هذه هي القائمة التي كنت تتوقعها جميعًا. أفضل نجمات إناث في كل العصور! هذه مجموعة لجميع الأوقات. لن يكون هناك المزيد من القيود المفروضة من قبل نوع معين من الجسم أو العمر أو عوامل أخرى. بعبارة أخرى ، هذا هو كريم المحصول.

على مر السنين ، حظيت صناعة البالغين بأشهر نجمات الإباحية. لكن من الذي يبرز؟ ها! سوف تكتشف الآن أعظم نجوم البورنو في كل العصور.

أفضل 20 نجمة إباحية على الإطلاق: فئة الإناث

بليك بلوسوم
أعلى أنثى ناقتي بليك

تاريخ الميلاد - 2 فبراير 2000

الأسماء المستعارة الإباحية - Blake Blossom

الموقع الرسمي - N / A

عام الظهور - 2020

جسد بليك مشدود ومنغم ، ولديها سمرة رائعة بالكامل تدعوك لفحص كل شبر من جسدها العاري. يمكنك معرفة الشدة التي تقترب بها من مصها ومواقفها الجنسية ، ودائمًا ما تدفع حتى تصل إلى كرات عميقة.

ظهرت Blake Blossom لأول مرة في مجال المواد الإباحية في عام 2020 ، وقررت الظهور لأول مرة في المشهد الإباحي عندما بلغت العشرين من عمرها. كانت تعمل في صناعة الإباحية لمدة عامين وكانت في 20 فيلمًا إباحيًا.

انضم إلى Blake Blossom هنا

ليلي لاريمار
أعلى نجمة إباحية ليلى

تاريخ الميلاد - 30 يونيو 1998

الأسماء المستعارة الإباحية - ليلي لاريمار

الموقع الرسمي - N / A

عام الظهور - 2020

تحت ملابسها ، هذه السيدة ذات الرداء الضخم تحمل الكثير من الحرارة. سواء كانت تخرج للاحتفال في النوادي مع أصدقائها الأشقياء أو تركب قضبانًا ضخمة في موقع التصوير ، ليس لدى Lily أي فكرة عن ضرب فترات الاستراحة. كان من الممكن أن تختار بسهولة مهنة في الاتجاه السائد ، لكن هذا الجمال ذو الشعر الغراب مجنون للغاية لذلك.

عندما بدأت هذه الفاسقة تتصرف في صناعة البالغين ، كانت تبلغ من العمر 22 عامًا. تعمل في صناعة البالغين لمدة عامين وقد انتزعتها أكثر من 2 فيلمًا إباحيًا. لم يتم ترشيحها لأي جوائز لكنها لم تفز بأي منها بعد. أنا واثق من أنها ستحصل على جائزة قريبًا لأدائها المذهل على الشاشة.

مشاهدة Lily Larimar هنا

نالا بروكس
أعلى نجمة إباحية نالا

تاريخ الميلاد - 3 يوليو 1998

الأسماء المستعارة الإباحية - نالا بروكس

الموقع الرسمي - N / A

عام الظهور - 2019

نالا بروكس ، التي تصف نفسها بأنها عصرية وذات غطاء محرك ، تتمتع بأشياء أفضل في الحياة ، مثل تجميل الأظافر الخالي من العيوب ، والمركبات السريعة ، والاسترخاء على القوارب مع نجوم البورنو الآخرين. على الرغم من ولعها بالجماع الشرجي ، إلا أن مؤخرة نالا المرحة ظلت مشدودة ومستديرة وخالية من العيوب طوال حياتها المهنية في مجال المواد الإباحية.

في عام 2019 ، ظهرت لأول مرة في صناعة المواد الإباحية. بدأت هذه الفاسقة المثيرة في ممارسة الجنس بالنسبة لنا في سن 21 عامًا. كانت تعمل في مجال الإباحية لمدة ثلاث سنوات ولديها أكثر من 60 مشهدًا إباحيًا تحت حزامها. تم ترشيح Nala لـ 0 جوائز ولكنها لم تفز بأي منها حتى الآن. أنا متأكد من أنها ستفوز بشيء قريبًا لأدائها الساخن على الشاشة.

شاهد نالا بروكس هنا

كايلي غنر
أعلى نجمة إباحية كايلي

تاريخ الميلاد - 9 يناير 1997

الأسماء المستعارة الإباحية - كايلي غنر

الموقع الرسمي - N / A

عام الظهور - 2020

Kayley Gunner هي قوة لا يستهان بها في العالم الإباحي. إنها إلهة جميلة مفلسة ولديها إمكانات نجمية مكتوبة في كل مكان ، هذا كل ما يمكنني قوله عنها. هذه السيدة لديها ابتسامة يمكن أن تجعل الرجل ضعيفًا في ركبتيها ، وهي تعرف كيف تغري الرجل لإعطائها الضربات التي تريدها.

