ربما بالنسبة للبعض ، الملابس الداخلية ليست كلمة مألوفة بالنسبة لهم. ومع ذلك ، فإن الملابس الداخلية هي أكثر ملابس النوم جاذبية للمرأة. هذا النوع من الملابس يمكن أن يأسر روح الرجل وقضيبه (بالطبع).

علاوة على ذلك ، هذا النوع من الملابس متوافق مع النساء من مختلف الأحجام ، من الأصغر إلى زائد الحجم للنساء. كما يستخدمه بعض المثليين لإغراء الرجال الذين يحبونهم. تعتبر الملابس الداخلية من الأصول الرائعة لتبدو ساخنة وتوضح لشريكك أنك في حالة مزاجية للقيام ببعض الأعمال الشريرة دون قول ذلك.

Lingeries متوفرة في المركز التجاري. لكن لاحظ أن الملابس الداخلية المتوفرة في المتاجر الفعلية ليست تلك التي تراها عبر الإنترنت ، إنها النسخة الأبسط. لكن لا تقلق ، فهناك الكثير من المتاجر عبر الإنترنت لشراء الملابس الداخلية بالفعل. إذا كنت تبحث عن متاجر لشراء ملابس داخلية مثيرة ، فأنت في الصفحة الصحيحة. استمر في القراءة لأنني سأقدم أدناه المتاجر التي يمكنك شراؤها مثير ملابس داخلية.

لسهولة التنقل

فئات مختلفة من الملابس الداخلية - دليل الملابس الداخلية جنسي

مجموعات الملابس الداخلية أو بيكيني نوع الملابس الداخلية

تعد المجموعة المطابقة طريقة ممتازة لبدء تنمية مجموعة الملابس الداخلية الخاصة بك إذا كنت جديدًا في عالم الملابس الداخلية. إنه استثمار رائع إذا تمكنت من العثور على مجموعة من الملابس الداخلية التي تحبها وترغب في ارتدائها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاستثمار في أطقم حمالة الصدر والملابس الداخلية عالية الجودة التي تناسب جسمك وتنسجم مع شكلك سيساعدك على الشعور براحة أكبر عند ارتداء الملابس الداخلية.

مع أربطة صدرية
مع أربطة صدرية

مع أربطة صدرية - كما يوحي الاسم فهي صدرية ذات أربطة. بمعنى يمكنك رؤيته من خلال الداخل. هذا هو أكثر أنواع الملابس الداخلية شيوعًا. يمكنك دائمًا رؤية هذا النوع في أي وقت نجوم البورنو or مرافقين لديهن جلسات تصوير ، فهن يستخدمن دائمًا حمالات الصدر ذات الأربطة لإضفاء المزيد من الإثارة الجنسية.

المواد: نمط الدانتيل (انظر من خلال)

نمط الملابس: حمالة صدر

السعر: 30 دولار من amazon.com

بيكيني الدانتيل - هذا هو أكثر أنواع الملابس الداخلية شيوعًا لأنه كما يوحي الاسم هو نوع من البكيني. يسهل العثور على هذا أيضًا مقارنة بأنواع الملابس الداخلية الأخرى.

المواد: شنومك٪ النايلون

نمط الملابس: نوع البكيني ، لباس داخلي من الدانتيل ، وحمالة صدر

التسعير: 155 دولارًا أمريكيًا الحب الثالث

أزياء الملابس الداخلية / الملابس الداخلية الكوسبلاي

ربما تكون متذوقًا للملابس الداخلية بالفعل ، أو ترغب في جعل ليلة المواعدة مميزة لشريكك. قد تكون أزياء الملابس الداخلية مناسبة لك إذا كنت مستعدًا للإبداع في ملابسك الداخلية. الأزياء أكثر إبداعًا من مجموعات الملابس الداخلية العادية.

زي الخادمة الفرنسية - كما ترون هذه الملابس الداخلية التنكرية ، تبدو أكثر جاذبية وإثارة. تضيف الأزياء المزيد من النكهة إلى مجموعة الملابس الداخلية المثيرة الخاصة بك. استعد لليلة مثيرة أيها الخادمة الفرنسية السيئة.

المادة: النايلون والإيلاستين.

نمط الملابس: طقم ملابس داخلية مكون من 4 قطع

التسعير: 42 دولارًا أمريكيًا الضروريات

بيبي دول وقمصان

على الرغم من أن كلا من بيبي دول وأقمصة تشبه قمصان النوم القصيرة ، إلا أن هناك بعض الاختلافات الطفيفة. غالبًا ما تكون القمصان مناسبة للقوام وتنتهي حول منتصف الفخذ. تتميز Babydolls بتناسب أكثر مرونة ، وحاشية سفلية ، ووجود أكواب لمزيد من دعم الصدر. يرفعون صدرك ووركيك لأعلى بينما يلفت الانتباه إلى خصرك بفضل قصاتهم الشبيهة بالفساتين.

