يمكن للأعضاء والزوار مقابلة عارضين من جميع أنحاء العالم على ياسمين موقع دردشة فيديو مباشر للبالغين. تتفاعل النماذج مع الزوار في الغرف العامة أو الخاصة عبر الفيديو والصوت والدردشة والرسائل أثناء بث موجزات الفيديو الحية من منازلهم أو استوديوهاتهم. لدى LiveJasmin عدد كبير من الطرز للاختيار من بينها. يمكن العثور على النماذج عن طريق إدخال الكلمات الأساسية الأساسية بناءً على المظهر والعمر واللغة والتخصص وجودة الفيديو ومجموعة متنوعة من المعايير الأخرى.

LiveJasmin لديه ميزة رائعة تسمح لكاميرا 2 وصوت ثنائي الاتجاه. تعد كاميرا Cam 2 Cam شائعة جدًا في مواقع الدردشة المرئية المباشرة حيث يمكنك مشاركة موجز الكاميرا الخاص بك مع النموذج. ومع ذلك ، فإن الصوت ثنائي الاتجاه ليس شائعًا جدًا في مواقع الدردشة المرئية المباشرة ، وهذا يعمل عن طريق السماح لك بالتحدث إلى فناني الأداء عبر الصوت. لكن لا يسمح كل فناني الأداء بهذه الميزة. علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم هذه الميزات فتوقع أن تكون هناك رسوم إضافية.

لذا ، ماذا لو استفدت من جميع الميزات ومن المفترض أنك ستدفع دولارات إضافية مقابل ذلك ، فلماذا لا تسجلها وتحافظ عليها بشكل صحيح؟ هل لديك مسجل؟ رقم؟ لا تقلق ، هنا جهاز تسجيل سأقدمه لك حيث يمكنك تسجيل كل الأحداث! حتى إذا كنت تستخدم صوتًا ثنائي الاتجاه ، فيمكننا أيضًا تسجيل الصوت الخاص بك ، وليس فقط النماذج.

سجل LiveJasmin Live Performance

سجل جنس LiveJasmin الحي باستخدام مسجل الشاشة

سجّل كاميرتك 2 والصوت ثنائي الاتجاه في غرفة خاصة مع المؤدي. بمساعدة Aiseessoft Screen Recorder ، أصبح الحفاظ على الدردشة الحية التفاعلية مع نموذج أمرًا سهلاً!

مسجل الشاشة Aiseessoft لديه ميزة عداد الوقت حيث يمكنك اضبط عداد الوقت لجلسات التسجيل الخاصة بك. على سبيل المثال ، تريد تسجيل أداء مباشر لـ LiveJasmin ولكن لا يمكنك الانتظار حتى ينتهي لأن لديك مكانًا تذهب إليه ، إذا كنت ترغب في تسجيله لمدة 20 دقيقة فقط قم بتعيين المؤقت على 20 دقيقة ويمكنك الآن المغادرة في المقدمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سينتهي تلقائيًا بعد انتهاء الـ 20 دقيقة.

ماذا لو اشتريت تذكرة لعرض خاص ولكن لا يمكنك الحضور إلى المعرض بسبب مهمة ، يمكنك ذلك وضع جدول زمني لذلك! نعم ، هذه ميزة أخرى لبرنامج Aiseessoft Screen Recorder. لذلك ، لإجراء هذا العمل ، تأكد من تعيين جدول التسجيل المطلوب ، ثم تأكد من فتح موقع الويب وأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك نشط ، وليس في وضع السكون أو وضع الخمول.

هذه بعض ميزات المُسجل ، وسنعرف المزيد عنها أثناء المضي قدمًا في كيفية استخدام Aiseessoft Screen Recorder.

الخطوة 1. تثبيت مسجل الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر أدناه. ثم قم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. عند فتح البرنامج سترى ثلاث علامات تبويب. انقر جهاز تسجيل فيديو لتسجيل أداء البث المباشر على LiveJasmin أو جلستك الخاصة 1 على 1 مع المؤدي.

الخطوة 3. بعد اختيار مسجل الفيديو ، سيتم تقديمك ما إذا كنت تريد ذلك تصميم or كامل الشاشة منطقة التسجيل الخاصة بك.

شاشة مسجل

هنا أيضًا سترى خيارًا للانعطاف ON ك ميكروفون و كاميرا ويب. هذه الميزة مثالية لدردشة الفيديو الحية التفاعلية مع طراز LiveJasmin.

الخطوة 4. بعد تعيين جميع تفضيلات التسجيل الخاصة بك ، يمكنك الآن الرجوع إلى موقع الويب والنقر فوق تفصيل إذا كنت مستعدًا لبدء التسجيل.

