تسجيل Stripchat الجنس الحي

الجنس الحي على الإنترنت أصبح سائدًا منذ أن بدأ الوباء. يتطلب البعض اشتراكًا في طراز معين لمشاهدتهم وهم يؤدون عرضًا مباشرًا. ولكن هناك أيضًا مواقع ويب تقدم الجنس الحي مجانًا تمامًا مثل Stripchat. هذا هو الموقع الإلكتروني الذي يمكنك من خلاله مشاهدة عارضات الهواة وهم يؤدون عرضًا مباشرًا.

تطبيق Stripchat مجاني بنسبة 100٪. ومع ذلك ، يمكنك شراء الرموز عبر الإنترنت. إذا كان لديك رمز مميز ، فأنت مستخدم أخضر وستلفت انتباه النموذج. إذا لم يكن لديك رمز مميز فأنت مستخدم رمادي مما يعني أنك لا تحصل على أي امتيازات من النموذج.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام هذه الرموز لإرشاد النماذج وشراء تذاكر لعرض خاص / كاميرا كاميرا 2 و VR خاص. يمكنك أيضًا استخدام الرموز المميزة لشراء محتوى حصري من النموذج الذي اخترته. لا يعد تقديم البقشيش ضروريًا حقًا ، فلن يستجيب النموذج لطلبك بدون إكرامية.

تمامًا مثل مواقع البث المباشر للجنس الأخرى ، Stripchat لديه عرض خاص مع العارضة حيث يمكنك طلب الأشياء التي تريدها / منه القيام بها. أو يمكنك الحصول على كام 2 مع الطراز مع كاميرا الويب والميكروفون. الآن بعد أن أصبحت الأمور أكثر سخونة معك ومع العارضة عبر جلسة خاصة أو كاميرا 2 ، أصبح التفكير في تسجيل اللحظة أمرًا مثاليًا! السؤال هو هل لديك مسجل شاشة؟ إذا لم يكن هذا المقال لك!

مسجل الشاشة هو برنامج لمساعدتك في تسجيل الأشياء التي تقوم بها عبر الإنترنت ، قد تكون للعمل أو الأعمال أو التعليم أو الأشياء الغريبة. الآن ، دعنا نحصل على مسجل شاشة ونرى كيف يمكنه التقاط مشبع بالبخار جلسة جنسية حية عبر Stripchat مع نموذج.

سجل Stripchat Live Streaming Sex باستخدام مسجل الشاشة

هل تريد الاحتفاظ بجلستك المليئة بالحيوية مع نموذجك المدفوع للتحصيل؟ Aiseessoft Screen Recorder موجود هنا لمساعدتك في تسجيل جلسات الجنس الحية الخاصة بك على Stripchat.

يحتوي Aiseessoft Screen Recorder على ميزات مفيدة لتسجيلك.

  • موقت التسجيل - يمكنك ضبط مؤقت للمدة التي تريد التسجيل فيها. على سبيل المثال ، تريد التسجيل لمدة 10 دقائق فقط.
  • جدول التسجيل - يمكنك تعيين جدول زمني للتسجيل الخاص بك خاصة إذا كنت مشغولاً في وقت محدد. على سبيل المثال ، إذا كنت مشغولاً أثناء العرض الخاص ، يمكنك تسجيله من خلال تحديد جدول زمني (الوقت المحدد) ومشاهدته لاحقًا عندما تكون متفرغًا. فقط تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس في وضع الخمول أو وضع السكون.

الآن بعد أن عرفنا بعض الميزات التي يقدمها مسجل الشاشة هذا. أخبرنا عن كيفية استخدام برنامج Aiseessoft Screen Recorder.

الخطوة 1. التثبت Aiseessoft Screen Recorder على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر أدناه.

الخطوة 2. بعد التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يمكنك رؤية ثلاث علامات تبويب والنقر فوقها جهاز تسجيل فيديو.

اضبط مسجل الشاشة لتسجيل Chaturbate Stream Show

الخطوة 3. بعد النقر فوق Video Recorder ، يمكنك رؤية خيارات إعدادات التسجيل الخاصة بك. بما في ذلك إذا كنت تريد التسجيل كامل الشاشة or تصميم منطقة التسجيل الخاصة بك.

تسجيل شاشة Stripchat Live Sex Screen Recorder

أو يمكنك تشغيل ملف كاميرا وتشغيل الخاص بك ميكروفون، هذه الميزة مثالية للكاميرا التفاعلية 2 مع النموذج.

الخطوة 4. بعد تعيين إعداد التسجيل المفضل لديك ، يمكنك الآن العودة إلى علامة تبويب الجنس المباشر والضغط تفصيل إذا كنت مستعدًا لتسجيل الجنس الحي.

