أصبح Fleshlight الاختيار الأفضل لمعظم الرجال عندما يتعلق الأمر بألعاب الجنس. الإحساس الذي مروا به أثناء استخدام Fleshlight أفضل بكثير مقارنة بجلسة الاحتكاك بأيديهم العارية. يجلب الملمس الواقعي لهذه الألعاب الجنسية إحساسًا نابضًا بالحيوية يمارس الجنس مع كس المرأة. زاد الطلب على Fleshlight في السوق ، مما جعلها شائعة في العديد من البلدان ، بما في ذلك اليابان.

إذا كان لدى أمريكا ودول أخرى Fleshlight ، فقد أنشأت اليابان نسختها من الهرة المزيفة المعروفة باسم "أوناهول". اعتمد Fleshlight في تصميماته على نجوم البورنو المشهورين وعارضين آخرين مشهورين ، وينطبق الشيء نفسه على اليابان حيث يعتمدون أيضًا في تصميماتهم على نماذج يابانية شهيرة وبالطبع أنيمي. تحظى الرسوم المتحركة بشعبية كبيرة في اليابان وقد ابتكرت العديد من شركات الألعاب الجنسية فكرة الإنتاج Onaholes مستوحى من الرسوم المتحركة ، وخاصة شخصيات الهنتاي.

لماذا يستخدم الكثيرون اليابانية Masturbator - Onahole

نعلم جميعًا أن Fleshlight في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالمتانة والجودة. لكن بالنسبة للعديد من المستخدمين ، هذه العوامل ليست من أولوياتهم. يركز Onahole على الملمس حيث يمكن للرجال الاستمتاع بالجنس الواقعي وإحساس نابض بالحياة أثناء دفع هذا الاستمناء الياباني. هذا هو السبب في أن الكثيرين يستخدمون Onahole وهو أرخص بكثير مقارنة بـ Fleshlight.

ملاحظة: إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Fleshlight ، فيمكنك التحقق من ذلك: أفضل ضوء يجب أن تختاره لنفسك.

أعلى جيب أنيمي ضيق كس (onahole)

Onaholes هي تجربة لا بد من امتلاكها لأي رجل يتطلع إلى استكشاف إحساس جنسي منفرد جديد. هناك العديد من أنواع onaholes وأنمي أو hentai onaholes هي واحدة من الأفضل في قوائمهم. هنا ، قمنا بإدراج بعض من أفضل كس جيب الأنيمي الضيق (الثقوب) التي لا يجب أن تفوتها لترى بنفسك ما الذي سيعمله عليك.

1. رئيس مجلس الطلاب Onahole

رئيس مجلس الطلاب Onahole

هل ترغب في تجربة أفضل إحساس لاختراق شرجي؟ هذا رئيس مجلس الطلاب Onahole من Toy Heart هو المكان المثالي بالنسبة لك! عندما تكون عميقًا داخل العضلة العاصرة لرئيس مجلس الطلاب اللطيف ، ستشعر بتأثير فراغ قوي يمتص قضيبك ، ويحتسي كل قطرة أخيرة من سوائلك. ستؤدي إضافة فتحة المدخل الضيقة والحلقة الداخلية إلى تدليك حسي مع قضيبك أثناء اختراق فتحة الشرج. ستكون هذه أفضل تجربة ممارسة الجنس الشرجي نابض بالحياة.

العلامة التجارية: لعبة القلب

السعر: $35.10

المميزات:

  • جهاز استمناء لاختراق الشرج عالي الجودة
  • مادة صنع TPE
  • تصميم مزدوج الطبقة
  • تأثير الفراغ أثناء الاختراق
  • نفق ضيق ومحفز
  • خالية من التشحيم
  • الوزن:خفيفة
  • البعد: 150x75x130mm

2. Yandere Onahole

ياندير أوناهول

هل سبق لك أن جربت أن تكون مهووسًا بشخص ما؟ هذا الثقب هو بمثابة هوس لا يمكنك تحمله بدونه - Yandere بالمصطلحات اليابانية. صنعت Toy Heart من Yandere onahole مناسبة تمامًا لمصطلح "الهوس" حيث تم صنع ثقب واحد من مادة أحادية الطبقة فائقة التحمل وقابلة للمط مع أضلاع وأكواب شفط من الداخل تحتوي على غرفة مفرغة كبيرة من شأنها أن تفجر عقلك.

