إن نجمات الإباحية في جبهة مورو الإسلامية للتحرير مرغوبات منذ فترة طويلة بسبب جمالهن الرائع وشهيتهن القوية لممارسة الجنس. هذا هو سبب حب كثير من الناس ناضجة الإباحية النجوم أيضًا ، قال الكثيرون إن النساء الآسيويات رائعات في ممارسة الجنس. هذا هو السبب في أن العديد من أفضل نجوم البورنو هم من الآسيويين. ميلف الآسيوية هم أيضًا مفضلون للإباحية بسبب جسمهم الرشيق شبه المثالي.

عند الحديث عن جبهة مورو الإسلامية للتحرير ، فإن اليابانيين ليسوا مشهورين فقط بأفلامهم الإباحية المهووسة. كما أنهم مشهورون بإنتاج نجوم البورنو اليابانيين الناضجين الحائزين على جوائز. ناضجة نجوم البورنو اليابانية لديك جسم حسي للغاية ، مع Ds ثلاثية وخصر 25 وبالطبع 36 مؤخرة مثالية.

نجمات البورنو اليابانية الناضجة جيدة جدًا أيضًا في السرير. يتأوهون وكأنه آخر جنس لهم ، ويمصون القضيب كما لو كانوا يتوقون إليه لسنوات. الكل في الكل ، نجوم البورنو اليابانيين الناضجين يخدمون صناعة الإباحية بشكل جيد.

بالحديث عن نجوم البورنو اليابانية ، سأعطيك قائمة ناضجة نجوم البورنو اليابانية يمكن أن تجعلك نائب الرئيس في أي وقت من الأوقات.

أفضل مواقع اباحية مدفوعة لمشاهدة نجوم البورنو اليابانية الناضجة

لقد جمعنا صفقات حصرية للسماح لك بالوصول إلى أفضل 10 مواقع إباحية متميزة مقابل دولار واحد فقط! اقرأ أدناه للتحقق من العروض مع أهم نجوم البورنو اليابانية الناضجة:

الشعارموقعتفاصيل المنتجالسعر لينك
برازرزبرازرز2 فيدس جديد يوميا
نجوم البورنو الحصرية
$29.99
فقط $ شنومكس
زيارة الموقع
ميلفميلفنجوم البورنو الجبهة$29.99
فقط $ شنومكس
زيارة الموقع
mofosMofosأفضل فيدس بوف$29.99
فقط $ شنومكس
زيارة الموقع
ملوك الواقعملوك الواقع1 فيد جديد يوميًا
44 مواقع متضمنة
$29.99
فقط $ شنومكس
زيارة الموقع
twistysTwistysأفضل محتوى مثليه$29.99
فقط $ شنومكس
زيارة الموقع
فاتنةفاتنةالأكثر غرابة$29.99
فقط $ شنومكس
زيارة الموقع
ملعب رقمي dpملعب موانئ دبي الرقميمحتوى محاكاة ساخرة
نجوم البورنو الحصرية
$29.99
فقط $ شنومكس
زيارة الموقع
fakehubفاكهوبيشمل FakeTaxi$29.99
فقط $ شنومكس
زيارة الموقع
ميل ارتفاع الوسائطمايل هاي ميديا5 مواقع فرعية متضمنة$29.99
فقط $ شنومكس
زيارة الموقع
غرفة Chaturbate

ناضجة نجوم البورنو اليابانية

#15. ناتسوكو كاياما (加 山 な つ こ)

نجوم البورنو اليابانية الناضجة ناتسوكو كاياما
نجوم البورنو اليابانية الناضجة ناتسوكو كاياما

مولود: ديسمبر 22، 1970

القياسات: B97 / W65 / H98

حجم الكوب: كأس G

Natsuko Kayama هو أحد أيدول JAV الذي قام بالعديد من أفلام JAV الإباحية. لقد صنعت اسمًا لنفسها في صناعة الإباحية اليابانية. حتى الآن لا تزال تعمل في صناعة JAV. لديها فئات تبادل لاطلاق النار مثل creampie ، الملابس الداخلية الجبهة ، الشرج ، وأكثر من ذلك. إنها محترفة جدًا في الكاميرا وخارجها ، كما أنها تتمتع بحياتها الشخصية. ولا يشارك ناتسوكو الكثير في هذا الشأن.