دمية طفل الملابس الداخلية جنسي
دمية طفل الملابس الداخلية جنسي

بيبي دول - هذه مجموعة لانجري من بلوزة طويلة شفافة وسراويل داخلية بيكيني. عادة ما نرى في الأفلام الإباحية يرتديها ممثلات الجبهة. هذا هو ملابس نوم كسول ، ومن السهل ارتداؤها ويسهل خلعها إذا كنت تقضي ليلة بذيئة مع شخص ما.

المواد: نمط شبكة مع تفاصيل الدانتيل

نمط الملابس: بلوزة طويلة شفافة

التسعير: 80 دولارًا من فيكتوريا سيكريت

بدلات ودمى

البدلة هي مجموعة من قطعتين تتضمن حمالة صدر وملابس داخلية. هذا الثوب ، الذي يُعرف أحيانًا باسم تيدي ، مثالي للمناسبات الخاصة أو طبقات تحت الملابس.

Crotchless تيدي - هذا على الجانب الكاشفي ، حسنًا ، هناك أيضًا دمى وبدلات داخلية لا تكشف كثيرًا. ومع ذلك ، نظرًا لأننا نتحدث عن وقت مثير ، فلنحصل على هذا الكأس المفتوح وبدلة تيدي بدون أكمام.

المواد: النايلون والياف لدنة

نمط الملابس: ارتداءها

التسعير: 33 دولارًا أمريكيًا الضروريات

الكورسيهات والمشدات

تستخدم الكورسيهات لضغط الخصر ولها حلقات وربطات يمكن شدها للضغط على القسم الأوسط. لا تزال بعض الكورسيهات تُلبس حتى اليوم كملابس داخلية للمساعدة في تنعيم مظهر الجسم.

مشد - يستخدم هذا لشد الجسم وتحقيق الجسم المثالي لهذا النموذج الفائق. يستخدم هذا أيضًا من قبل الحجم الزائد لإبراز شكل الجسم المغطى بالدهون غير المرغوب فيها. هذا فعال حقًا في إبراز شخصية باربي في جسمك.

المادة: النايلون، دنة

نمط الملابس: أعلى مشد

التسعير: 85 دولارًا أمريكيًا دافيدز العرسان

أحزمة الرباط والرباط

تم استخدام أحزمة الرباط والرباط بشكل تقليدي كمثبتات للخصر لحماية الجوارب من الانزلاق إلى أسفل. لقد أصبح هذا إضافة زخرفية ساحرة وحسية إلى مجموعة الملابس الداخلية حيث يمكن للجوارب والجوارب الآن أن تبقى بمفردها.

حزام الرباط - كما ترون ، فإن حزام الرباط يضيف جاذبية إلى المظهر الكامل للملابس الداخلية. يعطي إحساسًا أكثر حسية إذا كان لديك حزام الرباط حول خصرك وساقيك.

الخامة: نايلون ، إيلاستين

نمط الملابس: الرباط الحزام

التسعير: 41 دولارًا أمريكيًا الضروريات

بالاضافة الى حجم الملابس الداخلية

يستحق كل شخص أن يشعر بالجاذبية والإثارة مع بشرته ، ويمكن أن تساعدك الملابس الداخلية المناسبة على القيام بذلك. "مثير" و "حجم زائد" ليسا مصطلحين متعارضين. أطقم حمالات الصدر والملابس الداخلية والملابس الداخلية الجميلة للسيدات من جميع الأحجام والأشكال والحساسيات.

الملابس الداخلية ذات الحجم الكبير - بالطبع الملابس الداخلية للجميع. باختصار ، كل فئة من الملابس الداخلية لها حجم للنساء ذوات الحجم الزائد. لقد جعلوا ذلك ممكنًا لأن كل امرأة لها الحق في الشعور بالجمال من خلال ارتداء أي شيء. الملابس الداخلية ذات المقاسات الكبيرة يمكن أن تكون ملابس داخلية ، بيبي دول ، ملابس داخلية تنكرية ، وجميع أنماط الملابس الداخلية الأخرى.