العلامة التجارية: لعبة القلب

السعر: $34.39

المميزات:

  • تحفيز مهبلي عالي الجودة
  • تصميم أحادي الطبقة
  • فراغ الغرفة
  • نفق ذو طبقات مضلعة وكوب شفط
  • صنع مادة TPE
  • الوزن:خفيفة
  • البعد: 150x75mm

3. توريكمرحبا - ميلتي الحب Onahole

Tororichi - ميلتي الحب Onahole

هذا الجذع الصغير الناعم من صنع Magic Eyes ، The Tororichi - Melty Love جيد جدًا للمتعة. الثقب لطيف للغاية من الخارج حيث يعتمد الجذع على فتاة شابة سمينة ذات ملمس ناعم للغاية يتناسب بشكل جيد مع يدك. ستشعر بإحساس رقيق مع مادة Melty Love فائقة النعومة حيث ستشعر بالراحة حتى لو أصبحت الحفرة أكثر إحكامًا عندما تتعمق في الاختراق.

العلامة التجارية: سحر العيون

السعر: $30.36

المميزات:

  • تحفيز مهبلي عالي الجودة
  • لينة فتاة السمين الشكل مصغرة الجذع
  • كم مغلق
  • تصميم مزدوج الطبقة
  • متين وقابل للتمدد
  • ضيق نفق رقيق جدا
  • فراغ الغرفة
  • صنع مادة TPE
  • الوزن:خفيفة
  • البعد: 150x85mm

4. بوني فيرجن 1000 فواتورو أوناهولي

بوني فيرجن 1000 فواتورو أوناهولي

هل أنت من محبي تلميذات أنيمي؟ بوني فيرجن 1000 فواتورو من صنع جي بروجكت هي المكان المثالي لك. إنه سميك للغاية ونطاط يمنحك قوة دفع وقبضة مرضية. سوف يعطيك إحساسًا واقعيًا حيث أن كس بوني onahole سوف يتفاعل مثل المهبل الحقيقي.

العلامة التجارية: سحر العيون

السعر: $30.36

المميزات:

  • جهاز استمناء مهبلي عالي الجودة
  • مصنوع من مادة موموتشي الخاصة جدًا بشركة G Project
  • مدخل الجمل منتفخ بتصميم تلميذة
  • متين وقابل للتمدد
  • مواد مختلفة داخل النفق
  • فراغ الغرفة
  • مع عبوة مجانية من اللوشن
  • الوزن:خفيفة
  • البعد: 170x120x110mm

5. Taimanin Shiranui Mizuki Youen Miboujin Onahole

Taimanin Shiranui Mizuki Youen Miboujin Onahole

يعتمد هذا النوع من الأحواض على سلسلة أنيمي هنتاي ، Taimanin. والتي تعتمد في الأصل على لعبة 3D Action Taimanin. قام PPP للتو بإنشاء شكل جسم Black Lilith على ثقب مصنوع من مادة TPE الناعمة والمطاطية. إنه تحفيز مزدوج ، بينما تكون ممتعًا ، تستمتع بعصر جسم ليليث الناعم على النفق. جعل النفق أكثر إحكاما يجعل دفعك أكثر شدة.

العلامة التجارية: PPP

السعر: $39.24

المميزات:

  • عالية الجودة جيب كس هنتاي
  • تحفيز المهبل
  • جذع صغير منحوت مفصل ليليث مع صدر كبير
  • مثير مدخل cameltoe قليلا
  • تصميم طبقة واحدة متين وقابل للتمدد
  • نفق ضيق منحني بجدران متعرجة
  • فراغ الغرفة
  • صنع مادة TPE
  • الوزن:خفيفة
  • البعد: 180x80mm

6. قاعة تايمانين يوكيكازي سورا نو جوتسو - رينكو أكياما أوناهول

قاعة Taimanin Yukikaze Sora no Jutsu - رينكو أكياما أوناهول

تمت إضافة سلسلة هنتاي أخرى من Taimanin إلى مجموعة Rinko Akiyama الوحيدة في PPP. إنها واحدة من أكبر حلقات الهنتاي في سلسلة Taimanin. ستكون هذه تجربة رائعة لمحبي رينكو حيث أن التصميم الأحادي يعتمد على جذع رينكو المثير مع الأثداء الكبيرة. ستشعر بجسد رينكو وأنت تضغط عليه بينما تندفع إلى داخل الغرفة.