أفضل فيلم إباحي

تابع ناتسوكو على إنستغرام

# 14. ري تاتشيكاوا (立 川 理 恵)

نجوم البورنو اليابانية الناضجة ري تاتشيكاوا
نجوم البورنو اليابانية الناضجة ري تاتشيكاوا

مولود: مارس 6، 1993

القياسات: B90 / W57 / H88

حجم الكوب: كأس G

ري تاشيكاوا الفئة المفضلة لمعبود JAV للتصوير هي فئة MILF. هذه الممثلة الإباحية الآسيوية مفلس لديها موهبة سخيف دون توقف. تتحول إلى نجمة إباحية تشتهي القضيب بينما تبدأ الكاميرا في التدحرج. يمكنك التقاطها في العديد من الأفلام الإباحية اليابانية. لقد كانت أيضًا في بعض مقالاتنا.

أفضل فيلم إباحي

تابع ري على إنستغرام

# 13. آي كوموري (小森 愛)

نجوم البورنو اليابانية الناضجة منظمة العفو الدولية كوموري
نجوم البورنو اليابانية الناضجة منظمة العفو الدولية كوموري

مولود: تشرين 21، 1969

القياسات: B82 / W57 / H82

حجم الكوب: كأس E

Ai Komori هي ممثلة JAV مشهورة خلال فترة عملها في صناعة الإباحية لكنها تقاعدت مبكرًا. ومع ذلك ، فقد بقيت في دائرة الضوء لأنها بعد تقاعدها من كونها معبودة في JAV دخلت عالم التمثيل. هي الآن ممثلة يابانية تقوم بمشاريع تلفزيونية وأفلام. على الرغم من أنها ممثلة الآن ، إلا أنها لا تزال مشهورة ومثيرة كما كانت من قبل.

أفضل فيلم إباحي

رقم 12. مارينا شيراشي (白石 茉莉 奈)

ناضجة نجوم البورنو اليابانية مارينا شيراشي
ناضجة نجوم البورنو اليابانية مارينا شيراشي

مولود: أغسطس شنومكس، شنومكس

القياسات: B90 / W60 / H90

حجم الكوب: كأس G

مارينا شيرايشي هي مغنية وممثلة AV متعددة المواهب. بصرف النظر عن كونها ممثلة في JAV ، قامت ببعض التمثيل الصوتي لبعض أفلام الرسوم المتحركة اليابانية. لديها صدر متوسط ​​الحجم بما يكفي للضغط عليها ولديها مؤخرة بحجم كرة الشاطئ. والشيء الوحيد الذي يحبه الممثلون الإباحيون عنها هو أنينها الذي يمكن أن يجعلك تقذف في ثوانٍ. إذا كنت تشعر بالفضول حول كيفية تأنيها ، شاهد أفضل فيلم إباحي لها أدناه.

أفضل فيلم إباحي

تابع مارينا على تويتر

رقم 11. مينامي أسانو (浅 乃 美 波)

ناضجة نجوم البورنو اليابانية مينامي أسانو
ناضجة نجوم البورنو اليابانية مينامي أسانو 2

مولود: كانون الثاني 29، 1986

القياسات: 87-58-83 سم

حجم الكوب: كأس سي

مينامي أسانو هي جبهة تحرير مورو الإسلامية الساخنة التي لا تزال تتباهى بوسها الناضج المنتفخ حتى الآن. لديها عين مغرية يمكنها التقاط قضيبك وتريد الاستمتاع ببعض المرح معها. لديها أيضًا ثدي مستدير مثالي على الرغم من عمرها ، يمكنك أن ترى بوضوح أنها اعتنت بجسدها جيدًا. اذهب وتحقق من أعمال MILF المذهلة هذه.