المادة: النايلون، دنة

نمط الملابس: بيبي دول

التسعير: 41 دولارًا من الضروريات

أفضل ماركات الملابس الداخلية - دليل لشراء ملابس داخلية مثيرة

فيكتوريا سيكريت

كما يعلم الجميع ، فيكتوريا سيكريت هي ماركة فاخرة للسيدات. إنهم ينتجون منتجات عالية الجودة مثل العطور وملابس السباحة والملابس الداخلية والإكسسوارات والجمال والرياضة والصالة والملابس الداخلية. هم اسم كبير في صناعة الرفاهية. تنظم VS أيضًا عروض أزياء لملابسها الداخلية ومنتجات أخرى. سيكون هؤلاء الأكثر مبيعًا في عرض الأزياء القادم بالتأكيد.

دليل لشراء ملابس داخلية مثيرة مقابل

الضروريات

هذا هو المتجر الذي يجب زيارته إذا كنت تريد أن تبدو جيدًا مع ارتداء القليل من الملابس أو لا شيء على الإطلاق. يبيع هذا المتجر جميع مستلزمات النساء ليشعرن بالجاذبية. لديهم حمالات الصدر ، والسراويل الداخلية ، والملابس الداخلية ، وملابس السباحة ، والملابس الداخلية ، ولديهم مستلزمات الزفاف أيضًا. يمكنك التمرير خلال مجموعتهم الواسعة من الملابس الداخلية والملابس الداخلية ، وسوف تستمتع حقًا بالنظر إلى مجموعتهم.

سوزي بلاك مدينة نيويورك

هذا واحد من Suzy Black ومقره في مدينة نيويورك كما يوحي الاسم. استلهمت صاحبة المتجر من والدتها التي تحب ارتداء الملابس الداخلية كملابس نوم تجعلها تشعر وكأنها امرأة. لذلك ، هذا المحل أنثوي بحت ، فهم يبيعون الملابس الداخلية للنساء فقط. كما ترون ، تمت تسمية Aubrey Asymmetrical Bralette على اسم فتاة. لذلك ، أعتقد أنه من الآمن القول أن هذا المتجر مخصص لتمكين المرأة.

دليل لشراء ملابس داخلية مثيرة سوزي بلاك

حميمية عنب الثعلب

هذا المتجر عبارة عن علامة تجارية مقرها بالي ، مع جمالية تعتمد على الجانب غير المنسق والناعم من عالم الملابس الداخلية. إنهم يعرضون عمليات الشراء عبر الإنترنت وفي المتجر في بوتيكهم في بالي. ملابس Evey Gooseberry مصممة حسب الطلب ، ملونة يدويًا ، مقطوعة ومخيط. كما ترون ، فإن هذه المجموعات لديها أكبر عدد من المراجعات على صفحتها مما يجعلها الأفضل مبيعًا. إنهم متوسط ​​السعر الذي أعتقد أنه ميزة كبيرة على متاجر الملابس الداخلية الفاخرة الأخرى.

دليل لشراء ملابس داخلية مثيرة عنب الثعلب

خلع ملابسه بشكل جميل

جميل خلع الملابس هو متجر لعشاق الملابس الداخلية. نقدم مجموعة منتقاة من الملابس الداخلية الفاخرة والأزياء والملابس الداخلية وملابس السباحة وإكسسوارات الإغواء الراقية. هذا المتجر هو انعكاس لرغبات النساء الحقيقيات ، اللواتي يرغبن في الشعور بالإغراء ، والمغرية ، والأنوثة ، وأحيانًا المشاغبين بلطف ولكن دائمًا بشكل جميل (غير). تم تصميم مجموعات الملابس الداخلية الأكثر مبيعًا في "خلع الملابس بشكل جميل" من قبل مصممين مشهورين في جميع أنحاء بالي ، إندونيسيا.

دليل لشراء ملابس داخلية مثيرة خلع ملابسها بشكل جميل

اشلي ستيوارت

عند زيارة المتجر ، ستلاحظ على الأرجح أن المتجر مخصص للنساء ذوات الحجم الزائد. يهدف المتجر إلى تمكين جميع النساء وخاصة النساء ذوات الحجم الزائد اللائي يفقدن ثقتهن باستمرار فيما يتعلق بإظهار أجسادهن. والطريقة التي يقدمون بها عارضاتهم كبيرة الحجم ليست سوى تطور. تعتبر منتجاتهم الأكثر مبيعًا مثالية للنساء ذوات الحجم الزائد اللائي يفقدن الاهتمام بأجسادهن ، فهذه الملابس الداخلية تبدو وكأنها قنبلة عندما ترتديها.