العلامة التجارية: PPP

السعر: $39.79

المميزات:

  • عالية الجودة هنتاي onahole
  • تحفيز المهبل
  • جذع رينكو الصغير المنحوت المفصل مع مؤخرة كبيرة وصدر
  • مادة متينة وقابلة للتمدد
  • فراغ الغرفة
  • صنع مادة TPE
  • مع حزمة صغيرة مجانية من عينة محلول
  • الوزن:خفيفة
  • البعد: 137x66x55mm

7. Taimanin Igawa Asagi Miseijuku No Bijo Hole

Taimanin Igawa Asagi Miseijuku No Bijo Hole

خذ لقطة وجرب حزمة حركة أخرى على Hentai وسلسلة الألعاب ، Taimanin ، حيث أن PPP جعل جذع Asagi Igawa المصغر مع ثدي كبير. ستختبر نعومة جسم Asagi المثير والثدي أثناء دفعه إلى الداخل. مع غرفتها الممتعة التي تمتص قضيبك أثناء تمسيد الهنتاي في حفرة.

العلامة التجارية: PPP

السعر: $39.24

المميزات:

  • عالية الجودة هنتاي onahole
  • تحفيز المهبل
  • جذع Asagi الصغير المنحوت المفصل بأثداء كبيرة ناعمة
  • طبقة واحدة تصميم متين وقابل للتمدد
  • فراغ الغرفة
  • صنع مادة TPE
  • مع علبة صغيرة مجانية من اللوشن
  • الوزن:خفيفة
  • البعد: 137x90mm
  • عمق: 70mm

8. كنت قرنية عندما أرتدي ملابس أختي! أوناهول

كنت قرنية عندما ارتديت ملابس أختي! أوناهول

شعور المشاغب والقرنية؟ ثم - كنت هائجة عندما ارتديت ملابس أختي! Onahole هو مكان مثالي للهنتاي بالنسبة لك. جرب الإحساس الرائع بفتاة كس ممتلئ وممتلئ الجسم كلما تعمقت في الغرفة. ستشعر بكل المتعة التي تسببها مادة ناعمة ونضرة ومطاطة من الداخل والخارج.

العلامة التجارية: ألعاب إكيبوكورو

السعر: $25.75

المميزات:

  • عالية الجودة فتاة السمين تحت عنوان جيب هنتاي كس
  • تحفيز المهبل
  • طبقة واحدة تصميم متين وقابل للتمدد
  • فراغ الغرفة
  • صنع مادة TPE
  • مع علبة صغيرة مجانية من اللوشن
  • 3 نقاط تحفيز تصميم النفق الداخلي
  • مادة لينة ومطاطة ونضرة
  • الوزن:خفيفة
  • البعد: 140x80mm

8. Loli CQ2 (Innocent CQ2) Onahole

Loli CQ2 (الأبرياء CQ2) Onahole

تريد أن يكون لها Loli onahole؟ أخبار جيدة! ابتكرت Ride Japan للتو ثقب Loli CQ2 المصنوع من مادة فائقة التحمل وناعمة الملمس. لها مدخل مهبلي ضيق مما يجعل الإيلاج أكثر كثافة. تمت إضافته بغرفة مفرغة ستمنحك إحساسًا مذهلاً.

العلامة التجارية: ركوب اليابان

السعر: $22.67

المميزات:

  • عالية الجودة لولي تحت عنوان أنيمي جيب كس
  • تحفيز المهبل
  • طبقة واحدة تصميم متين وقابل للتمدد
  • فراغ الغرفة
  • صنع مادة TPE
  • مع علبة صغيرة مجانية من اللوشن
  • مادة اللمس بانجي
  • الوزن:خفيفة
  • البعد: 170x75x150mm

9. فوا فوا لولي - إيرو جاكوين أوناهولي

فوا فوا لولي - إيرو جاكوين أوناهولي

تريد الاعتداء على طفل؟ هذا Fuwa Fuwa Loli - Ero Gakuen هو loli onahole المثالي بالنسبة لك. مع تصميم الصدر المسطح ، ستستمتع بدفع الأنفاق الداخلية العذرية لوليتا كاميلتو الممتلئة. سيوفر لك مدخل المهبل الصغير اختراقًا شديد الضيق.