أفضل فيلم إباحي

# 10. يوري هيمينو (姫 野 ゆ う り)

ناضجة نجوم البورنو اليابانية يوري هيمينو
ناضجة نجوم البورنو اليابانية يوري هيمينو

مولود: كانون الثاني 15، 1990

القياسات: B82 / W57 / H83

حجم الكوب: كأس سي

يوري هيمينو هو آيدول JAV شاب آخر قام بتصوير الكثير من فئات جبهة مورو الإسلامية للتحرير في المواد الإباحية. لديها عيون مغرية وثدي مستدير لطيف ترغب في الحصول على تدليك يومي. لديها أيضا شهية جيدة لممارسة الجنس. حسنًا ، لا تنخدع بوجهها الجميل لأنها تستطيع أن تمارس الجنس حتى الفجر. إذا كنت مهتمًا بشهيتها ، شاهد أفضل فيلم إباحي لها وكن مندهشًا.

أفضل فيلم إباحي

اتبع Yuuri على Instagram الخاص بها

# 9. روري سايجو (西 條 る り)

نجوم البورنو اليابانية الناضجة روري سايجو
نجوم البورنو اليابانية الناضجة روري سايجو

مولود: فبراير شنومكس، شنومكس

القياسات: B111 / W57 / H85

حجم الكوب: كأس م

روري سايجو هي النجمة اليابانية الناضجة الأكثر سخونة في هذه القائمة. لديها ثدي مستدير كبير تنثنيه دائمًا في كل مشهد إباحي أو ترتدي فستانًا ضيقًا. بالنظر إليها ، فهي تتمتع بلياقة بدنية لطيفة ووجه جميل ، فلا عجب أنها في طلب على الإباحية اليابانية في أي فئة ليس فقط جبهة مورو الإسلامية للتحرير.

أفضل فيلم إباحي

تابع روري على تويتر

غرفة Chaturbate

# 8. كاتانا

نجوم البورنو اليابانية ناضجة كاتانا
ناضجة نجوم البورنو اليابانية كاتانا 2

مولود: مارس 19، 1988

القياسات: B85 / W60 / H86

حجم الكوب: كأس د

كاتانا هو العرق الياباني والصيني. لهذا السبب لديها ملامح صينية مرئية على وجهها. علاوة على ذلك ، تتمتع كاتانا بجسم جميل ، شخصية ليست ساحقة وليست رديئة للغاية ، فهي في المنتصف. تبدو ساخنة أيضًا عند تصوير الأفلام الإباحية ، فهي تعرف كيف تغري المشاهدين بمهاراتها الإباحية.

أفضل فيلم إباحي

تابع كاتانا على تويتر

# 7. ري كيتاجيما (き た じ ま れ い)

نجوم البورنو اليابانية الناضجة Rei kitajima
نجوم البورنو اليابانية الناضجة Rei kitajima

مولود: ديسمبر 17، 1982

القياسات: B96 / W60 / H89

حجم الكوب: كأس G

Rei Kitajima هو أحد أصنام JAV الذين تقدموا في السن بشكل جميل. لا تزال خالية من العيوب كما كانت من قبل. ثديها لا يزال مستديرًا وليست منديًا على الرغم من عمرها. ليس لديها ثدي حسي ومؤخرة كبيرة مستديرة ، لكن جاذبيتها الجنسية ستبذل قصارى جهدها لإغرائك.

أفضل فيلم إباحي

تابع ري على تويتر

# 6. سايكو ماتسوشيتا (松下 紗 栄 子)

ناضجة نجوم البورنو اليابانية saeko ماتسوشيتا
ناضجة نجوم البورنو اليابانية saeko ماتسوشيتا

مولود: سبتمبر شنومكس، شنومكس

القياسات: B88 / W57 / H86

حجم الكوب: كأس F

تتمتع Saeko Matsushita بوجه حلو وبريء للغاية ، ولن تعتقد أبدًا أنها ممثلة يابانية مشهورة جدًا في المرة الأولى التي تراها فيها. لديها جسم كوكاكولا مغر وصدر دائري تمامًا. لقد صنعت الكثير من الأفلام الإباحية اليابانية طوال حياتها المهنية. إنها تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. حسنًا ، إذا كنت مهتمًا بالبحث عن بعض أعمالها عبر الإنترنت.