ظهرت هذه السيدة لأول مرة في عالم المواد الإباحية في عام 2020. كانت كايلي تبلغ من العمر 24 عامًا عندما بدأت العمل في الشركة في البداية. لقد عملت في صناعة الإباحية لمدة عامين وشاركت في أكثر من 40 فيلمًا إباحيًا.

اشترك في Kayley Garner هنا

مادي ماي
أعلى نجمة إباحية مادي

تاريخ الميلاد - 22 ديسمبر 1993

الأسماء المستعارة الإباحية - مادي ماي

الموقع الرسمي - N / A

عام الظهور - 2020

قم بإفساح المجال لمادي ماي ، الفتاة المثيرة ذات الوجه الجديد اللائقة واللطيفة التي كانت تسرق العرض بميلها لامتصاص قضبان سميكة وقصفها.

بدأت مادي في عام 2020 في تقديم عروضها لنا ، وكان هذا الطفل الرائع يبلغ من العمر 27 عامًا. لقد كانت في مشهد XXX لمدة عامين ولديها أكثر من 36 عرضًا إباحيًا تحت حزامها. لم يتم ترشيحها بعد لأي جوائز.

رايلي ريد
أعلى نجمة إباحية رايلي

تاريخ الميلاد - 9 يوليو 1991
الأسماء المستعارة الإباحية - رايلي ريد
الموقع الرسمي - Reidmylips.com
عام الظهور - 2011

كان الأمر أشبه بفك تغليف هدية عيد الميلاد عندما رأيت أول مشهد شرجي لرايلي ؛ كان رائعا. إنها تحب الديك واللعنة وهي حريصة حقًا على ذلك. شاركت رايلي ريد في أكثر من 500 مقطع فيديو للبالغين ، وبدأت حياتها المهنية في صناعة الإباحية في عام 2011 ، ولا تزال نشطة حتى اليوم.

في عام 2013 ، قامت LA Weekly بتسميتها كواحدة من فناني الأداء الذين يمكن أن يكونوا التالية جينا جيمسون ، ومن 2014 إلى 2016 ، تم تصنيفها في قائمة CNBC القذرة التي تضم عشرات النجوم الأكثر شهرة في الإباحية. تم ترشيحها 41 مرة وفازت بـ 18 جائزة Xbiz و AVN.

تتضمن مقاطع الفيديو التابعة لها مجموعة واسعة من الموضوعات ، بما في ذلك العنف الشرجي والمثلي والعنف المنزلي.

اشترك رايلي ريد هنا

ماديسون اللبلاب
أعلى نجمة إباحية ماديسون

تاريخ الميلاد - 14 يونيو 1989

الأسماء المستعارة الإباحية - ماديسون اللبلاب

الموقع الرسمي - نادي ماديسون اللبلاب

عام الظهور - 2008

شاركت في 221 فيلمًا وتم ترشيحها لعشر جوائز في مجال الصناعة ، بما في ذلك واحدة في عام 2014 عن عملها في "hotel no tell" في مشهد للزوجين تم تصويره في Mick Blue. آيفي هي ممثلة إباحية مشهورة تكتب وتخرج أيضًا بعض أفلامها. ولدت في ألمانيا. إنها ممثلة صغيرة تضرب صورة قوية بصدرها على شكل حرف D عند 4'11 ". تعيش معها هيذر ستارليت وشريكها ونجمة إباحية أخرى.

في عام 2010 ، تم ترشيحها لجوائز AVN كأفضل مشهد جنس فموي وأفضل مشهد جنس لمجموعة All-Girl مشترك مع نجوم إباحية آخرين. في عام 2012 ، على جوائز AVN ، تم ترشيحها كأفضل أداء نفش. وفي عام 2015 تم ترشيحه مرة أخرى ليكون أكثر مشهد جنسي فظاعة.

انضم إلى Madison Ivy هنا

ساشا غراي
أعلى نجمة إباحية ساشا

تاريخ الميلاد - 04 مارس 1988

الأسماء المستعارة الإباحية - ساشا غراي

الموقع الرسمي - ساشا غراي

عام الظهور الأول -2009

ساشا جراي ، أصغر شخص حصل على جائزة AVN لهذا العام ، صور 328 فيلمًا للبالغين ، من بينهم اثنان كمخرج ، في سن العشرين. الأدب والنمذجة والموسيقى. لديها أتباع مخلصون ، لكنها انسحبت بشكل مأساوي من صناعة الأفلام.