العلامة التجارية: عامل الحب

السعر: $36.30

المميزات:

  • جودة عالية لوليتا تحت عنوان أنيمي جيب كس
  • تحفيز المهبل
  • صندوق مسطح متين وقابل للتمدد من طبقة واحدة وتصميم cameltoe
  • فراغ الغرفة
  • تجربة جنسية لولي ضيقة ومحفزة
  • مع علبة صغيرة مجانية من اللوشن
  • الوزن:خفيفة
  • البعد: 140x60mm

10. نقية العروس Lolinco الطبعة Onahole

Pure Bride Lolinco Edition Onahole

تريد تجربة كس عذراء لعروس نقية؟ إذاً Pure Bride Lolinco Edition من Magic Eyes هو مثالي لولي أوناهول بالنسبة لك. إنها واحدة من Magic Eyes الأكثر مبيعًا للعذراء و loli onaholes. يمكنك الاستمتاع بهذا الجذع بالحجم الطبيعي تقريبًا لعروس لوليتا الصغيرة. سوف تستمتع بالجنس النابض بالحياة بجسده النقي والنحيف. مع صدرها الصغير وحلماتها الصلبة. جرب اختراقًا واقعيًا محكمًا على كس الفتاة البكر باستخدام مادة الطبقة المزدوجة من Pure Bride Lolinco.

العلامة التجارية: سحر العيون

السعر: $243.07

المميزات:

  • جودة عالية لوليتا جذع تحت عنوان العروس
  • تحفيز المهبل
  • مادة مزدوجة الطبقة
  • نوع الفتحة المغلقة
  • مادة صنع TPE
  • جذع بالحجم الطبيعي متين وقابل للمط مع ثدي صغير
  • فراغ الغرفة
  • تجربة جنسية لولي ضيقة ومحفزة
  • مع علبة صغيرة مجانية من اللوشن
  • الوزن:خفيفة
  • مدة العرض: 460mm
  • عرض: 255mm

إرشادات Onahole

من المهم جدًا العناية الجيدة واختيار الحفرة المناسبة لك. ضع في اعتبارك أن اختيار الشخص المناسب سيمنحك الرضا والسعادة. هنا ، سنقدم لك بعض الإرشادات الشاملة.

حجم Onahole والأبعاد - هذه هي المشكلة الأكثر شيوعًا لبعض المستخدمين الفرديين. ضع في اعتبارك أنه عندما تخطط لشراء فتحة الشرج الخاصة بك ، يجب عليك أولاً التحقق من حجم قضيبك. ثم تحقق من أحجام وأبعاد الثقوب التي ستناسبك. تتوفر دائمًا تفاصيل المنتج بما في ذلك قياس المنتج ويمكنك التحقق منها منشورة في المتاجر عبر الإنترنت.

ليونة وصلابة - سيعتمد الإحساس الذي ستختبره في حفرة واحدة على نوع مادة ذلك المنتج المعين. لذا ، فإن الوحدة التي ستعمل من أجلك ستعتمد على نوع المواد التي تريدها. إذا كنت تحب ممارسة العادة السرية العنيفة فهي طريقتك لتحقيق المتعة الجنسية ، فعليك اختيار نوع ثابت من المواد. من ناحية أخرى ، إذا كنت حساسًا للغاية وتحب نوعًا ناعمًا من العادة السرية ، فإن المادة المثالية التي تناسبك هي المادة الناعمة.

اختر التزييت المناسب - يوجد تزييت مناسب في كل نوع من مادة الأحشاء. لذلك ، اختر الخيار المناسب لتجنب التسبب في تلف لعبتك. تحتوي معظم الألعاب الجنسية على عينة مجانية من المزلقات المضمنة في العبوة. لكن التشحيم الأكثر أمانًا لجميع أنواع المواد هو التشحيم المائي.

في الختام

Onahole هي النسخة اليابانية من كس الجيب. معظم الثقوب مصنوعة من مواد TPE وتركز على الملمس الواقعي الذي يعطي إحساسًا مذهلًا للمستخدمين بدلاً من جعله أكثر متانة. و onahole أرخص من Fleshlight الذي يستطيع معظم الناس تحمله.

الأسئلة المتكررة

ما هو موقف TPE المطاط؟

TPE تعني - اللدائن الحرارية. هذه هي أشكال البوليمرات اللدنة الحرارية وهي أيضًا فئة من البوليمرات المشتركة ، أو مزيج فيزيائي من بوليمرات المطاط والبلاستيك ، والتي تتكون من كل من خصائص اللدائن الحرارية واللدائن المرنة.