أفضل فيلم إباحي

تابع Saeko على Twitter الخاص بها

# 5. إريكو ميورا (み う ら え り こ)

نجوم البورنو اليابانية الناضجة - إيريكو ميورا
ناضجة نجوم البورنو اليابانية إيريكو ميورا 2

مولود: مارس 2، 1969

القياسات: B88 / W63 / H85

حجم الكوب: كأس F

إريكو ميورا هي أيضًا نجمة إباحية يابانية ناضجة ولها وجه حلو. قامت بعدد من الأفلام الإباحية اليابانية. ليس لديها أثداء ضخمة مثل الآخرين ، لكن وجهها اللطيف والمثير هو كل ما تحتاجه لتأسر الرجال. كوني حذرة إذا كنت تريدين النوم معها لأن لديها موهبة لا تستطيع التوقف عن ممارسة الجنس معها. كما رأينا في أفلامها الإباحية اليابانية الشهيرة ، فهي جيدة فيما تفعله.

أفضل فيلم إباحي

تابع إيريكو على تويتر

# 4. ريكو كوباياكاوا (小早川 怜 子)

نجوم البورنو اليابانية الناضجة ريكو كوباياكاوا 2
نجوم البورنو اليابانية الناضجة ريكو كوباياكاوا

مولود: كانون الثاني 16، 1982

القياسات: B88 / W60 / H89

حجم الكوب: أنا ج ش ع

ريكو كوباياكاوا هي نجمة إباحية يابانية ناضجة أخرى فائقة السخونة. حصلت على حجم صدر جميل وابتسامة قاتلة. لقد لعبت دور البطولة في بعض أفلام البالغين اليابانية وأظهرت موهبتها في صنع مقاطع فيديو مشبعة بالبخار. شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بها على بعض مواقع JAV.

أفضل فيلم إباحي

تابع ريكو على تويتر

# 3. ميهو إيتشيكي (市 来 美 保)

نجوم البورنو اليابانية ناضجة ميهو إيتشيكي 2
نجوم البورنو اليابانية الناضجة ميهو إيتشيكي

مولود: كانون الثاني 28، 1992

القياسات: B105 / W56 / H86

حجم الكوب: كأس م

ميهو إيتشيكي له وجه ياباني للغاية. للوهلة الأولى ، يمكنك القول حقًا إنها يابانية. لديها ثدي متوسط ​​الحجم مناسب تمامًا لحجمها. إنها تبدو مثيرة وساخنة بالكمية المناسبة من الدهون في الأماكن الصحيحة من جسدها.

أفضل فيلم إباحي

تابع ميهو على تويتر

# 2. ميناكو كوموكاي (小 向 美奈子)

نجوم البورنو اليابانية الناضجة - Minako Komukai
نجوم البورنو اليابانية ناضجة ميناكو كوموكاي 2

مولود: 26 مايو 1985

القياسات: B96 / W61 / H88

حجم الكأس: H Cup

ميناكو كوموكاي يبلغ ثديها 90 سم مما يعني أنك ستستمتع حقًا بتدليكها إذا سنحت لك الفرصة. من ناحية أخرى ، تتمتع Minako بوجه مغر يمكنه إغواء كل رجل تلتقي به. لديها عيون معبرة جدا. في الوقت الحالي تبلغ من العمر 29 عامًا لكنها قدمت عددًا من الأفلام الإباحية للبالغين.

أفضل فيلم إباحي

تابع Minako على Instagram الخاص بها

# 1. ماريكو ساتا (佐 田 茉莉 子)

ناضجة نجوم البورنو اليابانية ماريكو ساتا
ناضجة نجوم البورنو اليابانية ماريكو ساتا

مولود: أبريل 1، 1979

القياسات: B95 / W60 / H88

حجم الكوب: كأس ح

ماريكو ساتا تستحق المركز الأول لأنها على الرغم من أنها تبلغ من العمر 43 عامًا الآن ، فهي حقًا جبهة مورو مثيرة! لقد اعتنت بجسدها. ماريكو طويلة أيضًا وأعتقد أنها جذابة للغاية بالنسبة للمرأة. لديها الكثير من أفلام JAV الشهيرة التي لا تزال متوفرة حتى اليوم. لذا ، إذا كنت تريد مشاهدة أفلامها المشبعة بالبخار ، فتفضل بزيارة المواقع الإباحية اليابانية.