حصلت ساشا على بعض الجوائز خلال فترة عملها في هذا المجال مثل أفضل مشهد جنس شرجي وأفضل مشهد جنس فموي في عام 2010. كما تم ترشيحها 40 مرة لجوائز AVN.

شاهد ساشا جراي هنا

توري بالك
أعلى نجمة إباحية توري بلاك

تاريخ الميلاد - 26 أغسطس 1988

الأسماء المستعارة الإباحية - توري بلاك

الموقع الرسمي - توري الأسود

عام الظهور الأول -2007

توري تعمل في الصناعة منذ فترة طويلة وتستحق التقدير. تمكنت الآنسة توري من البقاء ساخنة بينما تحولت العاهرات الأخريات إلى وحوش قبيحة. أنتج بلاك أكثر من 400 فيلم للكبار وأخرج ثلاثة. حصلت على لقب المرأة الأكثر جاذبية في المواد الإباحية في عام 2010 من قبل ماج الفتى محملة.

مع AVN و SBiz وآخرين ، حصلت على 64 ترشيحًا لجوائز صناعة الكبار ، وفازت بـ 18 منها ، بما في ذلك أفضل ممثلة العام خمس مرات.

اشترك توري بلاك هنا

بوبي ستار
أعلى نجمة أفلام إباحية بوبي ستار

تاريخ الميلاد - 06 أبريل 1983

الأسماء المستعارة الإباحية - بوبي ستار

الموقع الرسمي - نادي بوبي ستار

عام الظهور - 2006

في عام 2006 ، ظهرت بوبي ، وهي نجمة إباحية جميلة وذكية وموسيقية ، لأول مرة على المسرح الإباحي. تتمتع Starr بسمعة طيبة في امتلاكها لأخلاقيات العمل القوية ولديها واحدة من أكثر المهن إنتاجية في الصناعة ، حيث صور حوالي 600 فيلم.

أيضًا ، فاز Starr بجائزتي AVN و XRCO كممثل وجائزتي AVN كمخرج. تم تصوير أول ظهور لها في الإخراج ، "عالم بوبي" ، في فيلم POV للإناث. الشرج ، السحاقيات ، بين الأعراق ، BDSM ، و deepthroat ليست سوى عدد قليل من العلامات الشائعة التي استخدمتها لنقراتها.

انضم إلى Bobbi Satr هنا

جينا بالضباب
أعلى نجمة إباحية جينا بالضباب

تاريخ الميلاد - 22 فبراير 1982

الأسماء المستعارة الإباحية - جينا هايز

الموقع الرسمي - JenXStudios

عام الظهور - 2001

جينا ممثلة وعارضة أزياء وصانعة أفلام للبالغين من الولايات المتحدة. أصبحت واحدة من أكثر الأسماء شهرة في الصناعة منذ انضمامها في عام 2001 ، وحصلت على العديد من الجوائز.

في عام 2007 ، حصلت على جوائز عن عملها السينمائي ، بما في ذلك أفضل مشهد جنس فموي وأفضل مشهد جنس جماعي. كان Haze في 602 فيلمًا للبالغين وأخرج 15 فيلمًا آخر ؛ تعتبر على نطاق واسع واحدة من أعظم نجوم البورنو في كل العصور.

اشترك جينا هايز هنا

البلادونة نبات
أعلى أنثى ناقتي البلادونا

تاريخ الميلاد - 21 مايو 1981

الأسماء المستعارة الإباحية - بلادونا

الموقع الرسمي - n / a

عام الظهور الأول -2000

تحتوي أفلامها على مجموعة واسعة من الموضوعات مثل ضجيجا العصابات ، الشرج ، BDSM ، والجنس المتشدد الوحشي ، وقد أخرجت العديد من أفلامها. لديها قاعدة معجبين مكرسة وتم اختيارها كواحدة من أشهر الممثلات في صناعة الإباحية في عام 2011. لقد كانت من المعجبين المفضلة خلال وقتها بسبب تعبيرها الجنسي الفريد وهي صادقة جدًا معها.

في عام 2013 ، تم اختيار بيلادونا في قاعة مشاهير XRCO. وتم ترشيحه على العديد من جوائز AVN من 2002 إلى 2011.