أيهما أفضل: TPE أم مطاط السيليكون؟

TPE هي عملية تصنيع أبسط وأكثر قوة عند مقارنتها بالسيليكون ويمكن أن تكون اختيارًا سريعًا وفعالًا من حيث التكلفة للمواد التصنيعية كبيرة الحجم. من ناحية أخرى ، فإن أداء السيليكون أفضل من TPE لأن المادة أصعب قليلاً ولكنها تقدم سعرًا أو قيمة كبيرة مقارنة بـ TPE الذي يعتبر فعالاً من حيث التكلفة.

Fleshlight became the top choice of most men when it comes to sex toys. The sensation that they’ve experienced while using a Fleshlight is way better compared to the rubbing session with their bare hands. The realistic texture of these sex toys brings a lifelike sensation fucking a woman’s pussy. Fleshlight’s market demand has increased, making them popular across many countries, including Japan.

If America and other countries have Fleshlight, Japan has created their version of fake pussy known as the “Onahole”. Fleshlight based their designs on popular pornstars and other popular models, the same goes with Japan where they also base their designs on popular Japanese models and of course anime. Anime is so popular in Japan and many sex toy companies came up with the idea of producing Onaholes inspired by anime, especially hentai characters.

Why Many Are Using Japanese Masturbator – Onahole

We all know that Fleshlight is on top when it comes to durability and quality. But for many users, these factors are not their priority. Onahole focuses on the texture where men can enjoy realistic sex and a lifelike sensation while thrusting this Japanese masturbator. That is why many are using Onahole and it’s way cheaper compared to Fleshlight.

Note: If you want to know more about Fleshlight, you can check this out: The Best Fleshlight That You Should Choose For Yourself.

Top Tight Anime Pocket Pussy (Onahole)

Onaholes are a must-have experience for any man looking to explore a new solo sexual sensation. There are many types of onaholes and anime or hentai onaholes are one of the best on their lists. Here, we listed some of the top tight anime pocket pussy (onaholes) that you shouldn’t miss and see for yourself what onahole will work for you.

1. Student Council President Onahole

Student Council President Onahole

Want to experience the best sensation of your anal penetration? This Student Council President Onahole by Toy Heart is the perfect onahole for you! As you deep within this cute student council president’s sphincter you will feel a powerful vacuum effect that sucks your dick, sipping every last drop of your fluid. Adding the tight entrance hole and the inner ring will bring a sensual massage along with your penis while penetrating the onahole. This will be your best lifelike anal sex experience.

Brand: Toy Heart

Price: $35.10

Features:

  • High-quality anal-penetration masturbator
  • TPE-made material
  • Dual-layer design
  • Vacuum effect during penetration
  • Tight and stimulating tunnel
  • Free-lubricant
  • Weight: 302g
  • Dimension: 150x75x130mm

2. Yandere Onahole

Yandere Onahole

Have you ever experienced being obsessed with someone? This onahole is like an obsession like you can’t stand without it – Yandere in Japanese terms. Toy Heart made a Yandere onahole perfectly fits the term “obsession” where the onahole is made of super durable and stretchable single layer material with ribs and suction cups on the inside that has a big vacuum chamber that will blow up your mind.

Brand: Toy Heart

Price: $34.39

Features:

  • High-quality vaginal stimulation
  • Single-layer design
  • Vacuum chamber
  • Rib-layered tunnel and suction cup
  • TPE made material
  • Weight: 300g
  • Dimension: 150x75mm

3. Tororichi – Melty Love Onahole

Tororichi - Melty Love Onahole

This soft mini torso onahole made by Magic Eyes, The Tororichi – Melty Love is so good for pleasure. The onahole is pretty cute on the outside where the torso is based on a young chubby girl with a very soft texture that sits well in your hand. You will feel a fluffy sensation with the Melty Love super soft material where you will feel comfortable even if the onahole gets tighter when you go deeper penetration.

