، وجسم موشوم عضلي ، وديك ضخم.

إذا كنت تستمتع بمشاهدة الأفلام الإباحية بدون سرج ، فستستمتع بمشاهدة أداء ماثيو لأنه يمارس الجنس مع الخام فقط ، وكن مستعدًا لرؤية وحش يتوق إلى القصف!

5. جوني رابيد

جوني رابيد نجوم الاباحية مثلي الجنس

جوني رابيد له مظهر يشبه الطفل يجذب الرجال. إنه يعرف كيف يلف مؤخرة الرجل حتى ينفتح. يدفع الحمار الصبي إلى ديكه حتى يطلق النار على نائب الرئيس.

جوني لا يمانع في أن يكون الطرف المتلقي من وقت لآخر ، سواء كان منحنيًا أو مستلقيًا مثل العاهرة الحقيقية. إنه يعرف فقط كيف يجعل الرجال سعداء. جوني يمكن أن يئن مثل كس ويعطي الرجال أفضل العربدة. إنه رجل طري وصلب ، مثل الآيس كريم والموز.

6. بيو بانكس

سرعان ما اكتسبت Beaux Banks سمعتها باعتبارها واحدة من أصعب العاملين في مجال إباحية المثليين وأكثرهم رواجًا في الأداء الإباحي. هذا الجمال المذهل لديه الكثير من أجله. ستجعلك عيناه الجميلتان ، وليقته البدنية الجيدة ، والديك اللذيذ ، وعقب الفقاعة الحائز على جوائز ، نائب الرئيس مثل الجنون وأنت تشاهده وهو يقوم بهذا العمل.

7. اليكس ميكوم

أليكس ميكوم نجوم الاباحية مثلي الجنس

أليكس ميكوم هو الأب الأكثر شعبية في صناعة الأفلام المثلية ، وحسن الإعداد ، ورائع. ظهر لأول مرة في مجال المواد الإباحية في عام 2016 ، ومع مظهره الوسيم وجسمه المنحوت والديك السمين والحمار المتعرج ، سرعان ما اكتسب شهرة.

إنه أحد أكثر ممثلي هوليود نجاحًا وتنوعًا. لقد عمل مع عدد من شركات الإنتاج الكبرى ، بما في ذلك men.com والرجال في اللعب.

8. بومر بانكس

بومر بانكس

من السهل اكتشاف Boomer Banks بسبب جسده المنحوت بالوشم. إنه أيضًا لاتيني لديه 10 ″ ديك ، وهو نجم متعدد الاستخدامات تمامًا ، لكن مع ديك بهذا الحجم ، فهو في الغالب من القمة. يحب بومر السرج ومتعدد الاستخدامات ، لكن يمكنه القيام بقصف. ليس هناك شك في أنه شخص يستمتع بإزالة صخوره.

9. أرموند ريزو

أرموند ريزو مثلي الجنس نجوم الاباحية

أرموند ريزو هو لاتيني مقره في شيكاغو معروف بأخذ قضبان ضخمة. أمضى بعض الوقت في البحرية ، لذلك فهو يعرف كيف يخدم بلاده. أيضًا ، اعتاد أرموند على مواعدة النجم الإباحي آدم روسو ، لكنهما انفصلا بسبب اختلافات خطيرة في الشخصية.

إنه معروف عمومًا بعمله العضلي السفلي ، وهو أيضًا آلة القضيب. لديه ديك ضخم مظلم ، مما قد يجعل القمة تشعر بالوعي الذاتي.

10. Cutler X

كاتلر X نجوم الاباحية مثلي الجنس

Cutler X هو أسطورة إباحية للمثليين. لقد حطم بأعقاب الكثير من التوائم والدببة ، لكنه لم يكن أبدًا الرجل السفلي في أي منها. بدأت حياته المهنية في مجال المواد الإباحية في عام 2004 وهو يشارك باستمرار في مشاريع إباحية جديدة.

منحته أسلافه الأفارقة الحجم المثالي أدناه ، كما أن طوله الطويل وإطاره الرياضي يجعله مخيفًا.

11. بيلي سانتورو

بيلي سانتورو

بيلي سانتورو هو أحد أكثر نجوم البورنو جاذبية في عالم الأعمال. تم إصدار أول مشاهد إباحية له في عام 2013 ، وكانت واحدة من أكبر الأفلام المشهورة لهذا العام. لقد تحسن على مر السنين ، وأفضل شيء فيه هو أنه يتمتع بوجه فريد للغاية. وبسبب مظهره المتميز وشكله المنحوت ، حصل على عدد كبير من المعجبين.

12. جوي ميلز

جوي ميلز

جوي ميلز مثل طرفة عين لطيفة يعضها الأب بسهولة. في سنوات المراهقة ، عمل كصبي توصيل بيتزا قبل دخول صناعة أفلام الكبار في سن 18.