مشاهدة البلادونا هنا

تيرا باتريك
أعلى نجمة إباحية تيرا باتريك

تاريخ الميلاد - 05 يوليو 1976

الأسماء المستعارة الإباحية - تيرا باتريك

الموقع الرسمي - n / a

عام الظهور الأول -2000

بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء لفورد ، مستفيدة من مظهرها الغريب المميز وسماتها الجسدية الرائعة (5'10 بوصات مع 36DD كوب صدر) قبل أن تحصل على أدوار في عدد قليل من أفلام B&D المتخصصة في سن 22.

أيضًا ، كانت أول نجمة إباحية تظهر على غلاف FHM في يوليو 2006 وتم اختيارها كواحدة من أكثر السيدات جاذبية في المجلة. ستحظى باتريك ، الممثلة الشهوانية بجسد حسي وأنثوي ، بالإعجاب لفترة طويلة في أدوارها العديدة.

قم بزيارة تيرا باتريك هنا

جينا جيمسون
أعلى نجمة إباحية جينا جيمسون

تاريخ الميلاد - 09 أبريل 1974

الأسماء المستعارة الإباحية - جينا جيمسون

الموقع الرسمي - n / a

عام الظهور - 1993

يُطلق على جيمسون ، المعروف أيضًا باسم "ملكة الإباحية" ، لقب "الممثلة الإباحية الأكثر شهرة في العالم" في مناسبات عديدة. شاركت في 187 فيلما للكبار وأخرجت أربعة منها.

بدأت حياتها المهنية في عام 1994 ، وعملت حتى تقاعدت في عام 2008. كانت جيمسون رائدة الموجة الجديدة من المواد الإباحية على الإنترنت ، وأنشأت clubjenna في عام 2000 وأنتجت محتوى لكل من الويب وتوزيع الفيديو التقليدي وأقراص DVD.

شاهد جينا جيمسون هنا

آسيا كاريرا
أعلى أنثى الاباحية آسيا كاريرا

تاريخ الميلاد - 06 أغسطس 1973

الأسماء المستعارة الإباحية - آسيا كاريرا

الموقع الرسمي - صالات الجنس الآسيوية

عام الظهور - 1993

فيلمها السينمائي متنوع ، مما يدل على تنوعها كممثلة. تقوم كاريرا بكل شيء تقريبًا بدءًا من DP مع الألعاب والشرج والعربدة وكل شيء من الفتيات. يعتبر فيلم "الخيانة" من أفضل عروضها ، وكان من الأفلام التي قامت بتأليفها بنفسها. قدمت آسيا أيضًا صوتها لبعض OVAs الهنتاي المثيرة. لقد كانت ممثلة صوتية لبعض الوقت.

آسيا كاريرا هي أول فنانة آسيوية تحصل على جائزة أفضل أداء نسائي AVN لهذا العام في عام 1995.

انضم إلى آسيا كاريرا هنا

تريسي اللوردات
أعلى أنثى الاباحية تريسي اللوردات

تاريخ الميلاد - 07 مايو 1968

الأسماء المستعارة الإباحية - Traci Lords

الموقع الرسمي - n / a

عام الظهور - 1988

كان اسم Traci Lords مرادفًا للمواد الإباحية موضوع فضيحة في منتصف الثمانينيات عندما تم اكتشاف أنها كانت ممثلة قاصرة قامت بتزوير هويتها للحصول على وظيفة في مجال الإباحية. هزت هذه الفضيحة صناعة الإباحية بأكملها وجعلت أكبر مزود إباحي على الإنترنت يحذف جميع مقاطع الفيديو الخاصة بها وحتى مقاطع الفيديو الأخرى التي تتضمنها. وحتى متاجر الفيديو في جميع أنحاء البلاد قد أزالت جميع المواد التي تتضمن Traci لتجنب أي انتهاك للقانون بشأن توزيع المواد الإباحية للأطفال.

وبحسب ما ورد تم تصوير جميع الأفلام المتشددة باستثناء فيلم واحد قبل أن تبلغ السن القانونية ، وهي قضية قيل إنها كلفت الصناعة ملايين الدولارات. على الرغم من تلك الفضيحة ، حصلت Traci على جائزة Hall of Fame ولكن تم إبطالها عندما اكتشفوا أنها كانت دون السن القانونية عندما بدأت حياتها المهنية.

شاهد Traci Lords هنا

خشب الأبنوس
أعلى نجوم البورنو الأبنوس المصوتون بنعم

تاريخ الميلاد - 28 يناير 1962

الأسماء المستعارة الإباحية - الأبنوس المصوتون

الموقع الرسمي - n / a

عام الظهور - 1986

دخلت Ebony Ayes ، التي يطلق عليها اسم "أول نجمة سوداء للإباحية" ، في الاتجاه السائد أثناء نقل المواد الإباحية من دور السينما في الشوارع الخلفية إلى VHS.