الخطوة 5. إذا كنت مستعدًا لإنهاء التسجيل ، فما عليك سوى النقر فوق قلة النوم زر ثم تحقق من الفيديو المسجل الخاص بك على تاريخ التسجيل.

سجل LiveJasmin Live Performance Screen Recorder

ها أنت ذا! يمكنك الآن الاحتفاظ بجلساتك التفاعلية الخاصة بخمس خطوات سهلة.

في الختام

من الجيد دائمًا تسجيل مقاطع فيديو LiveJasmin ذات الأداء المباشر أو تفاعلية 1 على 1 مع فنان لأنك سيكون لديك شيء لمشاهدته كلما شعرت بالملل ولم يتبق لك أي شيء تفعله. لذلك ، بمساعدة مسجل الشاشة هذا ، يمكنه تخليد لحظة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. تعال إلى التفكير في الأمر في كل جلسة يقومون بأشياء مختلفة ، فلماذا لا تسجل بعضًا منها!

يعد Aiseessoft Screen Recorder مساعدة كبيرة في مهام التسجيل الخاصة بك. بفضل ميزة الجدول الزمني للتسجيل ، تعد حقًا مساعدة كبيرة للأشخاص الذين لا يستطيعون إدارة وقتهم بشكل جيد. Aiseessoft Screen Recording في انتظار أن تستكشفها أنت! جربه الآن.

Members and visitors can meet models from all over the world on LiveJasmin, an adult live video chat site. The models interact with visitors in public or private rooms via video, voice, chat, and messages while broadcasting live video feeds from their homes or studios. LiveJasmin has a large number of models to choose from. Models can be found by entering in basic keywords based on appearance, age, language, specialty, video quality, and a variety of other criteria.

LiveJasmin has a cool feature that allows cam 2 cam and two-way audio. Cam 2 cam is very common for live video chat sites wherein you can share your camera feed with the model. However, two-way audio is not very common to live video chat sites, this works by letting you talk to the performers via audio. But not all performers allow this feature. Moreover, if you use these features expect that there are additional charges.

So, what if you avail all the features and it is given that you will pay extra bucks for it, why not record it and keep it right? Do you have a recorder? No? Don’t worry here is a recorder I will present to you wherein you can record all the action! Even if you are in two-way audio we can record also your audio, not just the models’.

Record LiveJasmin Live Performance

Record LiveJasmin’s Live Sex With A Screen Recorder

Record your cam 2 cam and two-way audio in a private room with the performer. With the help of Aiseessoft Screen Recorder keeping your interactive live chat with a model made easy!

Aiseessoft Screen Recorder has a timer feature where you can set a timer for your recording sessions. For example, you want to record a LiveJasmin’s live performance but you cannot wait for it to end because you have somewhere to go, if you want to record it for 20 mins long just set the timer to 20 minutes and you can now leave in front of your computer. It will end automatically after the 20 mins is over.

How about you have bought a ticket for a private show but you can’t come to the show because of an errand, you can set a schedule for it! Yes, this is another feature of Aiseessoft Screen Recorder. So, to make this work make sure that you set your desired recording schedule then make sure the website is open and your computer is active, not on sleep mode or idle mode.

These are some of the features of the recorder, we will know more of it as we go along on how to use the Aiseessoft Screen Recorder.

Step 1. Install the screen recorder on your PC by clicking the button below. Then launch it on your computer.

Step 2. When you open the program you will see three tabs. Click Video Recorder to record a live streaming performance on LiveJasmin or your private 1 on 1 session with the performer.

Step 3. After choosing Video Recorder, you will be presented whether you want to customize or full screen your recording area.

Screen Recorder

Here also you will see an option to turn ON your Microphone and Webcam. This feature is ideal for interactive live video chat with LiveJasmin’s model.

Step 4. After you set all your recording preferences you can now go back to the website and click Rec if you are ready to start the recording.

Step 5. If you are ready to end the recording just click the Stop button then check your recorded video on the Recording History.

Record LiveJasmin Live Performance Screen Recorder

There you have it! You can now keep your interactive private sessions with five easy steps.

Conclusion

It is always a good choice to record LiveJasmin live performance videos or interactive 1 on 1 with a performer because you will have something to watch whenever you feel bored and left with nothing to do. So, with the help of this screen recorder, it can immortalize a once-in-a-lifetime moment. Come to think of it every session they do different things so why not record some of it!

Aiseessoft Screen Recorder is a great help in your recording tasks. With its recording schedule feature that is really a great help for people who can’t manage their time well. Aiseessoft Screen Recording is waiting to be explored by you! Try it now.