Brand: Magic Eyes

Price: $30.36

Features:

  • High-quality vaginal stimulation
  • Soft chubby girl mini torso figure
  • Closed-type sleeve
  • Double-layer design
  • Durable and stretchable
  • Tight very soft tunnel
  • Vacuum chamber
  • TPE made material
  • Weight: 500g
  • Dimension: 150x85mm

4. Puni Virgin 1000 Fuwatoro Onahole

Puni Virgin 1000 Fuwatoro Onahole

Are you a fan of anime schoolgirls? This Puni Virgin 1000 Fuwatoro made by G-Project is the perfect onahole for you. It’s super thick and bouncy that gives you a satisfying thrust and grip. It will give you a realistic sensation as the Puni onahole pussy will react like a real vagina.

Brand: Magic Eyes

Price: $30.36

Features:

  • High-quality vaginal masturbator
  • Made on G Project’s very own Momochi material
  • Schoolgirl-designed puffy cameltoe entrance
  • Durable and stretchable
  • Various textures inside the tunnel
  • Vacuum chamber
  • With a free pack of lotion
  • Weight: 1000g
  • Dimension: 170x120x110mm

5. Taimanin Shiranui Mizuki Youen Miboujin Onahole

Taimanin Shiranui Mizuki Youen Miboujin Onahole

This type of onahole is based on the hentai anime series, Taimanin. Which is originally based on the 3D game Action Taimanin. PPP has just created a Black Lilith body figure onahole made on soft and stretchable TPE material. It’s a double stimulation, while you are pleasuring, you enjoy squeezing Lilith’s soft body onahole. Making the tunnel tighter makes your thrusting more intense.

Brand: PPP

Price: $39.24

Features:

  • High-quality hentai pocket pussy
  • Vaginal stimulation
  • Detailed sculptured Lilith’s little torso with big breast
  • Sexy little cameltoe entrance
  • Durable and stretchable single-layer design
  • Tight curved tunnel with wavy textured walls
  • Vacuum chamber
  • TPE made material
  • Weight: 600g
  • Dimension: 180x80mm

6. Taimanin Yukikaze Sora no Jutsu Hall – Rinko Akiyama Onahol

Taimanin Yukikaze Sora no Jutsu Hall - Rinko Akiyama Onahol

Another Hentai series of Taimanin has been added to PPP’s onahole collection, Rinko Akiyama. She’s one of the biggest hentai onaholes of the Taimanin series. This would be a great experience for Rinko’s fans as the onahole design is based on Rinko’s sexy torso with big boobs. You will feel the body of Rinko as you squeeze it while thrusting on the inside of the chamber.

Brand: PPP

Price: $39.79

Features:

  • High-quality hentai onahole
  • Vaginal stimulation
  • Detailed sculptured Rinko little torso with big ass and breast
  • A durable and stretchable material
  • Vacuum chamber
  • TPE made material
  • With a free small pack of sample lotion
  • Weight: 550g
  • Dimension: 137x66x55mm

7. Taimanin Igawa Asagi Miseijuku No Bijo Hole

Taimanin Igawa Asagi Miseijuku No Bijo Hole

Take a shot and experience another action pack on Hentai and the game series, Taimanin, as PPP has made Asagi Igawa’s mini torso onahole with big boobs. You will experience the softness of Asagi’s sexy body and boobs while thrusting it inside. With its pleasurable chamber that sucks your dick while stroking the hentai onahole.

Brand: PPP

Price: $39.24

Features:

  • High-quality hentai onahole
  • Vaginal stimulation
  • Detailed sculptured Asagi’s little torso with big soft boobs
  • Single-layer durable and stretchable design
  • Vacuum chamber
  • TPE made material
  • With a free small pack of lotion
  • Weight: 540g
  • Dimension: 137x90mm
  • Depth: 70mm

8. I Was Horny When I Put On My Sister Clothes! Onahole

I Was Horny When I Put On My Sister Clothes! Onahole

Feeling naughty and horny? Then – I was horny when I put on my sister clothes! Onahole is the perfect hentai onahole for you. Experience the great sensation of a girl’s chubby and plump pussy as you go deeper into the chamber. You will feel all the pleasure caused by a soft, supple, and stretchy material inside and out.

Brand: Ikebukuro Toys

Price: $25.75

Features:

  • High-quality chubby girl themed hentai pocket pussy
  • Vaginal stimulation
  • Single-layer durable and stretchable design
  • Vacuum chamber
  • TPE made material
  • With a free small pack of lotion
  • 3-point stimulating inner tunnel design
  • Soft, stretchy, and supple material
  • Weight: 360g
  • Dimension: 140x80mm

8. Loli CQ2 (Innocent CQ2) Onahole

Loli CQ2 (Innocent CQ2) Onahole

Want to have a Loli onahole? Good news! Ride Japan has just created the Loli CQ2 onahole that is made of ultra-durable and stretchy soft-touch material. It has a tight vaginal entrance making the penetration more intense. Added with a vacuum chamber that will give you a mind-blowing sensation.