بينما كانت هناك نساء سوداوات في المواد الإباحية قبل آيس ، فإن Desiree West هي مثال جيد ، فقد أدوا في الغالب أدوارًا مشتركة في البطولة ودعمًا. من ناحية أخرى ، كانت آيس نجمة جميع أفلامها.

اشتهرت بعملها في أفلام "Black n Blew" و "Lust of Blackula" و "Horny Heatwaves" وكانت نشطة من عام 1985 إلى عام 1996.

انضم إلى Ebony Ayes هنا

إيلونا ستالر
أعلى نجمة إباحية أنثى إلونا ستالر

تاريخ الميلاد - 26 نوفمبر 1952

الأسماء المستعارة الإباحية - Ilona Staller

الموقع الرسمي - n / a

عام الظهور - 1978

كانت أول امرأة تكشف عن ثديها في التلفزيون الإيطالي عام 1978 ، ومثلت في عدد من الأفلام طوال السبعينيات. على الرغم من زواجها من المصور الإباحي ريكاردو شيشي منذ أوائل السبعينيات ، فلم يتم نشر فيلمها الإباحي الأول Telefono Rosso (الهاتف الأحمر) حتى عام 1970.

بشعرها الأشقر البلاتيني ، والساقين الطويلة ، والثدي الكبير ، تجعل Staller شخصية جذابة ، ولكن ربما تكون حماستها الطبيعية وطاقتها طوال أدائها هي التي جعلتها مفضلة لدى المعجبين.

شاهد Ilona Staller هنا

مارلين تشامبرز
أعلى نجمة إباحية أنثى مارلين

تاريخ الميلاد - 22 أبريل 1952

الأسماء المستعارة الإباحية - مارلين تشامبرز

الموقع الرسمي - n / a

عام الظهور - 1972

خلال السبعينيات ، كانت جزءًا من مرحلة "الإباحية الأنيقة" الجديدة لنجوم السينما البالغين الذين ظهروا في المزيد من الأفلام السائدة. صدر فيلمها الإباحي الأول "وراء الباب الأخضر" في عام 1970 وتضمن قضايا محظورة في السابق مثل العربدة والجنس بين الأعراق.

كما فازت بـ 4 جوائز ، واحدة منها هي XRCO Hall of Fame ، وترشيح واحد.

شاهد مارلين تشامبرز هنا

كلودين بيكاري
أعلى نجمة إباحية كلودين

تاريخ الميلاد - 14 يونيو 1945

الأسماء المستعارة الإباحية - كلودين بيكاري

الموقع الرسمي - n / a

عام الظهور - 1972

ما هي قائمة أفضل نجمات الإباحية التي ستكتمل بدون كلودين بيكاري ، ملكة الشاشة الفرنسية؟ كانت بيكاري أول نجمة إباحية فرنسية ، نشطت من عام 1972 حتى عام 1982 ، بعد أن أسست حياتها المهنية في فيلم وثائقي عن نفسها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أعمالها حول "الموانع" و "les joyeuses" و "الدعارة السرية" هي أكثر أعمالها شهرة. كانت بيكاري محبوبة كواحدة من أوائل الممثلات الإباحية في السبعينيات ، وذلك بفضل سعادتها الواضحة بأفلامها والأناقة التي جلبتها لأجزائها.

شاهد كلودين بيكاري هنا

في الختام

ها أنت ذا! أفضل 20 نجمات إناث في كل العصور. أكثر النجوم الإباحية سخونة وجاذبية في كل العصور. البعض متقاعد في الصناعة ولكن تظل أسمائهم على القائمة لأنهم جعلوا اسمهم أفضل خلال فترة وجودهم في الصناعة.

أعلم أن الجميع على دراية بأن لدينا آرائنا الخاصة ، إذا كنت لا توافق على قائمتي ، فأنت حر في إنشاء قائمتك الخاصة.

أكثر أسئلة متكررة

من هم أفضل نجوم الاباحية في سن المراهقة؟

هناك العديد من النجوم الإباحية الرائعين في صناعة البالغين ، لكن الكثير منهم يفضلون المراهقين الذين ظهروا لأول مرة بسبب أجسامهم الطبيعية الرائعة. اقرأ المزيد عن الجيل الجديد من نجوم البورنو هنا ، أفضل نجوم البورنو في سن المراهقة.

This is the list you’ve all been anticipating. Top female pornstars of all time! This is an all-time collection. There will be no more constraints imposed by a certain body type, age, or other factors. To put it another way, this is the cream of the crop.