دليل لشراء ملابس داخلية مثيرة آشلي ستيوارت

د - مبهر

d.bleu.dazzled متخصص في الجوارب المتبلورة المخصصة ، والملابس الداخلية ، والسباحة ، والأثليثير ، وارتداء الأداء. هذه العلامة التجارية مفضلة لبعض ممثلات هوليوود المشهورات مثل بيونسيه وريهانا وليدي غاغا وجيه لو وميج ثاي ستاليون وليزو وغيرهم الكثير. يمكنك أن تتوقع جودة من هذه العلامة التجارية لأنها محبوبة من قبل العديد من الفنانين. كما ترون في منتجاتهم الأكثر مبيعًا ، قد ترى هذه الملابس الداخلية التي يرتديها الكثيرون.

دليل لشراء ملابس داخلية مثيرة مبهر

ياندي

مهمة Yandy تمامًا مثل أي متجر آخر للملابس الداخلية هي تمكين النساء والرجال من قبول شهوانيتهم ​​في جوانبها الجسدية والعقلية والعاطفية والصحية. إن قول Yandy "امتلك جاذبيتك" طريقة رائعة لرفع مستوى النساء اللواتي يفقدن الثقة كل يوم. نظرًا لأن الجميع يقيمون في المنزل معظم الوقت ، فإن امتلاك زوج من البناطيل المريحة لتجعلك تشعر بالجمال والمثيرة يعد تعويضًا رائعًا عن احترام المرأة لذاتها.

دليل لشراء جنسي الملابس الداخلية Yandy

الحب الثالث

هذا متجر على الإنترنت يبيع جميع أنواع ملابس النوم مثل الملابس الداخلية وحمالات الصدر والسروال القصير والبيجامات. هم مستوحون من جعل طلب الجمهور على مجموعتهم. يستمع Third Love إلى اقتراحات الجمهور وصاخبه لجعل منتجاتهم أفضل. كما أنهم يعطون مبيعات المنتجات في كثير من الأحيان لرد الجميل لعملائهم. إذا كنت تبحث عن نوع أبسط من الملابس الداخلية فتفضل بزيارة Third Love الآن.

الحب العسل

أعلم أنك معتاد على هذه العلامة التجارية. حسنًا ، إذا لم تكن كذلك ، فإن هذه العلامة التجارية تبيع الألعاب الجنسية لترقية وقت ممارسة الجنس. ومع ذلك ، تبيع هذه العلامة التجارية أيضًا الملابس الداخلية الجنسية التي ستجعل الليل ساخنًا بالتأكيد. لديهم تصاميم وأنماط ملابس داخلية حصرية ، كما أنها خصم 50٪ الآن. فما تنتظرون؟ تسوق في Love Honey الآن!

ابيرجي

Eberjey هو متجر أنثوي للغاية ، لذا يقدمون أيضًا بعضًا للرجال والأطفال. لقد حصلوا على لوحة ألوان جيدة حقًا. لديهم أيضًا أنواعًا مختلفة من الملابس الداخلية ، ستقضي وقتًا ممتعًا في التمرير عبر مجموعتهم واختيار الأفضل لك.

الكميات المكشوطة

Skims هو متجر نسائي شهير لأنه من تصميم الممثلة / المؤثرة الشهيرة Kim Kardashian West. مجموعة Skim هي حقًا للجميع. إنه مناسب لجميع مناحي الحياة ، سواء كنت عارضة أزياء أو مجرد شخص عادي ، فأنت امرأة أو امرأة في القلب. مجموعتها تدعمك. تقدم الكثير من المنتجات للنساء.

قصص الحب

هذا المتجر حرفيا مصنوع من الفن. إنها توفر أنماطًا مختلفة ، وأقمشة مختلفة تتطابق بشكل غريب مع قماش آخر ، أو مزيج ألوان لا تعتقد أنه سيعمل. يشجعك هذا المتجر على مزج الألوان والأساليب المتوافقة. أيضًا ، تحتوي المجموعة على تصميمات تجعلك تشعر بالروعة أثناء الاسترخاء.

أنيا لوست

مستوحاة من الرومانسية اللامتناهية ، والشهوانية المنحلة ، والأنوثة المسكرة ، Anya Lust هي أرض الأحلام للملابس الداخلية ، تم إنشاؤها للنساء ذوات الروح الحرة للاستمتاع بالمتعة وكل ما يجعل الحياة جميلة بشكل لا يصدق. متجر على الإنترنت يقدم تجربة حقيقية ، حيث يمكنك البحث عن الكنوز واختيار الأشياء المفضلة لديك وتوقع وصولها.

أعشقني

تتمثل مهمة Adore Me في دعم كل امرأة للاحتفال بأفضل ما لديها - لأن كل امرأة تستحق أن تشعر بالحب والاحترام والسعادة في بشرتها. المتجر الذي يمكنك الذهاب إليه إذا كنت تحاول العثور على ملابس داخلية تجعلك تشعر بتحسن بعد حدث مؤسف في حياتك. المتجر الذي سيجعلك تحب بيتك.