أفضل فيلم إباحي

تابع ماريكو على تويتر

ها أنت ذا! أشهر نجمات الإباحية اليابانية. أدناه مكافأة لك! المزيد من ميلف الآسيوية للنظر إليها.

نجوم البورنو الجبهة الآسيوية

  • كيانا ديور - الآسيوية مفلس جبهة مورو الإسلامية للتحرير
  • Minka - أكبر جبهة مورو الآسيوية الصدر
  • جيسيكا بانكوك - امرأة آسيوية سميكة الجبهة
  • ميكا تان - الجبهة الآسيوية الساخنة والذكية
  • لندن كيز - الجبهة الآسيوية الناري والمثير للغاية
  • كاتسونى - نجمة آسيوية شهيرة في كل العصور
  • إيفا مطاردة - الكمال الحمار الآسيوية جبهة مورو الإسلامية للتحرير
  • كريستال ديفيس - المنتهية ولايته والمرح الآسيوية جبهة مورو الإسلامية للتحرير
  • بولي بونس - الجبهة الآسيوية القذرة والمغامرة
غرفة Chaturbate

📌 نصيحة: يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو اليابانية الناضجة عن طريق نسخ + لصق

StreamFab هو برنامج تنزيل فيديو يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو الإباحية من أي موقع ويب. يحتوي هذا التنزيل أيضًا على ميزة تنزيل مجمعة تتيح لك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد. يمكنك أيضًا تسريع مهمة التنزيل الخاصة بك باستخدام ميزة السرعة التوربينية لبرنامج التنزيل هذا ، حيث يمكنه التنزيل بسرعة تصل إلى 10 مرات أسرع من سرعة التنزيل العادية.

إليك طريقة خطوة بخطوة حول كيفية استخدام StreamFab Video Downloader

الخطوة1. قم بتثبيت iTubeGo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيله.

تحميل StreamFab

الخطوة2. افتح iTubeGo ثم اضبط إعدادات الإخراج المفضلة لديك. ثم افتح موقع JAV وانقر على الفيديو الذي ترغب في تنزيله.

الخطوة3. بعد فتح مقطع فيديو JAV ، انسخ عنوان URL الخاص بالاباحية ، ثم انقر فوق مربع لصق عنوان URL على iTubeGo ، ثم سيبدأ التنزيل.

الخطوة4. بعد تنزيل جميع مقاطع الفيديو اليابانية الناضجة ، يمكنك التحقق منها في علامة التبويب "تم التنزيل" من iTubeGo.

ها أنت ذا! 5 خطوات ويمكنك البدء في جمع مقاطع فيديو JAV على جهازك.

في الختام

لقد بحثت في جميع أنحاء الإنترنت للبحث عن نجوم البورنو الآسيوية من MILF لتقديمهم لك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد مشاهدة المزيد من الآيدولز اليابانيين ، فإليك أشهر نجوم البورنو اليابانيين في عام 2022. أعرف أن النجوم الإباحية اليابانية هم الأكثر طلبًا عندما يتعلق الأمر بالمواد الإباحية ، ليس فقط لإبداعهم ولكن أيضًا بسبب مهاراتهم اللعينة.

لذا ، آمل أن أكون قد ساعدتك في معرفة المزيد عن بعض نجوم البورنو اليابانيين الناضجين.

المزيد من القراءة:

MILF pornstars are long-desired because of their exquisite beauty and strong appetite for sex. That is why many people love mature porn stars Also, many have said that Asian women are great at sex. That’s why many of the best pornstars are Asians. Asian MILFs are also a porn favorite because of their curvaceous almost perfect body.