Over the years, the adult industry has been graced with the hottest pornstars. But who stands out? Behold! You will now discover the greatest pornstars of all time.

Top 20 Best Pornstars Of All Time: Female Category

Blake Blossom
Top Female Pornstar Blake

Date of birth – February 2, 2000

Porn aliases – Blake Blossom

Official website – N/A

Debut year – 2020

Blake’s body is tight and toned, and she has a gorgeous all-over tan that beckons you to examine every inch of her naked body. You can tell by the intensity with which she approaches her blowjobs and sex positions, always pushing until she achieves deep balls.

Blake Blossom made her pornographic debut in the year 2020, She’s decided to make her debut in the pornographic scene when she turned 20. She’s been in the porn industry for two years and has been in 79 pornographic films.

Join Blake Blossom Here

Lily Larimar
Top Female Pornstar Lily

Date of birth – June 30, 1998

Porn aliases – Lily Larimar

Official website – N/A

Debut year – 2020

Underneath her garments, this huge-boobed lady is packing a lot of heat. Whether she goes out partying in clubs with her horniest gal buddies or riding enormous dicks on set, Lily has no concept of hitting the breaks. She could have easily chosen a career in the mainstream, but this raven-haired beauty is far too crazed for that.

When this slut began acting in the adult industry, she was 22 yrs old. She’s been in the adult industry for 2 years and has snatched her over 113 pornographic films. She hasn’t been nominated for any awards but has yet to win any of them. I’m confident she will receive a prize soon for her stunning on-screen performance.

Watch Lily Larimar Here

Nala Brooks
Top Female Pornstar Nala

Date of birth – July 3, 1998

Porn aliases – Nala Brooks

Official website – N/A

Debut year – 2019

Nala Brooks, who describes herself as trendy and hood, enjoys the better things in life, such as flawless manicures, fast vehicles, and lounging on boats with her other pornstars. Despite her fondness for anal intercourse, Nala’s perky posterior has stayed tight, round, and faultless throughout her pornographic career.

In the year 2019, she debuted in the pornographic industry. This juicy slut began fucking for us at age 21. She’s been in the porn business for three years and has over 60 porn scenes under her belt. Nala has been nominated for 0 awards but has yet to win any of them. I’m sure she will win something soon for her hot onscreen performance.

Watch Nala Brooks Here

Kayley Gunner
Top Female Pornstar Kayley

Date of birth – January 9, 1997

Porn aliases – Kayley Gunner

Official website – N/A

Debut year – 2020

Kayley Gunner is a force to be reckoned with in the pornographic world. She is a lovely busty goddess with star potential written all over her, that’s all I can say about her. This lady has a smile that could make a man weak in the knees, and she knows how to entice a man into giving her the pounding she desires.

This lady debuted in the pornography world in the year 2020. Kayley was 24 years old when she initially started working for the company. She’s been in the porn industry for two years and has been in over 40 pornographic films.

Subscribe to Kayley Garner Here

Maddy May
Top Female Pornstar Maddy

Date of birth – December 22, 1993

Porn aliases – Maddy May

Official website – N/A

Debut year – 2020

Make room for Maddy May, the fit and fuckable fresh-faced hottie who’s been stealing the show with her penchant for sucking and pounding thick dicks.

Maddy began in the year 2020 performing for us, this gorgeous babe was 27 years old. She’s been in the XXX scene for two years and has over 36 pornographic performances under her belt. She has yet to be nominated for any awards.

Riley Reid
Top Female Pornstar Riley

Date of birth – July 9, 1991
Porn aliases – Riley Reid
Official website – Reidmylips.com
Debut year – 2011

It was like unwrapping a Christmas present when I saw Riley’s first anal scene; it was fucking wonderful. She like cocking and fucking and is really eager about it. Riley Reid has been in over 500 adult videos, began her career in the porn industry in 2011, and is still active today.

In 2013, LA Weekly named her one of the performers who could be the next Jenna Jameson, and from 2014 to 2016, she was rated in the CNBC dirty dozen list of porn’s most popular stars. She has been nominated 41 times and she won 18 Xbiz and AVN awards.

Her videos include a wide range of topics, including anal, lesbian, and domestic violence.

Subscribe Riley Reid Here

Madison Ivy
Top Female Pornstar Madison

Date of birth – June 14, 1989

Porn aliases – Madison Ivy

Official website – club madison ivy

Debut year – 2008

She has been in 221 films and has been nominated for ten industry awards, including one in 2014 for her work on “hotel no tell” on a couple’s scene shot in Mick Blue. Ivy is a popular porn actress who also writes and directs some of her films. She was born in Germany. She’s a petite actress who strikes a powerful image with her D cup chest at 4’11”. Heather Starlet, her partner, and another porn star live with her.