في الإباحية ، يلعب دورًا سلبيًا. لقد عمل فقط في استوديوهات Helix في السنوات القليلة الأولى قبل توقيع عقد رسمي مع men.com في عام 2019. إنه يستمتع بالرضاعة على الديوك الضخمة مثل عدم وجود غد.

13. فاديم بلاك

فاديم نجوم البورنو مثلي الجنس الأسود

دخل فاديم بلاك في مجال المثليين لأنه أراد المال السريع. ولكن يبدو أنه يجب أن يكون قد أحبها وكان يستمتع بالحصول على زبر في مؤخرته.

الغريب أن فاديم يدعي أنه مستقيم ، الأمر الذي قد يكون حيلة لإبقاء عملائه المباشرين في عالم الأعمال. لديه مهنة ناجحة في مجال المواد الإباحية للمثليين ، كما أنشأ تطبيقًا للتواصل.

14. ليتو كروز

ليتو كروز نجوم البورنو مثلي الجنس

Lito Cruz هو الرجل المناسب لك إذا كنت تحب الديوك اللاتينية الكبيرة. إنه الرجل إذا كان الشرج في ذهن أي شخص ، وديك مدبوغ مثل الشوكولاتة. هذا الرجل هو أب لديه ، معروف بمواهبه المتشددة وضربه على الردف.

نحن نعلم أن جسده قد انتزع من كل الأوقات التي جعل فيها زملائه النجوم يحزنون في السرير ، مثل الاستبداد كما يبدو. وهذا الرجل لن ينتهي بسرعة ، سوف يتدرب حتى يرضي.

15. رافائيل الينكار

رافائيل الينكار

رافائيل الينكار مثير بلا شك! دعونا نتفق على الاختلاف: لا شيء يتفوق على تطور لاتيني في جنون المثليين. هناك شيء ما حول هذا الوحش المذهل يجذبك إليه ، سواء كان ذلك جسده المثالي ، أو خصائص وجهه الرائعة ، أو قضيبه الكبير الشوق ، أو جلده اللاتيني المصنوع من الشوكولاتة.

لديه شخصية بديهية. نتيجة لأفعاله ، أصبح أحد أكثر المثليين إثارة في صناعة الإباحية. يعشقه الناس بسبب إحساسه بالموضة. تجعلك أعماله الإباحية منبثقة على شاشتك ، وتريد المزيد مما يقدمه.

16. أوستن وولف

أوستن وولف نجوم البورنو مثلي الجنس

أوستن وولف هو جمال مطلق ، أب 6'4 من تكساس. جعله قضيبه البالغ XNUMX بوصات وميله للعمل بدون سرج مشهورًا. من الواضح أن عضلاته تسبقه ، وهو شديد التناغم. إنه يشاهد بانتظام وهو يمص قضيبًا هائلًا كما لو كان يقضي وقتًا رائعًا. إنه يفضل إبقائها حقيقية ، ولديه الكثير من المواقف عندما يقوم العديد من الذكور بضربه في مؤخرته.

إنه أيضًا غريب الأطوار وهو ثنائي الميول الجنسية ويستمتع بالمخنثين اللعين ، والقبض عليه ، والسرج مع أي شخص سرج منه.

17. غابرييل كلارك

غابرييل كلارك نجوم الاباحية مثلي الجنس

غابرييل كلارك هو ثنائي الجنس كندي تقاعد سابقًا ، لكنه عاد الآن بكامل قوته. وهو معروف أيضًا باسم جبريال ليفانت. بغض النظر عما تسميه ، فإن قدراته اللسان لا تشوبه شائبة.

يحب غابرييل مص القضيب أيضًا ، لكنه يفضلها مع القليل من نكهة الأحمق. إنه بلا شك رجل يستمتع بإزالة صخوره ، بغض النظر عما إذا كان مع رجل أو فتاة أو متحولة جنسياً. يريد غابي ببساطة أن يذهب إلى الذروة وأن يجلس عليه شخص ما.

في الختام

المثليون جنسيا ومزدوجو الميل الجنسي ليسوا جديدا على صناعة المواد الإباحية. يضيفون تنوعًا إلى عالم المواد الإباحية يتحدثون عن ذلك ، لقد كتبت عن تنزيل ملف خنثي الفيديو الإباحية، قد ترغب في معرفة المزيد عنها. بالعودة إلى الوراء ، يعد وضع هذه القائمة أمرًا صعبًا لأن جميع نجوم الإباحية مثلي الجنس ساخن! لكن على أي حال ، لقد جمعت هؤلاء المثليين لأن هناك شيئًا بداخلهم تحتاج إلى رؤيته. لذا ، إذا لم تكن قد شاهدت أي مقاطع فيديو لهؤلاء المثليين ، فلا تضيع الوقت وتذهب لمشاهدتها جميعًا.