Speaking of MILF, the Japanese is not only famous for their geek porn films. They are also famous for producing award-winning mature Japanese pornstars. Mature Japanese pornstars have a very sensual body, with triple Ds and a 25 waist and of course a perfect 36 butt.

Japanese mature pornstars are also very good in bed. They moan like it’s their last sex, they suck a dick as if they crave it for years. All in all, the Japanese mature pornstars are serving the porn industry well.

Speaking of Japanese MILF pornstars, I will give you a list of mature Japanese pornstars that can make you cum in no time.

Best Premium Porn Sites for Watching Japanese Mature Pornstar

We collected exclusive deals to let you access to the top 10 premium porn sites for only $1! Read on below to check out the offers with the hottest mature Japanese pornstars:

LogoSiteDetailsPriceLink
brazzersBrazzers2 new vids daily
Exclusive pornstars
$29.99
Only $1
Visit Site
milfedMILFEDMILF pornstars$29.99
Only $1
Visit Site
mofosMofosBest POV vids$29.99
Only $1
Visit Site
reality kingsReality Kings1 new vid daily
44 sites included
$29.99
Only $1
Visit Site
twistysTwistysBest lesbian content$29.99
Only $1
Visit Site
babesBabesMost exotic$29.99
Only $1
Visit Site
dp digital playgroundDP Digital PlaygroundParody content
Exclusive pornstars
$29.99
Only $1
Visit Site
fakehubFakehubIncludes FakeTaxi$29.99
Only $1
Visit Site
mile high mediaMile High Media5 subsites included$29.99
Only $1
Visit Site
Chaturbate Room

Mature Japanese Pornstars

#15. Natsuko Kayama (加山なつこ)

Mature Japanese Pornstars - Natsuko Kayama
Mature Japanese Pornstars - Natsuko Kayama

Born: December 22, 1970

Measurements: B97 / W65 / H98

Cup Size: G Cup

Natsuko Kayama is a JAV idol that has done many JAV porn films. She has made a name for herself in the Japanese porn industry. Until now she still works for the JAV industry. She has shoot categories like creampie, MILF lingerie, Anal, and more. She is very professional on cam and off cam, she is also private with her personal life. And Natsuko doesn’t share much about it.

Best Porn Film

Follow Natsuko on her Instagram

#14. Rie Tachikawa (立川理恵)

Mature Japanese Pornstars - Rie Tachikawa
Mature Japanese Pornstars - Rie Tachikawa

Born: March 6, 1993

Measurements: B90 / W57 / H88

Cup Size: G Cup

Rie Tachikawa this JAV idol’s favorite category to shoot is MILF category. This busty Asian porn actress has a talent for fucking non-stop. She transforms into a pornstar who craves dicks as the camera starts rolling. You can catch her in many Japanese porn films. She’s also been in some of our articles.

Best Porn Film

Follow Rie on her Instagram

#13. Ai Komori (小森愛)

Mature Japanese Pornstars - Ai Komori
Mature Japanese Pornstars - Ai Komori

Born: July 21, 1969

Measurements: B82 / W57 / H82

Cup Size: E Cup

Ai Komori is a renowned JAV actress during her time in the porn industry but she retired early. However, she remained in the spotlight because after she retired from being a JAV idol she entered the world of acting. She is now a Japanese actress doing TV and movie projects. Even though she is now an actress she is still famous and sexy like before.

Best Porn Film

#12. Marina Shiraishi (白石 茉莉奈)

Mature Japanese Pornstars - Marina Shiraishi
Mature Japanese Pornstars - Marina Shiraishi

Born: August 9, 1986

Measurements: B90 / W60 / H90

Cup Size: G Cup

Marina Shiraishi is a singer and a multi-talented AV actress. Aside from being a JAV actress, she did some voice acting for some Japanese Animated Films. She has medium-sized boobs that are enough to be squeezed and she has a butt that has the size of a beach ball. And one thing that porn actors love about her is her moan which can make you cum in seconds. If you are curious about how she moans watch her best porn film below.