In 2010 She has been nominated on AVN awards as The Best Oral Sex Scene and Best All-Girl Group Sex Scene shared with other pornstars. In 2012 still, on AVN awards, she was nominated as Best Tease Performance. And in 2015 nominated again as the Most Outrageous Sex Scene.

Join Madison Ivy Here

Sasha Grey
Top Female Pornstar Sasha

Date of birth – March 04, 1988

Porn aliases – Sasha Grey

Official website – Sasha Grey

Debut year -2009

Sasha grey, the youngest person to receive an AVN performer of the year award, has filmed 328 adult films, including two as a director, at the age of 20.  Grey is a multimedia lady with a successful crossover artist resume that includes mainstream movies, literature, modeling, and music. She has a devoted following, but she has tragically withdrawn from filmmaking.

Sasha garnered some awards during his time in the business such as Best Anal Sex Scene and Best Oral Sex Scene in 2010. She has also been nominated 40 times for AVN awards.

Watch Sasha Grey Here

Tori Balck
Top Female Pornstar Tori Black

Date of birth – August 26, 1988

Porn aliases – Tori Black

Official website – Tori Black

Debut year -2007

Tori has been in the industry for a long time and deserves to be recognized. Miss Tori has managed to keep hot while other whores have turned into ugly beasts. Black has made over 400 adult films and directed three. She was named the most attractive woman in pornography in 2010 by lad’s mag Loaded.

With AVN, SBiz, and others, she has gotten 64 nominations for adult industry awards, winning 18 of them, including female performer of the year five times.

Subscribe Tori Black Here

Bobbi Star
Top Female Pornstar Bobbi Star

Date of birth – April 06, 1983

Porn aliases – Bobbi starr

Official website – club bobbi star

Debut year – 2006

In 2006, Bobi, a beautiful, intelligent, and musically inclined pornstar made her debut on the pornographic stage. Starr has a reputation for having a strong work ethic and has had one of the most productive careers in the industry, having filmed around 600 titles.

Also, Starr has won AVN and XRCO awards as a performer and two AVN awards as a director. Her directorial debut, “Bobbi’s World”, was shot in female POV. Anal, lesbian, interracial, BDSM, and deepthroat are just a few of the popular tags she’s used for her flicks.

Join Bobbi Satr Here

Jenna Haze
Top Female Pornstar Jenna Haze

Date of birth – February 22nd, 1982

Porn aliases – Jenna Hayes

Official website – JenXStudios

Debut year – 2001

Jenna is an adult film actress, model, and filmmaker from the United States. She has become one of the most recognized names in the industry since joining in 2001, earning numerous awards.

In 2007, she received prizes for her cinematic work, including Best Oral Sex Scene and Best Group Sex Scene. Haze has been in 602 adult films and directed a further 15; she is widely regarded as one of the greatest pornstars of all time.

Subscribe Jenna Hayes Here

Belladonna
Top Female Pornstar Belladonna

Date of birth – May 21, 1981

Porn aliases – Belladonna

Official website – n/a

Debut year -2000

Her films contain a wide range of topics such as gang banging, anal, BDSM, and brutal hardcore sex, and she has directed many of her films. She has a devoted fan base and was named one of the most popular actresses in the porn industry in 2011. She’s been a fan favorite during her time because of her unique sexual expression and she’s so honest with it.

In 2013, Belladonna was named to the XRCO hall of fame. And nominated on lots of AVN awards from 2002 to 2011.

Watch Belladonna Here

Tera Patrick
Top Female Pornstar Tera Patrick

Date of birth – July 05, 1976

Porn aliases – Tera Patrick

Official website – n/a

Debut year -2000

She began her career as a model for Ford, capitalizing on her distinctive exotic appearance and superb physical attributes (5’10” with 36DD cup breast) before obtaining roles in a few niche B&D films at the age of 22.

Also, She was the first porn star to appear on the cover of FHM in July 2006 and was named one of the magazine’s most sexy ladies. Patrick, a lustful actress with a voluptuous and feminine body, will be admired for a long time in her many roles.

Visit Tera Patrick Here

Jenna Jameson
Top Female Pornstar Jenna Jameson

Date of birth – April 09, 1974

Porn aliases – Jenna Jameson

Official website – n/a

Debut year – 1993

Jameson, also known as “Queen Of Porn”, has been dubbed “The World’s Most Renowned Porn Actress” on numerous occasions. She has been in 187 adult films and directed four of them.