ها أنت ذا! تتوفر العلامة التجارية الفاخرة للملابس الداخلية عبر الإنترنت إذا لم تتمكن من الذهاب إلى متجرها الفعلي. جميع المتاجر هنا متاحة للشحن في جميع أنحاء العالم. لا تهملي فرصة الشعور بالجمال والروعة من خلال عدم ارتداء أي شيء تقريبًا. تسوق سعيد!

اختيار دليل لشراء ملابس داخلية مثيرة

إليك الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك إذا كنت تشتري الملابس الداخلية من أي متجر.

اعرف نوع اللانجري الذي تريده

قبل أن تذهب وتجمع الملابس الداخلية ، تعرف على نمط الملابس الداخلية الذي تريده أولاً. إذا كنت تعتقد أن ملابس البيكيني الداخلية ليست واعدة بالنسبة لك ، فلا تشتريها. إذا كنت تعتقد أن الملابس الداخلية مشد ستكون الأفضل بالنسبة لك لإبراز شكل جسمك ، فابحث عنها. وتأكدي من أن الملابس الداخلية الكورسيه تثير الفرح في قلبك. إذا لم تكن معتادًا على الأنواع المختلفة من الملابس الداخلية ، فيمكنك قراءة المزيد منها الجزء 1.

الراحة والأناقة

عندما يتعلق الأمر بالملابس الداخلية ، اختر القطع التي ستشعر بالراحة عند ارتدائها والتي تكمل أسلوبك الفريد. حتى إذا كنت تريد مفاجأة رجلك بشراء الملابس الداخلية ، فيجب عليك أولاً التفكير فيما إذا كنت تشعر بالراحة في ذلك. فقط عندما تكون مرتاحًا حقًا في ملابسك الداخلية ، ستتمكن من التباهي بها.

اختر أقمشة عالية الجودة

من الأهمية بمكان أن تختار ملابس داخلية ذات جودة عالية. على الرغم من أنك لست مضطرًا إلى شراء الملابس الداخلية الأغلى ثمناً في المتجر ، إلا أن الملابس الداخلية منخفضة الجودة لا تبدو جيدة وعادة لا تبدو جيدة. لا تشتري ملابس داخلية منخفضة الجودة فقط من أجل شراء الملابس الداخلية ، وتذكري أن الرخص لا يعني دائمًا أنه سيئ ، وأن الثمن الباهظ لا يعني دائمًا الخير. يتلخص هذا في أنه يجب أن تكون حريصًا على المنتج واختبار جميع المواد إذا كنت ترغب في شراء ملابس داخلية عالية الجودة.

هل يستحق كل هذا العناء؟

يجب أن تكون الملابس الداخلية ، سواء كانت جيدة الصنع أم لا ، في حدود ميزانيتك. يجب أن يتوافق سعر الملابس الداخلية مع جودة الملابس الداخلية. قد ترغب في الاستثمار في بعض الملابس الداخلية الراقية التي تبدو رائعة. ومع ذلك ، هناك العديد من أنماط الملابس الداخلية الرخيصة التي تبدو ممتازة.

تعرف على الموسم

يتطلب التحول في الموسم تحولًا في الملابس الداخلية. يعد الاستثمار في القطع الثقيلة ، مثل القطع المزخرفة والقطع ذات الطبقات مثل الملابس الداخلية والدمى ، خلال أشهر الشتاء الباردة فكرة رائعة. في الواقع ، عندما تتطابق مع ملابسك الشتوية السميكة ، تبدو الملابس الداخلية والجوارب أكثر تعقيدًا.

يوجد لديك 5 أدلة حول كيفية شراء الملابس الداخلية المثيرة. فقط تأكد من مراعاة الأشياء المذكورة أعلاه لمساعدتك في شراء الملابس الداخلية المثالية لنوع جسمك والتي هي في حدود ميزانيتك. آمل أن يكون هذا الدليل لشراء الملابس الداخلية المثيرة مفيدًا بأي وسيلة.

في الختام

من الجيد دائمًا أن يكون لديك العديد من الخيارات. لذا فقد قمت هنا بإدراج المتاجر عبر الإنترنت حيث يمكنك العثور على الملابس الداخلية وشرائها ليلتك المثيرة أو أثناء الاسترخاء وتشعر بالرغبة في ارتداء ملابس مثيرة. أيضًا ، لديك قائمة بعينات الملابس الداخلية التي قد تصادفها أثناء تصفح المتاجر عبر الإنترنت. آمل أن أكون قد ساعدتك في العثور على أفضل ملابس داخلية لك. التمتع التسوق.