Best Porn Film

Follow Marina on her Twitter

#11. Minami Asano (浅乃美波)

Mature Japanese Pornstars - Minami Asano
Mature Japanese Pornstars - Minami Asano 2

Born: November 29, 1986

Measurements: 87-58-83 cm

Cup Size: C Cup

Minami Asano is a hot Asian MILF who still flaunts her puffy mature pussy until now. She has a seductive eye that can capture your dick and want to have some fun with her. She also has perfect round boobs despite her age, you can clearly see that she has taken good care of her body. Go and check out this MILF’s amazing works.

Best Porn Film

#10. Yuuri Himeno (姫野ゆうり)

Mature Japanese Pornstars - Yuuri Himeno
Mature Japanese Pornstars - Yuuri Himeno

Born: November 15, 1990

Measurements: B82 / W57 / H83

Cup Size: C Cup

Yuuri Himeno is another young-looking JAV idol that has filmed a lot of MILF categories in porn. She has seductive eyes and nice round boobs that would like to have an everyday massage. She has also a good appetite for sex. Well, don’t be fooled by her sweet face because she can fuck until dawn. If you are interested in her appetite watch her best porn film and be amazed.

Best Porn Film

Follow Yuuri on her Instagram

#9. Ruri Saijo (西條るり)

Mature Japanese Pornstars - Ruri Saijo
Mature Japanese Pornstars - Ruri Saijo

Born: February 28, 1990

Measurements: B111 / W57 / H85

Cup Size: M Cup

Ruri Saijo is the hottest Japanese mature pornstar on this list. She has big round boobs that she always flexes in every porn scene or just her wearing a body-tight dress. Looking at her, she has a nice physique and beautiful face, no wonder she is in demand for Japanese porn in any category not only MILF.

Best Porn Film

Follow Ruri on her Twitter

Chaturbate Room

#8. Katana

Mature Japanese Pornstars - Katana
Mature Japanese Pornstars - Katana 2

Born: March 19, 1988

Measurements: B85 / W60 / H86

Cup Size: D Cup

Katana is both Japanese and Chinese Ethnicity. That’s why she has Chinese features visible on her face. Moreover, Katana has a beautiful body figure, a figure that’s not overwhelming and not too lousy, she has it in the middle. She also looks hot when doing porn films, she knows how to entice the watchers with her porn skills.

Best Porn Film

Follow Katana on her Twitter

#7. Rei Kitajima (きたじま れい)

Mature Japanese Pornstars - Rei Kitajima
Mature Japanese Pornstars - Rei Kitajima

Born: December 17, 1982

Measurements: B96 / W60 / H89

Cup Size: G Cup

Rei Kitajima is one of the JAV idols that aged beautifully. She is still as flawless as before. Her boobs are still round and not soggy despite her age. She doesn’t have voluptuous boobs and a big round butt but her sex appeal will do all the work to seduce you.

Best Porn Film

Follow Rei on her Twitter

#6. Saeko Matsushita (松下紗栄子)

Mature Japanese Pornstars - Saeko Matsushita
Mature Japanese Pornstars - Saeko Matsushita

Born: September 29, 1990

Measurements: B88 / W57 / H86

Cup Size: F Cup

Saeko Matsushita has a very sweet and innocent face, you will never think that she is a popular JAV adult actress the first time you see her. She has a seductive coca-cola body and perfectly round boobs. She has made a lot of Japanese porn films throughout her career. She’s pretty popular around the world. Well, if you are curious about her search some of her works online.

Best Porn Film

Follow Saeko on her Twitter

#5. Eriko Miura (みうらえりこ)

Mature Japanese Pornstars - Eriko Miura
Mature Japanese Pornstars - Eriko Miura 2

Born: March 2, 1969

Measurements: B88 / W63 / H85

Cup Size: F Cup

Eriko Miura is also a Japanese mature porn star that has a sweet face. She has done a number of Japanese porn films. She doesn’t have ginormous boobs like others but her sweet and sultry face is all she needs to captivate men. Be careful if you want to sleep with her because she has a talent that she can’t stop fucking. As seen in her famous Japanese porn films she is good at what she is doing.