Her career began in 1994, and she worked till she retired in 2008. Jameson was the pioneer of the new wave of online pornography, creating clubjenna in 2000 and producing content for both web and traditional video and DVD distribution.

Watch Jenna Jameson Here

Asia Carrera
Top Female Pornstar Asia Carrera

Date of birth – August 06, 1973

Porn aliases – Asia Carrera

Official website – Asian sex galleries

Debut year – 1993

Her filmography is diverse, demonstrating her versatility as an actress. Carrera does almost everything from DP with toys, anal, orgies, and all-girl action. “Betrayal”, considered one of her best performances, and was one of the films she authored herself. Asia also lent her voice to some erotic hentai OVAs. She has been a voice actor for quite some time.

Asia Carrera is the first Asian performer to get the award as AVN Female Performer Of The Year in 1995.

Join Asia Carrera Here

Traci Lords
Top Female Pornstar Traci Lords

Date of birth – May 07, 1968

Porn aliases – Traci Lords

Official website – n/a

Debut year – 1988

The name Traci Lords is synonymous with pornography has been the subject of a scandal in the mid-1980s when it was found that she was an underage actress who had forged her ID to acquire a job in porn. This scandal has shaken the whole porn industry and made the biggest porn provider on the internet delete all her videos and even other videos that include her. And even video stores across the country had removed all material involving Traci to avoid any violation of the law over distributing child pornography.

All but one hardcore movie were reportedly shot before she was of legal age, a case that is said to have cost the industry millions of dollars. Despite that scandal, Traci had been gotten the Hall of Fame award but it was revoked when they discovered that she was underaged when she started her career.

Watch Traci Lords here

Ebony Ayes
Top Female Pornstar Ebony Ayes

Date of birth – January 28, 1962

Porn aliases – Ebony Ayes

Official website – n/a

Debut year – 1986

Ebony Ayes, dubbed “Porn’s first Black Female Star”, broke into the mainstream during the transfer of pornography from backstreet movie theaters to VHS.

While there had been black women in pornography before Ayes, Desiree West is a good example, they had mostly performed co-starring and supporting roles. Ayes, on the other hand, was the star of all her films.

She was most known for her work in “Black n Blew”, “Lust of Blackula”, and “Horny Heatwaves” and was active from 1985 to 1996.

Join Ebony Ayes Here

Ilona Staller
Top Female Pornstar Ilona Staller

Date of birth – November 26, 1952

Porn aliases – Ilona Staller

Official website – n/a

Debut year – 1978

She was the first woman to reveal her breast on Italian television in 1978, and she acted in a number of films throughout the 1970s. despite being married to pornographer Riccardo Schicchi since the early 1970s her debut pornographic film Telefono Rosso (The red telephone), was not published until 1983.

With her platinum blonde hair, long legs, and large tits, staller makes an attractive figure, but it is probably her natural zeal and energy throughout her performance that has made her a fan favorite.

Watch Ilona Staller Here

Marilyn Chambers
Top Female Pornstar Marilyn

Date of birth – April 22, 1952

Porn aliases – Marilyn Chambers

Official website – n/a

Debut year – 1972

During the 1970s, she was part of the new “porno chic” phase of adult movie stars who appeared in more mainstream films. Her first pornographic film, “Behind The Green Door”, was released in 1972 and featured previously prohibited issues like orgies and interracial sex.

She also won 4 awards one of which is the XRCO Hall of Fame, and 1 nomination.

Watch Marilyn Chambers Here

Claudine Beccarie
Top Female Pornstar Claudine

Date of birth – June 14, 1945

Porn aliases – Claudine Beccarie

Official website – n/a

Debut year – 1972

What list of the top pornstars would be complete without Claudine Beccarie, the queen of the French screen? Beccarie was the first french pornstar, active from 1972 until 1982, after establishing her own career in a documentary about herself.

In addition, her work on “inhibitions”, “les joyeuses”, and “clandestine prostitution” is her most well-known. Beccarie was well-liked as one of the first porn actresses in the 1970s, thanks to her clear pleasure of her films and the elegances she brought to her parts.

Watch Claudine Beccarie Here

Conclusion

There you have it! Top 20 female pornstars of all time. The hottest, sexiest, and greatest porn stars of all time. Some are retired in the industry but their names remain on the list because they made their name the best during their time in the industry.

I know everyone is aware, that we have our own opinions, if you disagree with my list you are free to make your own list.

FAQ

Who are the best teenage porn stars?

There are many gorgeous porn stars in the adult industry but many prefer teenagers that just made their debut because of their exquisite natural bodies. Read more about the new generation pornstars here, The Best Teenage Pornstar.