أكثر أسئلة متكررة

من أين تشتري الملابس الداخلية ذات الحجم الزائد؟

ليس من الصعب العثور على الملابس الداخلية ذات الحجم الزائد لأن كل متجر يفكر في الحصول على حجم زائد في جميع مجموعاته. ومع ذلك ، في الجزء 2 هي قائمة أفضل ماركات الملابس الداخلية التي يمكنك زيارتها ، كن مطمئنًا أنه يمكنك العثور على أحجامك في جميع المتاجر. إذا كنت تريد معرفة المزيد اقرأ ملف دليل لشراء ملابس داخلية مثيرة.

Maybe for some, lingerie is not a familiar word for them. However, lingerie is the sexiest nightwear or loungewear of a woman. This type of clothing is something that could capture a man’s soul and dick (of course).

Moreover, this type of clothing is compatible with women of different sizes, from the smallest to plus size women. It is also used by some gays to entice the men they love. A lingerie is a great asset to look hot and show your partner that you are in the mood for some raunchy action without saying it.

Lingeries are available in the mall. But note that lingerie available in physical stores is not the ones that you see online, it’s the simpler version. But don’t worry there are a lot of online stores to actually buy lingerie. If you are looking for stores to buy sexy lingerie, well you are on the right page. Continue reading because below I will present the stores where you can buy sexy lingerie.

For Easy Navigation

Different Categories For Lingerie – Sexy Lingerie Guide

Lingerie Sets or Bikini Type Lingerie

A matching set is an excellent way to start growing your underwear collection if you’re new to the world of lingerie. It’s a terrific investment if you can find a set of underwear that you love and want to wear. In addition, investing in high-quality bra and underwear sets that fit your body and flatter your shape will help you feel more at ease when you’re wearing lingerie.

Laced Bra
Laced Bra

Laced Bra – As the name suggests it is a laced bra. Meaning you can see it through the inside. This is the most common type of lingerie. You can always see this kind whenever pornstars or escorts have photoshoots, they always use the laced bras for more erotic feels.

Material: Lace Pattern (see-through)

Clothing Style: Bra

Price: $30 from amazon.com

Lace Bikini – This is the most common type of lingerie because as the name suggests it is a bikini type. This is also easier to find than the other lingerie types.

Material: 100% Nylon

Clothing Style: Bikini type, Lace Panty, and Bra

Pricing: $155 in Third Love

Lingerie Costumes / Cosplay Lingerie

Maybe you’re a lingerie connoisseur already, or you want to make date night special for your partner. Lingerie costumes might be for you if you’re ready to get creative with your underwear. Costumes are more imaginative than normal lingerie sets.

French maid costume – As you can see this costume lingerie, looks more appealing and sexy. Costumes add more flavor to your sexy lingerie set. Get ready for a tease night you nasty French maid.

Material: Nylon and Elastane.

Clothing Style: 4 piece costume lingerie set

Pricing: $42 in Bare Necessities

Babydolls and Chemises

Although both babydolls and chemises resemble short nightgowns, there are some slight variances. Chemises are often form-fitting and skim the body, ending around the mid-thigh. Babydolls are characterized by a looser fit, a lower hemline, and the presence of cups for further chest support. They push up your bust and hips while drawing attention to your waist thanks to their dress-like cuts.

sexy lingerie baby doll
sexy lingerie baby doll

Babydoll – This is a lingerie set of a see-through long top and a bikini panty. We usually see in porn films worn by MILF actresses. This is lazy nightwear, it is easy to wear and easy to take off if you’re having a raunchy night with someone.

Material: Mesh Style with Lace Details

Clothing Style: Long See-Through Top

Pricing: $80 from Victoria’s Secret

Bodysuits and Teddies

A bodysuit is a two-piece outfit that includes a bra and underwear. This garment, sometimes known as a teddy, is ideal for special events or layering under outfits.

Crotchless Teddy – This one is on the revealing side, well there are also teddies and bodysuits that are not too revealing. However, since we are talking about sexy time let’s have this open cup and crotchless teddy suit.

Material: Nylon & Spandex

Clothing Style: Bodysuit

Pricing: $33 in Bare Necessities

Corsets and Bustiers

Corsets are used to compress the waist and have grommets and ties that could be tightened to squeeze the midsection. Some corsets are still worn today as shapewear to assist smooth the body’s look.

Corset – This is used to tighten the body and achieve that super model’s perfect body. This is also used by plus-sized to accentuate their body figure that is covered with unwanted fats. This is really effective in bringing out the barbie figure of your body.