Best Porn Film

Follow Eriko on her Twitter

#4. Reiko Kobayakawa (小早川怜子)

Mature Japanese Pornstars - Reiko Kobayakawa 2
Mature Japanese Pornstars - Reiko Kobayakawa

Born: November 16, 1982

Measurements: B88 / W60 / H89

Cup Size: I Cup

Reiko Kobayakawa is another super hot mature Japanese porn star. She got a nice size of boobs and a killer smile. She has starred in some Japanese adult films and showed her talent in making steamy raunchy videos. Catch her videos on some JAV websites.

Best Porn Film

Follow Reiko on her Twitter

#3. Miho Ichiki (市来美保)

Mature Japanese Pornstars - Miho Ichiki 2
Mature Japanese Pornstars - Miho Ichiki

Born: November 28, 1992

Measurements: B105 / W56 / H86

Cup Size: M Cup

Miho Ichiki has a very Japanese face. At first glance, you can really say she is Japanese. She has medium-sized boobs that are just right for her size. She does look sexy and hot with the right amount of fats in the right places on her body.

Best Porn Film

Follow Miho on her Twitter

#2. Minako Komukai (小向 美奈子)

Mature Japanese Pornstars - Minako Komukai
Mature Japanese Pornstars - Minako Komukai 2

Born: May 26, 1985

Measurements: B96 / W61 / H88

Cup Size: H Cup

Minako Komukai has a 90cm breast which means you will really enjoy massaging them if you have the chance. On the other hand, Minako has a seductive face that can seduce every man she meets. She has eyes that are very expressive. At the moment she is 29 years old but she has done a number of adult porn films.

Best Porn Film

Follow Minako on her Instagram

#1. Mariko Sata (佐田茉莉子)

Mature Japanese Pornstars - Mariko Sata
Mature Japanese Pornstars - Mariko Sata

Born: April 1, 1979

Measurements: B95 / W60 / H88

Cup Size: H Cup

Mariko Sata deserves the first spot because even though she is 43 years old now, she is truly a hot MILF! She has taken care of her body. Mariko is also tall which I believe is very attractive for a woman. She has a lot of famous JAV films that are still available today. So, if you wanna see her steamy films, visit Japanese porn sites.

Best Porn Film

Follow Mariko on her Twitter

There you go! The most famous mature Japanese pornstars. Below is a bonus for you! More Asian MILFs to look at.

Asian Milf Pornstars

  • Kianna Dior – Asian Busty MILF
  • Minka – Largest Breasted Asian MILF
  • Jessica Bangkok – Thick Asian MILF Woman
  • Mika Tan – Hot and Smart Asian MILF
  • London Keyes – Fiery and Super-sexy Asian MILF
  • Katsuni – Popular Asian Starlet of All Time
  • Eva Lovia – Perfect Assed Asian MILF
  • Krystal Davis – Outgoing and Fun Asian MILF
  • Polly Pons – Filthy and Adventurous Asian MILF
Chaturbate Room

📌Tip: You Can Download Mature Japanese Videos By Copy + Paste

StreamFab is a video downloader that allows you to download porn videos from any website. This downloader also has a batch downloading feature that will allow you to download many videos at once. You can also speed up your downloading task by using the turbo-speed feature of this downloader, it can download up to 10x faster than the normal downloading speed.

Here is the step by step method on how to use StreamFab Video Downloader

Step 1. Install iTubeGo on your computer then launch it.

Download StreamFab

Step 2. Open iTubeGo then set your preferred output settings. Then open the JAV website and click the video you wish to download.

Step 3. After you open the JAV video copy the porn URL then click the Paste URL box on iTubeGo, then it will start downloading.

Step 4. After you have downloaded all the Mature Japanese Videos, you can check them on the Downloaded tab of iTubeGo.

There you go! 5 steps and you can start collecting JAV videos on your device.

Conclusion

I have searched all over the internet to look for legit Asian MILF pornstars to give you. However, if you wanna see more Japanese idols, here are the most popular Japanese pornstars this 2022. I know Japanese porn stars are the most in-demand when it comes to pornography, not only for their creativity but also because of their fucking skills.

So, I hope I helped you know more about some of the Japanese Mature Pornstars.

More Reading: