لا يُطلق على المواقع الإباحية المتميزة قسطًا مقابل لا شيء. تحتاج مواقع الويب مثل هذه إلى دفع رسوم اشتراك قبل أن تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بهم.

هناك الكثير من المواقع الإباحية المجانية المتاحة على الإنترنت. لكن الرفاهية التي تقدمها المواقع الإباحية مدفوعة الأجر ليست شيئًا آخر. على سبيل المثال ، تقدم المواقع الإباحية المدفوعة جودة أعلى من المواقع المجانية ، والآخر هو المحتوى الحصري الذي يمكنك الحصول عليه من المواقع الإباحية المدفوعة ، مثل النماذج الحصرية التي تعمل فقط من أجلهم. لذلك ، إذا قررت الاشتراك في أحد هذه المواقع الإباحية الممتازة ، فاستعد لتلقي الامتيازات الحصرية.

أعلم أنك ما زلت تبحث عن موقع ويب مثالي لتنفق أموالك عليه ، فأنت في المقالة الصحيحة. استمتع بالقراءة عن أفضل موقع إباحي مدفوع.

أعلى موقع إباحي مدفوع

فيما يلي قائمة بأفضل 20 موقعًا إباحيًا مدفوع الأجر.

مواقع إباحية متميزةجودة الفيديو القصوىتحديثات في الأسبوعتحميل الحد في اليومالتقييمرسوم العضويةأعلى التخيلات / الأكثر بحثًا
برازرز1080p10لا يوجد حد للتنزيل9.9$ 19.99 / شهرمثليه ، شرجي ، أسود ، و جبهة مورو
وقت الكبار2160p10300GB9.7$ 19.99 / شهرثنائي الجنس
الوسخ الاباحية الرخيصة1080p7لا يوجد حد للتنزيل9.0$ 7.95 / شهرالثلاثي BBW
شبكة فاتنة2160p1لا يوجد حد للتنزيل9.8$ 29.99 / شهرBDSM الآسيوية واللسان
ملوك الواقع1080p710GB9.7$ 29.99 / شهرXXL ، لحم طبيعي ، فاضح ، إلخ.
شقي أمريكا2160p7لا يوجد حد للتنزيل9.6$ 29.95 / شهرجليسة ، تحول جنسي ، وجبهة مورو الإسلامية
Pornhub بريميوم1080p7لا يوجد حد للتنزيل9.5$ 9.99 / شهرهنتاي ، امرأة سمراء ، وجبهة تحرير مورو الإسلامية
فريق سكيت1080p10لا يوجد حد للتنزيل9.4$ 29.95 / شهرالاباحية في سن المراهقة والثلاثي
ملعب الرقمية1080p1لا تحميل9.4$ 29.99 / شهرالأبنوس الشرج ، الحمار كبيرة ، حارب مثليه ، وإيراني ، إلخ.
Mofos1080p2لا يوجد حد للتنزيل9.4$ 29.99 / شهرشقراء ، غنيمة ، وشرج
شبكة ميلف1080p5لا يوجد حد للتنزيل9.5$ 29.95 / شهرجبهة تحرير مورو الإسلامية ، جبهة تحرير مورو الإسلامية الشرج & creampie
Erito1080p2لا يوجد حد للتنزيل9.6$ 29.99 / شهرفتيات عارضات ، أفضل الفتيات ، الشرج الياباني ، والقبلة ، إلخ.
LilHumpers1080p1لا تحميل9.5$ 29.99 / شهرنساء بدينات جميلات ، شرجي و BDSM
محرمة نقية2160p2لا يوجد حد للتنزيل9.2$ 19.95 / شهرابن وأمي ، سيسداد ، المراهق والعم ، إلخ.
الايجابيات هنتاي1080p1لا يوجد حد للتنزيل9.7$ 29.99 / شهرانشقاق ، الفصل الدراسي ، المعلم ، زميل الدراسة ، إلخ.
Bellesa1080p1لا يوجد حد للتنزيل9.8$ 30 / شهرعبودية ، إغواء ، جنس محلي الصنع ، إلخ.
شبكة غريب720p5لا يوجد حد للتنزيل9.1$ 39.99 / شهرأسود آسيوي ، أريكة ، كوسبلاي ، إلخ.
الايجابيات الاباحية2160p7لا يوجد حد للتنزيل9.3$ 29.95 / شهرمثلية ، نائب الرئيس مغطى ، فتاة جامعية ، دسار ، إلخ.
شبكة تويستيس1080p7لا يوجد حد للتنزيل9.4$ 29.99 / شهرالأبنوس جبهة تحرير مورو الإسلامية ، مثلية
العالم الإباحي2160p7لا يوجد حد للتنزيل9.3$ 24.99 / شهرالإسكات ، الجنس الجماعي ، الجنس الجماعي بين الأعراق ، إلخ
برازرز
أعلى موقع إباحي مدفوع برازرز

أكبر وأشهر موقع إباحي ممتاز في السوق اليوم. أي فئة تريدها ، يمكنك أن تجدها في Brazzers. من مواقع الجنس المختلفة إلى الجنس الشرجي حصلوا عليه! لديهم أيضًا نجوم إباحية من Hall of Famers. سمها لديهم!

لم يضح برازرز بالكمية على الجودة. لهذا السبب لديهم مشتركون مخلصون لأنهم يختارون دائمًا تقديم أفضل جودة من مقاطع الفيديو عالية الدقة إلى أفضل نجوم البورنو والموديلات. هم أيضًا أفضل مزود لمقاطع الفيديو الإباحية من Glamcore. إنه عندما يلتقي السحر بالمتشددين.

بالإضافة إلى ذلك ، لن تنفد مقاطع الفيديو لمشاهدتها في Brazzers لأنهم يقومون بتحديث مجموعتهم باستمرار. يمكنك مزج وتطابق الفئات للعثور على المشاهد التي تناسبك بشكل أفضل.

الايجابيات

  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • فئات إباحية واسعة
  • جميع مقاطع الفيديو عالية الدقة

سلبيات

  • بحاجة إلى مزيد من خيارات الدفع
  • توقف القليل من المواقع عن التحديث
وقت الكبار
أعلى وقت الكبار موقع إباحي مدفوعة الأجر

من المعروف أن هذا هو Netflix للإباحية لأنه يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأفلام والمسلسلات والقنوات المختلفة. لقد حصلوا على المسلسل الأصلي من Adult Time ، يبدو مثل Netflix ، هاه؟ هذا ما يميزهم عن المواقع الإباحية الممتازة الأخرى.

نظرًا لأن Adult Time يقوم بتحميل الكثير من المحتوى الجديد يوميًا ولديه العديد من الفئات والقنوات المختلفة للاختيار من بينها ، لا يمكنني أن أفهم نفاد أي شيء على هذا الموقع. سيؤثر علي إذا كان الموقع يعرض فقط محتويات عالية الجودة من نوع الاستوديو ، أو إذا كان له أسلوب الهواة فقط ، ولكنه يقدم كل شيء من POV إلى صنم القدم ، وصنم الأسرة ، وأكثر من ذلك بكثير. وقت الكبار ، في رأيي ، لا يمكن التغلب عليه.

الايجابيات

  • مكتبة ضخمة
  • تحديث منتظم
  • استوديو اباحي رائع

سلبيات

  • التنزيل يحتاج إلى أجر إضافي
  • لا معاينة للمحاكمة
الوسخ الاباحية الرخيصة
الوسخ الاباحية الرخيصة

هذا الموقع مدعوم من قبل شركة الإباحية العملاقة Naughty America ، مما يعني أنه سيكون بإمكانك الوصول إلى بعض أفضل محتوى NA في السنوات الأخيرة مقابل رسوم معقولة جدًا. تحقق المواد الإباحية الرخيصة القذرة التوازن المثالي بين المحتوى عالي الجودة والسعر المعقول.

الآلاف من أشرطة الفيديو الإباحية من أفضل نجوم البورنو في كل العصور مثل Nicole Aniston و Lisa Ann و Lexie Belle متاحة على Dirt Cheap Porn. تعد مقاطع الفيديو المتوفرة على هذا الموقع مزيجًا من محتوى 1080p القديم والجديد.

الايجابيات

  • حقا أرخص موقع إباحي مدفوع
  • الآلاف من نجوم البورنو ومقاطع الفيديو

سلبيات

  • تحتاج إلى الاشتراك في كل موقع
شبكة فاتنة
فاتنة

يشتهر موقع الويب هذا بمقاطع الفيديو الإباحية المحدثة وهو أيضًا أكثر مواقع الويب الإباحية الممتازة موثوقية. أنها توفر الجمال والفئات الإباحية الأنيقة. يمكنك أن تتوقع تحديثًا واحدًا في الأسبوع مع أهم نجمة إباحية في الصناعة.

كل الجنس عالي الجودة في هذا الموقع حصري له ، وأنا معجب بكل من الجودة الخارجية والجوهرية لشبكة Babe. يتم التقاط المشاهد بدقة عالية بواسطة محترفين ، ويمكنك تنزيلها بتنسيقات متنوعة تصل إلى 1080 بكسل وتشمل.

الايجابيات

  • المزيد من خيارات الدفع
  • مع الوصول إلى موقع فرعي
  • رسوم عضوية معقولة

سلبيات

  • يجب أن يقدموا المزيد من الفئات
ملوك الواقع
ملوك الواقع

هذه هي أفضل شبكة إباحية للهواة. أنها توفر 100 في المئة أشرطة الفيديو الاباحية الهواة. عندما تشترك في Reality King ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة كبيرة من أهم المبتدئين في صناعة الإباحية.

Reality Kings هو موقع إباحي يقدم خدماته للناس في جميع أنحاء العالم. في هذه الأثناء ، يجهد الآخرون للاستمتاع بمقاطع غامضة ومعاينات مجانية ، يمكنك الانضمام إلى Reality Kings والوصول إلى جميع المواد الإباحية التي ستحتاج إليها في أي وقت.

الايجابيات

  • يتوفر الآلاف من فناني الأداء
  • التحديث اليومي لمقاطع الفيديو
  • متخصص في إباحية الهواة

سلبيات

  • بحاجة إلى مهمة تسويقية أفضل
شقي أمريكا
شقي أمريكا

Naughty America هي شبكة واسعة من المواقع الإباحية تضم أكثر من 64 صفحة منفصلة ، وشبكة إباحية أخرى معروفة تقع في الولايات المتحدة. ليس هذا فقط ولكن هناك أكثر من 368 سيناريو مختلف للاختيار من بينها.

كما يتوقع المرء من موقع إباحي حديث ، فإن جودة الصورة على Naughty America ممتازة. تتوفر جميع مقاطع الفيديو بدقة عالية ، وقد تمت إعادة صياغة بعض المحتويات القديمة لتوفير صورة عالية الجودة. المزيد من Naughty America لا يقدم فقط دقة فيديو تصل إلى 4K ، بل إنه يوفر أيضًا عرض VR (الواقع الافتراضي). هنا كيفية مشاهدة VR Porn.

الايجابيات

  • لديه أفضل نجمات الإباحية في العمل
  • تحديث متكرر جدا
  • ميزات التنقل الممتازة

سلبيات

  • توقفت بعض المواقع عن التحديث
  • لا تقدم فيديوهات غريبة تحت عنوان
Pornhub بريميوم
أعلى موقع إباحي مدفوع الأجر Pornhub بريميوم

يحتوي الموقع الإباحي الأكثر شيوعًا والذي يتمتع بعضوية رخيصة على نطاق واسع من أفلام البالغين. يعد موقع PornHub Premium ، وهو خيار قائم على العضوية والذي يعمل بصدق على تحسين التجربة فقط ، أحد أكثر المناطق التي يتم تجاهلها في هذا الموقع الإباحي.

لدى PornHub الآن مقاطع فيديو 4K HD متاحة. حتى أن هناك بعض مقاطع فيديو الواقع الافتراضي لمشاهدتها. لست مقيدًا بمشاهدة مقاطع الفيديو الإباحية العادية فقط ، وما إذا كنت تفضل إباحي الواقع الافتراضي على أي شيء آخر ، فإن موقع PornHub Premium قد غطيته.

الايجابيات

  • يقدم أقراص DVD الإباحية
  • رسوم عضوية منخفضة للغاية
  • متاح على الهاتف المحمول
  • مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو الإباحية للهواة

سلبيات

  • بحاجة الى مزيد من طرق الدفع
  • تحتاج إلى إضافة المزيد من المحتويات الحصرية
فريق سكيت
سكيت فريق الموقع الإباحية الأعلى المدفوعة

Team Skeet هي واحدة من أكثر الشبكات شعبية ، وهي تنتج مواد إباحية عالية الجودة. لقد حشدوا أكثر من 3,000 مقطع من العاهرات الأكثر جاذبية لكونهن عاريات وغير محترمات أمام الكاميرا على مدار السنوات القليلة الماضية. يبلغ عمر هذا الموقع بضع سنوات فقط ، ولكنه جمع بالفعل أكثر من 3000 فيلم إباحي عالي الجودة يصرخ بقيمة إنتاج عالية.

ما الذي يقدمه Team Skeet أيضًا؟ يمتلك فريق Skeet أكثر من 1400 نموذجًا وقام بتصوير كل وضعية جنسية معروفة للبشر ، مع إمكانية ابتكار المزيد. في Team Skeet ، تتطلب بعض المواقف الجنسية قوة ومرونة قصوى.

الايجابيات

  • التسعير العادل
  • يقدم دقة HD كاملة
  • مقاطع فيديو قابلة للتنزيل

سلبيات

  • لا يوجد محرك بحث جيد
  • توقفت بعض المواقع عن التحديث
ملعب الرقمية
أعلى ملعب رقمي مدفوع لموقع إباحي

إنها واحدة من أصغر المواقع الإباحية مدفوعة الأجر. لكنهم أفضل منتجي المقاطع الإباحية عالية الجودة. نظرًا لأنهم يعرضون فقط أفلامًا إباحية من الدرجة الأولى ، فإن الملعب الرقمي يحتوي حاليًا على كتالوج صغير. هذا يعني أنك لن تجد أي كاميرات مهتزة أو لقطات قديمة هنا.

إنهم يعرضون آلاف الأفلام الإباحية التي تعتبر كلاسيكيات ، ربما شاهدت الكثير منها من قبل! تعتبر Digital Playground شركة رائدة في صناعة الألعاب الإباحية لأنها كانت واحدة من الاستوديوهات التي انضمت إلى الاتجاه السخرية للإباحية وتحويله إلى ما هو عليه الآن. ربما موقع يجب زيارته!

الايجابيات

  • أفضل قيمة إنتاجية
  • محتوى نقي عالي الدقة
  • لديها طرق دفع متنوعة

سلبيات

  • بحاجة الى المزيد من الفئات
  • بحاجة إلى مزيد من اختيار النماذج
Mofos
أعلى موقع اباحي مدفوع Mofos

هذا الموقع هو أفضل موقع إباحي مدفوع الأجر لمحتوى المراهقين. وتشتهر بتحويل مبتدئ إلى ثعلبة XXX مطلق. إنه أمر لا يصدق ما يجب عليهم تقديمه من حيث مقاطع الفيديو الإباحية. لا تصدق الصورة النمطية التي تقول إن نجوم المحتوى البالغين في سن المراهقة ماهرون ببساطة في المظهر الجذاب. لديهم أيضًا القدرة على إنشاء مجموعة متنوعة من المواقف ، بدءًا من المجموعات ثلاثية المتشددين إلى المشاهد القاسية والغريبة.

تضم شبكة Mofos ما يقرب من 3,000 مشهد في مجموعتها ، يبلغ طول كل منها حوالي 30 دقيقة ويمكن مشاهدتها مباشرة من الموقع. تتوفر مواد عالية الدقة ، وجميع المحتويات فريدة من نوعها. لذا ، نعم ، قم بزيارة الموقع وشاهد ما يقدمونه.

الايجابيات

  • الكثير من الفئات الإباحية الرائعة
  • متخصص في نجوم الاباحية في سن المراهقة

سلبيات

  • لا خيار باي بال
  • قائمة ومكتبة صغيرة نسبيًا
Mylf
أعلى موقع إباحي مدفوع الأجر MYLF

شبكة Mylf الإباحية هي عضو في شبكة Team Skeet الإباحية ، والتي توفر مجموعة كبيرة من الفوائد. أولاً وقبل كل شيء ، كان Team Skeet موجودًا منذ فترة طويلة وتمكن من تحسين تصميم موقع الويب الخاص به وتطويره بمرور الوقت. نتيجة لذلك ، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى أحد أفضل أنظمة التنقل على الويب. علاوة على ذلك ، يوجد على موقع الويب طرق عديدة للبحث عن المحتوى وفرزه ، بالإضافة إلى بعض الميزات الفريدة الأخرى المفيدة جدًا. أحد هذه العوامل هو القدرة على حظر أي محتوى على الموقع بعلامة معينة.

وفي الوقت نفسه ، تتكون الشبكة من عدة مواقع ويب يستضيف كل منها سلسلة. يحتوي المسلسل على عدد من المقاطع الإباحية القصيرة ، كثير منها يتبع قصة مميزة تضم شخصين أو ثلاثة أفراد. هناك مشاهد إباحية اللسان ، ومشاهد الجنس الشرجي ، وأكثر من ذلك في الأفلام الإباحية لهؤلاء الأزواج. على الرغم من أن شبكة Mylf لا تمتلك الآن أكبر مجموعة من أفلام MILF الإباحية ، فمن المتوقع أن تنمو في المستقبل.

الايجابيات

  • تحديثات جديدة يوميا
  • يأتي الاشتراك مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 7 مواقع فرعية
  • قيمة إنتاج عالية
  • يقدم نسخة تجريبية مجانية

سلبيات

  • لقد قاموا بإغلاق المحتوى وبيعه
Erito
أعلى موقع إباحي مدفوع الأجر Erito

هذا هو أفضل موقع أفلام يابانية للبالغين. كما أنها توفر مقاطع إباحية تحت عنوان في كل فئة. يتعرض المشتركون في Erito لمجموعة متنوعة من الفئات ، بدءًا من الأمناء الذين يذهبون إلى أبعد من ذلك لرؤسائهم إلى فتيات المدارس اللائي يجرون دروسًا خارجة عن المناهج الدراسية مع كبار مسؤوليهم.

الايجابيات

  • محتوى ياباني حصري
  • الحصول على مقاطع فيديو إباحية أطول
  • لديهم فئات ساخنة

سلبيات

  • لا تقبل الدفع باي بال
LilHumpers
أعلى Lilhumpers موقع إباحي المدفوعة

إذا كنت معتادًا على BBW ، فهذا هو الموقع المناسب لك! يقومون أيضًا بتحديث الموقع بانتظام مما يعني أن لديهم مقاطع فيديو جديدة من حين لآخر. فبدلاً من أفلام "الرجل الكبير يداعب الفتاة الصغيرة" ، التي يتم طرحها بشكل مبتذل في هذه المرحلة ، ستجد رجالًا أصغر حجمًا (مع قضبان كبيرة) يحصلون عليها مع بعض من أهم النساء السمينات الجميلات والنجوم الإباحية الرشيقات على هذا الموقع.

الشخصيات الرئيسية في الموقع متنوعة ، ولكن هناك شيء واحد مشترك بينهم جميعًا: إنهم جميعًا متحمسون مثل النيك ، وربما يكون بعضهم من أكثر الأشخاص الذين رأيتهم قسوة على الإطلاق. التركيز الرئيسي للموقع هو MILF الإباحية ، مع الكثير من المواد الإباحية الواقعية والمشاهد الجنسية الوحشية التي يتم طرحها بشكل جيد.

الايجابيات

  • رسوم عضوية معقولة
  • العديد من فئات BBW
  • بحتة HD مقاطع الفيديو

سلبيات

  • يتم قبول بطاقة الائتمان فقط للدفع
  • لا يوجد زر تنزيل
محرمة نقية
أعلى موقع إباحي مدفوع الأجر محرم نقي

من ناحية أخرى ، يعد Pure Taboo أقل حرفية ، ويميل أكثر نحو اللعب والتسلية ، وهو مناسب تمامًا نظرًا لأن هذا موقع إباحي حقيقي. والأمر كله يتعلق بالأسرة الربيبة ، وهو مكان كان شائعًا بشكل لا يصدق في السنوات الأخيرة ، كما أنا متأكد من أنك تدرك. لقد أصبحت المؤامرات في هذا الموقع إبداعية والأهم من ذلك أنها مسلية.

ماذا تنتظر؟ قم بزيارة الموقع وكن جاهزًا للترفيه.

الايجابيات

  • مقاطع الفيديو عالية الدقة
  • قصص فريدة من نوعها
  • يمكنك الوصول إلى Adult Time إذا قمت بالاشتراك في هذه الشبكة

سلبيات

  • المعرض صغير مقارنة بالآخرين
  • لا توجد صور ، فقط غطاء الشاشة من الفيلم المحظور
الايجابيات هنتاي
الايجابيات هنتاي المواقع الإباحية المدفوعة الأجر

أفضل موقع إباحي مدفوع الأجر لفيديو الهنتاي لأن لديهم أكبر مكتبة لأفلام الهنتاي بجودة HD. ستحصل فقط على أفضل هنتاي ، أو أنيمي إباحي ، لجميع الغربيين على هذا الموقع الإباحي المدفوع. يمكن العثور على ميزات الهنتاي الكلاسيكية بالإضافة إلى بعض العناوين الأكثر شهرة اليوم في مجموعتهم.

الايجابيات

  • أفلام هنتاي نقية
  • تتميز بأفلام هنتاي كلاسيكية وجديدة
  • لديها أكبر فئات هنتاي

سلبيات

  • فقط بعض مقاطع الفيديو عالية الدقة
  • بحاجة إلى تحديث للهنتاي الكلاسيكي
Bellesa
Bellesa

أفضل موقع إباحي للنساء. هذا ليس مجرد موقع إباحي للنساء ولكنه أيضًا مجتمع إيجابي للجنس. ستجد قصصًا حسية لن تجعلك تنشط جسديًا فحسب ، بل ستجعل عقلك متوحشًا أيضًا. لديهم أيضًا عنصرًا مخصصًا للتربية الجنسية ، وهو شيء تحتاجه صناعة المواد الإباحية بشدة.

تتميز جميع مشاهد Bellesa بمزيج جميل من الواقعية العاطفية ، وجميع الأفلام متوفرة بدقة عالية 1080 بكسل. هذه ليست تسلسلات مع نموذج جديد يقوم ببعض الأعمال الروتينية. هذه مشاهد جنسية حقيقية لبعض النماذج الأكثر جاذبية التي رأيتها على الإطلاق ، مع الكثير من اللقاءات بين الأعراق والسحاقيات التي تم طرحها بشكل جيد.

الايجابيات

  • لديهم متجر ألعاب الجنس
  • موقع اباحي مخصص للنساء
  • قيمة إنتاج كبيرة
  • أنها توفر كلاً من المحتوى التعليمي والمثير

سلبيات

  • قد يشعر الرجال بأنهم مهملين في هذا الموقع
Kink.com
أعلى شبك الاباحية المدفوعة

هل تبحث عن بعض الإباحية BDSM الغريبة؟ بعض الناس غير راضين عن مجرد مشاهدة أفلام لنساء رائعات يمارسن عقولهن في وضعيات مختلفة. يتم التعبير عن الكثير من الرغبات الأكثر غرابة من خلال شريحة متزايدة من عشاق المواد الإباحية. لدى Kink أكثر من 13,000 مقطع فيديو حتى هذا الوقت وما زالت تنمو.

على الرغم من أن غالبية مقاطع فيديو Kink عبارة عن شخصيات مستقيمة ، إلا أنها توفر أشياء مثلية للمعجبين الذين يرغبون في إثارة الذكور فقط. أعلم أنك فضولي ، اذهب وقم بزيارته الآن!

الايجابيات

  • قصة BDSM يمكن الاعتماد عليها
  • مكتبة ضخمة

سلبيات

  • معلومات نموذجية محدودة
  • عضوية باهظة الثمن
الايجابيات الاباحية
أعلى الايجابيات الاباحية مدفوعة الأجر

مصطلح "Porn Pros" دقيق للغاية: منذ نشأته في عام 2008 ، نما هؤلاء الرجال بشكل كبير في صناعة الترفيه للبالغين. هذا هو المكان الذي يتم فيه ممارسة الجنس مع الفتيات. يقابل المراهقون ذوو الهرات الضيقة من قبل الديوك الهائلة التي تتوسل إلى قذف تلك الخاطفات الصغيرة البريئة.

يوجد ما يقرب من 3000 مشهد في مجموعة المحتوى ، يمكن تنزيل أحدثها بدقة 720p أو 1080p. الجنس مكثف ، والإناث مذهلة ، والمواد الإباحية للمراهقين لهؤلاء الرجال لا تصدق. يا رفاق ، يجب عليك زيارة هذا الموقع الإباحي الأعلى أجراً!

الايجابيات

  • أرشيف كبير
  • الوصول إلى العديد من المواقع بسعر واحد

سلبيات

  • يفتقر إلى القليل من الفئات
  • ميزة البحث المفقودة
Twistys
أعلى Twistys موقع إباحي المدفوعة

هل تبحث عن موقع إباحي للسحاقيات؟ إنها واحدة من أكثر الأنواع الإباحية جاذبية التي ستراها ، حيث أن السجال بين سيدتين جذابتين أمر لا يستطيع معظم الناس الحصول عليه.

حتى أن بعض النساء اعترفن أحيانًا بمشاهدتهن الإباحية للمثليين ، لذا فليس من المستغرب أن يكون الرجال مفتونين بالإباحية السحاقية. مع وجود أكثر من 46,000 فيلم للاختيار من بينها ، يعد Twistys أفضل موقع إباحي مدفوع الأجر لجميع احتياجات المحتوى السحاقي لديك.

الايجابيات

  • العديد من مقاطع الفيديو
  • احصل على أفضل مشاهد السحاقيات

سلبيات

  • لا مشاهد للهواة
  • فئة محدودة
العالم الإباحي
أعلى موقع إباحي مدفوع الأجر في العالم

أصبحت Porn World ، التي كانت تُعرف سابقًا بشبكة DDF (Denys Defrancesco) ، مجموعة واحدة من المحتوى الموجود ضمن موقع جديد واحد يسمى Porn World.

اعتبارًا من اليوم ، تضم مكتبة العالم الإباحية أكثر من 14,000 مقطع فيديو فردي. يبلغ متوسط ​​مدة تشغيل هذه الأفلام 45 دقيقة ، أي أكثر من ضعف المدة المعتادة في صناعة المواد الإباحية. الموقع سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام للجوّال ، لذا يمكنك التصفح بسرعة باستخدام أي جهاز تريده.

الايجابيات

  • لديه shedule تحديث صارم
  • بحث تقدم محسّن مع مجموعة متنوعة من الميزات

سلبيات

  • لا مكافآت

هذه هي أفضل 20 موقع إباحي مدفوع الأجر. لكن أفضل موقع إباحي مدفوع الأجر يعتمد حقًا على تفضيلاتك. علاوة على ذلك ، لن تخيب المواقع الإباحية ذات الأجور المرتفعة آمال أعضائها أبدًا.

مواقع إباحية مجانية مقابل مدفوعة

تختلف المواقع الإباحية المميزة كثيرًا عن المواقع المجانية:

  • الأول هو جودة، عندما يقولون إن مقاطع الفيديو عالية الدقة عالية الدقة حقًا على عكس المواقع الإباحية المجانية حتى إذا قمت بتعيين الجودة على 1080 بكسل ، يكون الفيديو منقسمًا.
  • والثاني هو طول الفيديو سيعطيك الموقع الإباحي المجاني مقاطع قصيرة بينما يتيح لك الموقع الممتاز مشاهدة الفيلم الإباحي بالكامل.
  • وأخيرا، فإن أمن، بعض المواقع المجانية هي مجرد أقنعة لبرامج التجسس لإدخال جهازك والحصول على بياناتك الشخصية في حين أن المواقع الإباحية مدفوعة الأجر شرعية وتوفر مساحة آمنة لمشاهدة المواد الإباحية.

في الختام

الآن وقد رأينا الاختلافات في كل موقع إباحي مدفوع الأجر. جهز محفظتك للحصول على عضوية في أفضل موقع إباحي ممتاز تختاره. لأن كل موقع إباحي مدفوع الأجر يحتوي على أشياء مختلفة يقدمها للمشتركين مما يجعلهم يستحقون قرشًا واحدًا. من الوصول الإضافي إلى المواقع الفرعية إلى الفئات والمحتويات الحصرية. مع تقديم القائمة لك ، كل ما عليك فعله الآن هو تحويل الأموال إلى محفظتك الإلكترونية ثم الاشتراك!

Premium porn sites are not called a premium for nothing. Websites like this need you to pay for a subscription before you can watch their porn videos.

There are a lot of free porn websites available online. But the luxury that paid porn sites have to offer is no other. For example, paid porn sites offer higher quality than free websites, another is the exclusive content that you can get from paid porn sites, like the exclusive models that only work for them. So, if you decide to subscribe to one of these premium porn sites, be ready to receive exclusive perks.

I know you are still looking for the perfect website to spend your money on, you are in the right article. Enjoy reading about the Top Paid Porn Site.

Top Paid Pornsite

Here is a list of the top 20 paid porn sites.

Premium Porn SitesMax Video QualityUpdates Per WeekDownload Limit Per DayRatingMembership FeeTop Fantasies/Most Searched
Brazzers1080p10No Download Limit9.9$19.99/monthLesbian, Anal, Black, & MILF
Adult Time2160p10300GB9.7$19.99/monthBisexual
Dirt Cheap Porn1080p7No Download Limit9.0$7.95/monthBBW threesome
Babes Network2160p1-3No Download Limit9.8$29.99/monthAsian BDSM & Blowjob
Reality Kings1080p710GB9.7$29.99/monthXXL, Meaty Naturals, Hardcore, etc.
Naughty America2160p7-10No Download Limit9.6$29.95/monthBabysitter, Gangbang, & MILF
Pornhub Premium1080p7No Download Limit9.5$9.99/monthHentai, Creampie, & MILF
Team Skeet1080p10No Download Limit9.4$29.95/monthTeen porn & Threesome
Digital Playground1080p1No Download9.4$29.99/monthEbony anal, Big ass, Fight lesbian, & Iranian, etc.
Mofos1080p2-3No Download Limit9.4$29.99/monthBlonde, Booty, & Anal
Mylf Network1080p5-7No Download Limit9.5$29.95/monthMILF, MILF anal & Creampie
Erito1080p2-3No Download Limit9.6$29.99/monthModel girls, Top Girls, Japanese anal, & Kissgasm, etc.
LilHumpers1080p1No Download9.5$29.99/monthBBW, Anal & BDSM
Pure Taboo2160p2-3No Download Limit9.2$19.95/monthSon & Mom, Sisdad, & Teen & Uncle, etc.
Hentai Pros1080p1No Download Limit9.7$29.99/monthCleavage, Classroom, Teacher, Classmate, etc.
Bellesa1080p1-3No Download Limit9.8$30/monthBondage, Seduction, Homemade sex, etc.
Kinky Network720p5No Download Limit9.1$39.99/monthBlack Asian, Couch, Cosplay, etc.
Porn Pros2160p7No Download Limit9.3$29.95/monthLesbian, Cum covered, College-girl, Dildo, etc.
Twistys Network1080p7No Download Limit9.4$29.99/monthEbony MILF, Lesbian
Porn World2160p7No Download Limit9.3$24.99/monthGagging, Group Sex, Interracial group sex, etc
Brazzers
Top Paid Porn Site Brazzers

The largest and the most popular premium porn site in the market today. Any category you want, you can find it in Brazzers. From different sex positions to anal sex they got it! They also have the Hall of Famers porn stars. Name it they have it!

Brazzers have never sacrificed quantity over quality. That’s why they have loyal subscribers because they always choose to provide the best quality from HD videos to the top pornstars and models. They are also the best provider of Glamcore porn videos. It is when glamour meets hardcore.

In addition, you will not run out of videos to watch in Brazzers because they constantly update their collection. You can mix n match the categories to find the scenes that fit you best.

Pros

  • Affordable
  • Wide porn categories
  • All videos are HD

Cons

  • Need more payment options
  • Few sites have stopped updating
Adult Time
Top Paid Pornsite Adult Time

This is known to be the Netflix of porn because you can enjoy a lot of movies, series, and different channels. They got Adult Time’s original series, seems like Netflix huh? That’s what sets them apart from other premium porn websites.

Because Adult Time uploads so much new content daily and has so many various categories and channels to pick from, I can’t fathom ever running out of tapping things on this site. It would put me off if the site only featured high-quality studio-type contents, or if it only had amateur style, but it offers everything from POV to foot fetish, family fetish, and so much more. Adult time, in my opinion, cannot be beaten.

Pros

  • Massive library
  • Regular update
  • Awesome porn studio

Cons

  • Download need additional pay
  • No trial preview
Dirt Cheap Porn
Dirt Cheap Porn

This site is backed up by the porn giant Naughty America, which means you’ll have access to some of NA’s best content in recent years at a very reasonable fee. Dirty cheap porn strikes the ideal balance between high-quality content and a reasonable price.

Thousands of porn videos from top pornstars of all time such as Nicole Aniston, Lisa Ann, and Lexie Belle are available on Dirt Cheap Porn. The videos available on this site are a combination of old and new 1080p content.

Pros

  • Trully the cheapest premium porn site
  • Thousands of pornstars and videos

Cons

  • You need to subscribe in each site
Babes Network
Babes

This website is famous for updated porn videos and this is also the most reliable premium porn website. They offer beauty and classy porn categories. You can expect 1 update per week with the hottest porn star in the industry.

All of the high-quality sex on this site is exclusive to it, and I’m impressed with both the extrinsic and intrinsic quality of the Babe’s Network. Scenes are captured in high-definition by professionals, and you can download them in a variety of formats, up to and including 1080p.

Pros

  • More payment options
  • With access to it subsite
  • Reasonable membership fee

Cons

  • They should offer more categories
Reality Kings
Reality Kings

This is the top amateur porn network. They offer 100 percent amateur porn videos. When you subscribe to Reality King, you’ll get access to a huge selection of the hottest newbies in the porn industry.

Reality Kings is a pornographic website that caters to people all over the world. Meanwhile, others are straining to jerk off with fuzzy clips and free previews, you can join up for Reality Kings and have access to all of the porn you’ll ever need.

Pros

  • Thousands of performers are available
  • Daily update of videos
  • Specializes in amateur porn

Cons

  • Need a better marketing stint
Naughty America
Naughty America

Naughty America is a vast network of porn sites with over 64 separate pages, and another well-known porn network situated in the United States. Not only that but there are over 368 different scenarios to choose from.

As one would expect from a modern pornographic website, the image quality on Naughty America is excellent. All of the videos are available in high definition, and some of the older content has been remastered to provide a higher-quality image. Even more Naughty America doesn’t only offer up to 4K video resolution it also offers VR (Virtual Reality) viewing. Here’s How to Watch VR Porn.

Pros

  • Has th best pornstars in the business
  • Very frequent update
  • Excellent navigation features

Cons

  • Some sites have stopped updating
  • Does not offer bizzare themed videos
Pornhub Premium
Top Paid Pornsite Pornhub Premium

The most popular porn site with a cheap membership also has a wide scope of adult films. PornHub premium, their membership-based option that honestly only improves the experience, is one of the most ignored areas of this porn site.

PornHub now has 4K HD videos available. There are even some virtual reality videos to watch. You aren’t restricted to watching only ordinary porn videos, and whether you prefer virtual reality porn to anything else, PornHub Premium has you covered.

Pros

  • Offers porn DVDs
  • Very low membership fee
  • Available on mobile
  • Wide selection of amateur porn videos

Cons

  • Need more payment methods
  • Need to add more exclusive contents
Team Skeet
Top Paid Pornsite Team Skeet

Team Skeet is one of the most popular networks, and they generate high-quality pornography. They’ve massed over 3,000 clips of the sexiest whores being nude and disrespectful in front of the camera over the last few years. This website is only a few years old, but it has already amassed over 3000 high-quality pornographic films that scream high-production value.

What else is there for Team Skeet to offer? Team Skeet has over 1400 models and has filmed and shot every sex position known to humans, with the possibility of inventing even more. On Team Skeet, some of the sex positions necessitate extreme strength and flexibility.

Pros

  • Fair pricing
  • Offers full HD resolution
  • Downloadable videos

Cons

  • No good search engine
  • Some sites has stopped updating
Digital Playground
Top Paid Pornsite Digital Playground

They are one of the smallest paid porn sites. But they are the best producers of quality porn clips. Because they only show top-notch porn movies, Digital playground currently has a small catalog. That means you won’t find any shaky cams or ancient footage here.

They offer thousands of pornographic films that are regarded classics, many of which you have probably watched before! Digital Playground is regarded as an industry leader in the porn game because they were one of the studios to jump on board with the parody porn trend and turn it into what it is now. Probably a must-visit site!

Pros

  • Best production value
  • Pure HD content
  • Has a variety of payment methods

Cons

  • Need more categories
  • Need more selection of models
Mofos
Top Paid Porn Site Mofos

This website is the top paid porn site for teen content. And famous for turning a newbie into absolute XXX vixens. It’s incredible what they have to offer in terms of pornographic videos. Don’t believe the stereotype that teen adult content stars are simply skilled at looking attractive. They also have the ability to create a variety of situations, ranging from hardcore threesomes to kinky, harsh scenes.