Material: Nylon, Spandex

Clothing Style: Corset Top

Pricing: $85 in Davids Bridal

Garter and Garter Belts

Garter and Garter Belts were traditionally used as waist anchors to protect stockings from slipping down. This has become a charming, sensuous ornamental addition to a lingerie set as stocking and hosiery can now remain up on their own.

Garter Belt – As you can see garter belt adds appeal to the whole look of the lingerie. It gives a more sensual feeling if you have that garter belt around your waist and legs.

Material: Nylon, Elastane

Clothing Style: Garter Belt

Pricing: $41 in Bare Necessities

Plus Size Lingerie

Everyone deserves to feel attractive and sensual in their own skin, and well-fitting lingerie can help you do just that. “Sexy” and “plus-size” aren’t mutually exclusive terms. Beautiful bras, underwear, and lingerie sets for ladies of all sizes, shapes, and sensibilities.

Plus-sized lingerie – of course, lingerie is for everyone. In short, every category of lingerie has a size for plus-sized women. They made it possible because every woman is entitled of feeling gorgeous by wearing anything. Plus size lingerie can be a bodysuit, babydoll, cosplay lingerie, and all the other lingerie styles.

Material: Nylon, Spandex

Clothing Style: Babydoll

Pricing: $41 from Bare Necessities

Top Brands For Lingerie – Guide For Buying Sexy Lingerie

Victoria’s Secret

As everyone is aware Victoria’s Secret is a luxury brand for women. They produce quality products such as perfumes, swimwear, lingerie, accessories, beauty, sports & lounge, and underwear. They are a big name in the luxury industry. VS also conducts fashion shows for their lingerie and other products. These bestsellers will be on their next fashion show for sure.

Guide For Buying Sexy Lingerie VS

Bare Necessities

This is the shop to visit if you wanna look good with wearing just a little to nothing at all. This shop sells all women’s necessities to feel sexy. They have bras, panties, lingerie, swimwear, shapewear, and they have wedding necessities also. You can scroll through their wide selection of lingerie and shapewear, you will really enjoy looking at their collection.

Suzy Black NYC

This one is from Suzy Black based in New York City as the name suggests. The owner of the store was inspired by her mom who likes wearing lingerie as loungewear and it makes her feel like a woman. So, this shop is purely feminine they are only selling lingerie for women. As you can see their best seller Aubrey Asymmetrical Bralette is named after a girl. So, I guess it is safe to say that this store is for women’s empowerment.

Guide For Buying Sexy Lingerie Suzy Black

Gooseberry Intimates

This store is a Bali-based label, with an aesthetic that leans on the delicately lacey and softly unstructured side of the lingerie world. They offer shipping online and in-store purchases in their Bali boutique. Evey Gooseberry outfit is made to order, hand-colored, cut and sewn. As you can see these sets have the most reviews on their page which made them the best seller. They are on the average pricing which I think is a great advantage over other luxury lingerie stores.

Guide For Buying Sexy Lingerie Gooseberry

Beautifully Undressed

Beautifully Undressed is an emporium for lingerie lovers. Offering a curated selection of luxury, fashion & designer-led lingerie, loungewear, swimwear, and upscale seduction accessories. This shop is a reflection of the desires of real women, who want to feel seductive, flirty, feminine, sometimes delicately naughty but always beautifully (un)dressed. The best-selling lingerie sets in Beautifully Undressed are designed by famous designers around Bali, Indonesia.

Guide For Buying Sexy Lingerie Beautifully undressed

Ashley Stewart

When you visit the shop you will probably notice that the shop is for plus-sized women. The shop aims to empower all women especially plus-sized women who constantly lose their confidence in terms of showing their bodies. And how they present their plus-sized models is nothing but sophistication. Their best-selling products are perfect for plus-sized women who are losing interest in their bodies, these lingerie are looking like a bomb when worn by them.

Guide For Buying Sexy Lingerie Ashley Stewart

d.bleu.dazzled

d.bleu.dazzled specializes in custom crystallized hosiery, lingerie, swim, athleisure, and performance wear. This brand is a favorite of some renowned Hollywood actresses like Beyoncé, Rihanna, Lady Gaga, J.Lo, Meg Thee Stallion, Lizzo, and many more. You can expect quality from this brand since it is being loved by many artists. As you can see on their best-selling products you may see these statement thongs worn by many.

Guide For Buying Sexy Lingerie Dazzled

Yandy

The mission of Yandy just like any other lingerie shop is to empower women & men to accept their sensuality in its physical, mental, emotional, and healthful facets. Yandy saying “own your sexy” is a great way to uplift women who are losing confidence every day. Since everyone is staying at home most of the time, having a pair of loungewear to make you feel beautiful and sexy is a great redemption for a woman’s self-esteem.

Guide For Buying Sexy Lingerie Yandy

Third Love

This is an online store that sells all types of nightwear such as lingerie, bras, rompers, and pajamas. They are inspired by making the demand of the public on their collection. Third Love listens to the suggestions and rants of the public to make their products even better. They also give product sales often to give back to their customers. If you are looking for a simpler type of lingerie visit Third Love now.

Love Honey

I know you are familiar with this brand. Well, If you are not, this brand sells sex toys to upgrade your sex time. However, this brand also sells sext lingerie that will surely make the night hot. They have exclusive lingerie designs and styles, they are also 50% off now. So, what are you waiting for? Shop at Love Honey now!

Eberjey

Eberjey is a very feminine shop, tho they offer also some for men and kids. They got a really good color palette. They also have different types of lingerie, you will really have a great time scrolling through their collection and picking what’s best for you.

Skims

Skims is a famous feminine shop because it is by a famous actress/influencer Kim Kardashian West. Her Skim collection is truly for everyone. It is for all walks of life, whether you are a model or just a normal person, you are a woman or woman at heart. Her collection supports you. She offers a lot of products for women.

Love Stories

This store is literally made of art. They offer different styles, different fabrics oddly matched with another fabric, or a color combination that you wouldn’t think will work. This shop encourages you to mix n match colors and styles. Also, the collection has designs that would make you feel gorgeous while lounging.

Anya Lust

Inspired by endless romance, decadent sensuality, and intoxicating femininity, Anya Lust is a lingerie dreamland, created for free-spirited women to revel in pleasure and all that makes life so incredibly beautiful. An online store that offers a true experience, where you can search for treasures, select your favorites and anticipate their arrival.

Adore Me

Adore Me’s mission is to support every woman to celebrate her best self—because every woman deserves to feel loved, respected, and happy in her own skin. The shop to go if you are trying to find lingerie that will make you feel better after an unfortunate event in your life. The shop that will make you love your own.

There you go! The luxurious brand of lingerie is available online if you cannot go to their physical store. All of the stores here are available to ship worldwide. Don’t neglect the chance to feel pretty and gorgeous by just wearing almost nothing. Happy shopping!

Choosing Guide For Buying Sexy Lingerie

Here are the things you must consider if you buy lingerie from any shops.

Know the type of lingerie you want

Before you go and collect lingerie, know the lingerie style you want first. If you think that bikini lingerie is not promising for you then don’t buy it. If you think corset lingerie will be the best for you to accentuate your body figure then go for it. And make sure the corset lingerie sparks joy in your heart. If you aren’t familiar with the different types of lingerie, you can read more of it in part 1.

Comfort & Style

When it comes to lingerie, choose pieces that you will feel comfortable wearing that complement your unique style. Even if you want to surprise your man by buying lingerie, you must first consider if you feel comfortable in it. Only when you are really at ease in your lingerie will you be able to flaunt it.

Choose high-quality fabrics

It is critical that you select underwear of high quality. While you don’t have to buy the most expensive underwear in the store, low-quality lingerie doesn’t feel well and usually doesn’t look good. Don’t buy low-quality lingerie just for the sake of buying lingerie, and keep in mind that cheap doesn’t always mean bad, and expensive doesn’t always mean good. This boils down that you should have a keen eye on the product and test all the materials if you want to buy quality lingerie.

Is it worth the bucks?

Lingeries, whether well-made or not, should be within your budget. The lingerie’s price should correspond to the underwear’s quality. You might want to invest in some high-end underwear that looks and feels fantastic. There are, however, many inexpensive underwear styles that look excellent.

Know the season

A shift in season necessitates a shift in lingerie. Investing in heavier pieces, such as embellished pieces and layering pieces like bodysuits and teddies, during the cold winter months is a fantastic idea. In reality, when matched with your thick winter outfit, bodysuits and stockings seem a lot more sophisticated.

There you have 5 guides on how to buy sexy lingerie. Just make sure to consider the things listed above to help you buy the perfect lingerie for your body type that is within your budget. I hope this guide for buying sexy lingerie is helpful in any means.

Conclusion

It is always good to have many options. So here I have listed the online stores wherein you can find and buy lingerie for your sexy night or while lounging and you feel like dressing up sexy. Also, you have there a list of sample lingerie that you might encounter while scrolling through the online shops. I hope I helped you with finding the best lingerie for you. Enjoy shopping.

FAQ

Where to buy plus-sized lingerie?

Plus-sized lingerie is not that hard to find since every store is considering having a plus-sized on all of their collection. However, in part 2 are the list of Top lingerie brands that you can visit, rest assured you can find your sizes in all of the stores. If you want to learn more read the Guide for buying sexy lingerie.