Brand: Ride Japan

Price: $22.67

Features:

  • High-quality Loli-themed anime pocket pussy
  • Vaginal stimulation
  • Single-layer durable and stretchable design
  • Vacuum chamber
  • TPE made material
  • With a free small pack of lotion
  • Bangee touch material
  • Weight: 350g
  • Dimension: 170x75x150mm

9. Fuwa Fuwa Loli – Ero Gakuen Onahole

Fuwa Fuwa Loli - Ero Gakuen Onahole

Want to abuse a child? This Fuwa Fuwa Loli – Ero Gakuen is the perfect loli onahole for you. With its flat chest design mini torso onahole, you will enjoy thrusting the plump lolita cameltoe virginal inner tunnels. The little loli vagina entrance will provide you with a super tight penetration.

Brand: Love Factor

Price: $36.30

Features:

  • High-quality Lolita-themed anime pocket pussy
  • Vaginal stimulation
  • Single-layer durable and stretchable flat chest and cameltoe design
  • Vacuum chamber
  • Tight and stimulating Loli sex experience
  • With a free small pack of lotion
  • Weight: 410g
  • Dimension: 140x60mm

10. Pure Bride Lolinco Edition Onahole

Pure Bride Lolinco Edition Onahole

Want to experience a virgin pussy of a pure bride? Then Pure Bride Lolinco Edition made by Magic Eyes is the perfect Loli onahole for you. It’s one of the Magic Eyes best-selling virgin and loli onaholes. You can enjoy this nearly life-size torso of a young Lolita bride. You will enjoy lifelike sex with its pure and slender body. With her little tits and rock-hard nipples. Experience a realistic tight penetration on a girl’s virgin pussy with Pure Bride Lolinco’s dual-layer material.

Brand: Magic Eyes

Price: $243.07

Features:

  • High-quality Lolita bride-themed torso onahole
  • Vaginal stimulation
  • Dual-layer material
  • Closed-hole type
  • TPE-made material
  • Durable and stretchable life-size torso with little tits
  • Vacuum chamber
  • Tight and stimulating Loli sex experience
  • With a free small pack of lotion
  • Weight: 5500g
  • Length: 460mm
  • Width: 255mm

Onahole Guidelines

Taking good care and choosing the right onahole for you is very important. Bear in mind that choosing the right one will give you satisfaction and happiness. Here, we will give you a few onahole guidelines.

Onahole Size and Dimension – This is the most common problem of some onahole users. Take note that when you are planning to purchase your onahole, you must check first the size of your penis. Then check the sizes and dimensions of the onaholes that will work for you. Product details including the product measurement are always available and you can check them posted on the online stores.

Softness and Firmness – The sensation that you will experience on an onahole will depend on the type of material of that certain product. So, the onahole that will work for you will depend on what kind of material you like. If you love hardcore and rough masturbating is your way of achieving sexual pleasure then you choose a firm type of material. On the other hand, if you are very sensitive and love a soft kind of masturbation then the ideal material that works for you is the soft type material.

Choose the Suitable Lubrication – There is suitable lubrication in every type of material of an onahole. So, choose the right one to avoid causing damage to your toy. Most sex toys have a free sample of lube included in the package. But the safest lubrication for all types of material is the water-based lube.

Conclusion

Onahole is the Japanese version of a pocket pussy. Most onaholes are made of TPE materials and they focus on the realistic texture that gives a mind-blowing sensation for the users rather than making it more durable. And onahole is cheaper than Fleshlight which most people can afford.

FAQs

What does TPE rubber stand for?

TPE stands for – Thermoplastic Elastomers. These are forms of thermoplastic polymers and they are also a class of copolymers, or a physical mix of rubber and plastic polymers, that consist of both thermoplastic and elastomeric properties.

Which is better: TPE or silicone rubber?

TPE is a simpler and more-robust manufacturing process when compared to silicone and can be a fast and cost-effective material choice for high-volume manufacturing. On the other hand, the performance of silicone is better than TPE because the material is slightly harder but offers a great price or value compared to TPE which is cost-effective.