Gay porn stars are not just guys hooking up with the same gender. It can be the guy to girl, guy to trans, or guy to guy. Just like straight porn, gay porn has endless categories like monster cock, daddy porn, orgy, gang bang, and more.

Gays in the porn industry are somehow hard to distinguish because they have more muscular bodies than most men have. And they are always on top of what gender of a partner they have. But most gays have a good appetite when it comes to sexual activities and seems not to feel tired pounding with different porn stars. That’s one thing how you can say a guy pornstar is gay.

Let’s make it clear that straight men don’t watch gay porn. So, if you catch your brother watching one you already know why! Well, gay porn consumers are not only gays but also lesbians, trannys, and ladies. I bet you are fond of watching gay porn doing the action because they are cute and have huge dicks, right? Hmmm. So whatever your reason is, here is your most awaited part! The list of the hottest gay porn stars.

Hottest Gay Porn Stars In The Industry

1. Malik Delgaty

Malik Delgaty, a sexy beefcake made it to the first spot on our list. He is gifted with skills like dancing, athletics, stripping, and now an evident sex machine. His big veiny cock, firm rock pecs, hot 6 pack, and massive arms will have you a good time and make you weak. And for sure his captivating eyes will make you aroused and in no time you will be naked in front of him.

Now go ahead and feast your eyes on this hunk, since this is the type of hunk who can give you all his magnificence.

2. Diego Sans

Diego Sans

Diego Sans began his pornography career in 2010. He is a flexible Brazilian who was favored as a top, because of his large uncut dick. He got the 2nd spot for the top models ranking in men.com and also in our list. Hairy and daddy pornography have both featured him. In addition to his porn admirers, his hair is shoulder length and has a sizable OnlyFans following. He’s regularly seen sucking massive dick like there’s no tomorrow, and he looks like having a great time.

He secured an exclusive contract with men.com in 2014 and has been unstoppable since then. He enjoys fucking both nerdy twinks and muscular bottoms.

3. DeAngelo Jackson

DeAngelo is one of the hottest pornstars on our list, with a chiseled muscular figure that looks like it belongs on the cover of a male fitness magazine. Seeing his six-pack abs and powerful biceps in action as he tosses his bottom partner will make you wet in no time! He likes flexing his muscles before he burry his massive dick inside his partner’s butthole.

DeAngelo’s films will sell to rimming fans in particular since he does ass-licking before going to anal sex. His sex scenes are like a rollercoaster of emotions. No wonder he is on this list of the hottest gay porn stars.

4. William Seed

William Seed Gay Pornstars

William Seed, also known as Guillaume Daoust, is well known as the king of Daddies. He is one of Canada’s most popular bisexual male pornstars and that made him possible to be on our list. He’ll be the ideal pick for back-to-back wank sessions, with his frightening dark eyes and powerful body.

He has thick and long in one package, as well as a mouthwatering bubble butt. William typically performs for men.com in many genres such as threesome, twink-dad, group, bisexual, and so on. He got the 4th spot on men.com which made him the best pick for many gay porn viewers.

4. Matthew Camp

Matthew Camp has worked as an erotic dancer to social media celebrity and now he turned into a gay porn star. He recently got a lot of attention for his exceptional performance in several of his gay porn films. This all-American hunk has boy-next-door good looks, a muscular tattooed body, and a huge dick.

If you enjoy bareback porn, you’ll enjoy watching Matthew perform because he only fucks raw, and be ready to see a beast that’s craving for a pounding!

5. Johnny Rapid

Johnny Rapid Gay Porn Stars

Johnny Rapid has a baby-like appearance that attracts men. He knows how to screw a man’s arse until it gapes open. He thrusts a boy’s ass into his dick until his cum shoots.

Johnny doesn’t mind being on the receiving end from time to time, whether he’s bent or laid like a true bitch. He only knows how to make men happy. Johnny can moan like a pussy and give men the best orgies. He is a man who is both soft and hard, like ice cream and banana.

6. Beaux Banks

Beaux Banks has quickly established a reputation as one of gay porn’s hardest workers and most sought-after porn performers. This stunning beauty has a lot going for him. His beautiful eyes, a well-toned physique, delectable cock, and award-winning bubble butt will make you cum like crazy as you watch him do the action.

7. Alex Mecum

Alex Mecum Gay Porn Stars

Alex Mecum is the homosexual film industry’s most popular, well-groomed, and gorgeous daddy. He made his pornographic debut in 2016, and with his handsome appearance, sculpted body, fat cock, and curvy ass, he quickly earned fame.

He is one of Hollywood’s most successful and versatile actors. He’s worked with a number of major production companies, including men.com and men at play.

8. Boomer Banks

Boomer Banks

Boomer Banks is easy to spot due to his sculpted tattooed body. He’s also a Latino with a 10″ dick, and he’s a totally versatile star, but with a dick that large, he’s mostly a top. Boomer loves to bareback and is versatile, but he can take a pounding. There’s no doubt he’s a person who enjoys getting his rocks off.

9. Armond Rizzo

Armond Rizzo Gay Porn Stars

Armond Rizzo is a Chicago-based Latino who is known for taking enormous dicks. He spent time in the Navy, so he knows how to serve his country. Also, Armond used to date fellow porn star Adam Russo, but the two parted up due to serious personality differences.

He’s generally known for his muscular bottom work, and he’s also a dick machine. He has a huge, dark cock, which might make the top feel self-conscious.

10. Cutler X

Cutler X Gay Porn Stars

Cutler X is a gay pornographic legend. He’s smashed the butts of a lot of twinks and bears, but he’s never been a bottom guy in any of them. His career in pornography began in 2004 and he is continuously involved in new pornographic projects.

His African ancestry has given him the perfect size below, and his tall height and athletic frame make him frightening.

11. Billy Santoro

Billy Santoro

Billy Santoro is one of the most attractive porn stars in the business. His first pornographic scenes were released in 2013, and they were one of the year’s biggest blockbusters. He has improved over the years, and the best thing about him is that he has a very unique face. And because of his distinct appearance and chiseled form he garnered a slew of fans.

12. Joey Mills

Joey Mills

Joey Mills is like a cute twink that is easily bitten by a daddy. In his teenage years, he worked as a pizza delivery boy before entering the adult movie industry at the age of 18.

In porn, he plays a passive role. He worked only for helix studios for the first few years before signing a formal contract with men.com in 2019. He enjoys suckling on massive cocks like there’s no tomorrow.

13. Vadim Black

Vadim Black Gay Pornstars

Vadim Black got into the gay business because he wanted fast money. But it seems that he must have loved it and was enjoying getting a dick up his ass.

Oddly, Vadim professes to be straight, which could be a ruse to keep his straight customers in the business world. He has a successful homosexual pornography career and has also created a hook-up app.

14. Lito Cruz

Lito Cruz Gay Pornstars

Lito Cruz is the man for you if you like large Latin cocks. He is the man if anal is on anyone’s mind, and his dick is tanned like chocolate. This man is a daddy to have, known for his hardcore talents and butt spanking.

We know his body is ripped from all the times he has made his co-stars grieve in bed, as domineering as he appears. And this man isn’t going to finish quickly, he’ll drill until he’s satisfied.

15. Rafael Alencar

Rafael Alencar

Rafael Alencar is undeniably hot! Let’s agree to disagree: nothing beats a Latino twist on the gay craze. There’s something about this amazing beast that draws you in, whether it’s his perfect body, his fascinating facial characteristics, his longing large dick, or his chocolate Latin skin.

He has a figure that is self-evident. As a result of his actions, he has become one of the porn industry’s hottest gay. People adore him because of his fashion sense. His pornography keeps you riveted to your screen, wanting more of what he has to offer.

16. Austin Wolf

Austin Wolf Gay Pornstars

Austin Wolf is an absolute beauty, a 6’4 daddy from Texas. His nine-inch dick and proclivity for bareback work have made him famous. His muscles clearly predate him, and he is highly toned. He’s regularly seen sucking a massive dick like he’s having a great time. He prefers to keep it real, and he has a lot of situations when numerous males are cumming in his ass.

He’s also a weirdo who is bisexual and enjoys fucking tranny’s, getting fisted, and barebacking with anyone who will bareback him.

17. Gabriel Clark

Gabriel Clark Gay Porn Stars

Gabriel Clark is a Canadian bisexual that has previously retired, but he is now back in full force. He is also known as Gabrial Lefant. Regardless of what you call him, his blowjob abilities are flawless.

Gabriel enjoys sucking dicks as well, however, he prefers them with a little asshole flavor. He is undeniably a dude who enjoys getting his rocks off, regardless of whether he is with a guy, a girl, or a tranny. Gabe simply wants to go to the climax and be cummed on by someone.

Conclusion

Gays and bisexuals are not new to the pornographic industry. They add varieties to the world of pornography speaking about that, I have written about downloading a Shemale porn video, you might wanna learn about it. Going back, putting up this list is hard because all of the gay porn stars are hot! But anyways I have collected these gays because there is something in them that you need to see. So, if you haven’t watched any videos of these gays don’t waste time and go watch all of them.