الخطوة 5. ثم إذا انتهيت من التسجيل ، يمكنك الضغط على قلة النوم زر لإنهاء التسجيل. ثم تحقق من الفيديو المسجل الخاص بك على تاريخ التسجيل مسجل الشاشة Aiseessoft.

سجل Stripchat Live Sex Aiseessoft Screen Recorder

ها أنت ذا! 5 خطوات سهلة للحصول على فيديوهات جنسية مباشرة مشبع بالبخار.

في الختام

في جيل اليوم بمساعدة تقنيتنا المتنامية ، كل شيء ممكن. لذا ، فإن الحد الأدنى من المشكلة مثل تسجيل الشاشة للجنس المتدفق المباشر ليس عرقًا. هناك الكثير من مسجلات الشاشة التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت ولكن Aiseessoft لها طابعها الفريد. تعد ميزات Aiseessoft مثالية لمساعدتك في مهام تسجيل الشاشة.

مع ميزة الجدولة ، إنها مساعدة كبيرة للأشخاص المشغولين لمشاهدة بث مباشر في الوقت المحدد. وخيار تشغيل كاميرا الويب والميكروفون مثالي لأي مهمة تسجيل شاشة ، فقد يكون لممارسة الجنس المباشر أو تقديم عروض تقديمية للعمل أو لأغراض تعليمية.

Record Stripchat Live Sex

Online live sex has become mainstream since the pandemic started. Some require a subscription to a specific model to watch them perform live. But there are also websites that offer live sex for free just like Stripchat. This is the website where you can watch amateur models perform live.

Stripchat is 100% free to use. However, you can buy tokens online. If you have a token you are a green user and you’ll get the attention of the model. If you don’t have a token you are a gray user meaning you don’t get any perks from the model.

In addition, these tokens can be used to tip models, buy tickets for a private show/cam2cam and private VR. You can also use tokens to buy exclusive content from your selected model. Tho tipping is not really necessary, the model will not respond to your request without a tip.

Just like other sex live streaming websites, Stripchat has a private show with the model where you can demand things you want her/him to do. Or you can have cam 2 cam with the model with the webcam and microphone on. Now that things are getting hotter with you and the model via private session or cam 2 cam the thought of recording the moment is perfect! The question is do you have a screen recorder? If not this article is for you!

A screen recorder is software to help you record the online stuff you are doing, it may be for work, business, educational, or kinky stuff. Now let us have a screen recorder and see how it can capture your steamy Stripchat live sex session with a model.

Record Stripchat Live Streaming Sex Using A Screen Recorder

Want to keep your steamy session with your paid model for collection? Aiseessoft Screen Recorder is here to help you record your live sex sessions on Stripchat.

Aiseessoft Screen Recorder has features that are helpful for your recording.

  • Recording Timer – You can set a timer for how long you want the recording will be. For example, you want the recording for 10 minutes long only.
  • Recording Schedule – You can set a schedule for your recording especially if you are busy at a specific time. For instance, you’re busy during the private show you can screen record it by setting a schedule (exact time) and watch it later when you are free. Just make sure your computer is not on idle mode or sleep mode.

Now that we know some features offered by this screen recorder. Let us know how to use Aiseessoft Screen Recorder.

Step 1. Install Aiseessoft Screen Recorder on your PC by clicking the button below.

Step 2. After installing, launch the program on your computer. Then you can see three tabs and click Video Recorder.

Set Screen Recorder to Record Chaturbate Stream Show

Step 3. After you click Video Recorder you can see options of your recording settings. Including if you want to record full screen or customize your recording area.

Record Stripchat Live Sex Screen Recorder

Or you can turn on your Webcam and turn on your Microphone, this feature is perfect for interactive cam 2 cam with the model.

Step 4. After you set your preferred recording setting, you can now go back to the live sex tab and press Rec if you are ready to record the live sex.

Step 5. Then if you are done recording you can press the Stop button to end the recording. Then check your recorded video on the Recording History of Aiseessoft Screen Recorder.

Record Stripchat Live Sex Aiseessoft Screen Recorder

There you have it! 5 easy steps to grab steamy live sex videos.

Conclusion

In today’s generation with the help of our growing technology, everything is possible. So, a minimal problem like screen recording live streaming sex is no sweat. There is a lot of screen recorder you can find online but Aiseessoft has its own uniqueness. The features of Aiseessoft are perfect to help you with your screen recording tasks.

With the scheduling feature, it is a big help for people who are busy to catch a live stream on time. And the option to turn on your webcam and microphone is perfect for any screen recording task, it may be for live sex or making presentations for work or educational purposes.