The Mofos network includes approximately 3,000 scenes in its collection, each of which is around 30-minute long and may be viewed directly from the site. There is HD stuff available, and all of the content is unique. So, Yeah visit the site and see what they offer.

Pros

  • Much great porn categories
  • specializes in teen porn stars

Cons

  • No PayPal option
  • Relatively small roster and library
Mylf
Top Paid Pornsite MYLF

The Mylf porn network is a member of the Team Skeet porn network, which provides a slew of benefits. First and foremost, Team Skeet has been around for a long time and has been able to refine and develop its website design over time. As a result, you’ll have access to one of the best navigation systems on the web. Moreover, on the website, there are numerous ways to search and sort content, as well as a few other unique features that are quite useful. One of these is the ability to block any content on the site with a particular tag.

Meanwhile, the network consists of several websites, each of which hosts a series. The series has a number of short porn clips, many of which follow a distinct storyline involving two or three individuals. There are blowjob porn scenes, anal sex scenes, and more in these couples’ porn movies. Although the Mylf network does not now have the largest collection of MILF porn movies, it is expected to grow in the future.

Pros

  • New updates daily
  • Subcription comes with an access to the 7+ subsites
  • High production value
  • Offers free trial

Cons

  • They have locked content and sells it
Erito
Top Paid Porn Site Erito

This is the top Japanese adult film site. They also offer themed porn clips in each category. Subscribers to Erito are exposed to a variety of categories, ranging from secretaries going above and beyond for their bosses to schoolgirls conducting extracurriculars with their senpais.

Pros

  • Exclusive Japanese content
  • Have longer porn videos
  • They have hot categories

Cons

  • Doesn’t accept Paypal payment
LilHumpers
Top Paid Pornsite Lilhumpers

If you’re familiar with BBW this is the site for you! They also regularly update the site that means they have new videos once in a while. Instead of “large guy humps tiny girl” films, which are cliched at this point, you’ll find smaller men (with big dicks) getting it on with some of the hottest BBW and curvaceous porn stars on this site.

The site’s major personalities are diverse, but there is one thing that they all have in common: they are all horny as fuck, and some of them are perhaps some of the horniest people you’ve ever seen. The website’s major focus is MILF pornography, with plenty of reality pornography and brutal sex scenes are thrown in good measure.

Pros

  • Affordable membership fee
  • Many BBW categories
  • Purely HD Videos

Cons

  • Only credit card is accepted for payment
  • No download button
Pure Taboo
Top Paid Pornsite Pure Taboo

Pure Taboo on the other hand is less literal, leaning more toward being playful and entertaining, which is totally suitable given that this is a genuine hardcore porn site. And it’s all bout stepfamily fauxcest, a niche that’s been incredibly popular in recent years, as I’m sure you’re aware. The plots in this website have become inventive and most importantly, entertaining.

What are you waiting for? Visit the site and be ready to be entertained.

Pros

  • Videos are full HD resolution
  • Unique storylines
  • You get access to Adult Time if tou subscribe in this network

Cons

  • Gallery is small compared to others
  • No photos, only screen cap from the taboo movie
Hentai Pros
Top Paid Pornsite Hentai Pros

Best paid porn site for hentai video because they have the largest library of hentai movies with HD quality. You’ll only get the best hentai, or anime porn, for all you westerns on this paid porn site. Classic hentai features as well as some of today’s most popular titles can be found in their repertoire.

Pros

  • Pure hentai movies
  • Features classic and new hentai movies
  • Has the largest hentai categories

Cons

  • Only some videos are HD
  • Needs an update for the classic hentai
Bellesa
Bellesa

The best-paid porn site for Women. This is not just a porn site for women but also a sex-positive community. You’ll find sensual stories that will not only make you turn on physically but will also make your mind run wild. They also have a component dedicated to sex education, something the pornographic industry desperately needs.

All of Bellesa’s scenes have a beautiful blend of emotional realism, and all of the movies are available in spectacular 1080p HD. These aren’t sequences with a new model doing a few chores. These are real sex scenes from some of the sexiest models you’ve ever seen, with plenty of interracial and lesbian encounters thrown in for good measure.

Pros

  • They have a sex toy shop
  • Porn site made especially for women
  • Great production value
  • They offer both educational & erotic content

Cons

  • Men might feel left out on this website
Kink.com
Top Paid Pornsite Kink

Are you looking for some kinky BDSM porn? Some people aren’t satisfied with simply seeing films of gorgeous women getting their brains fucked out in various postures. Much kinkier desires are being expressed by a rising segment of the porn lovers’ population. Kink has more than 13,000+ videos as of this time and it’s still growing.

While the majority of Kink’s videos are straight characters, they do provide homosexual stuff for fans that want all-male action. I know you are curious, go and visit it now!

Pros

  • Relatable BDSM storyline
  • Huge library

Cons

  • Limited model information
  • Pricey membership
Porn Pros
Top Paid Pornsite Porn Pros

The term “Porn Pros” is very accurate: since its conception in 2008, these guys have grown tremendously in the adult entertainment industry. This is a place where girls get fucked. Teens with tight pussies are met by enormous cocks who are begging to creampie those innocent little snatches.

There are almost 3000 scenes in the content collection, the most recent of which can be downloaded in 720p or 1080p. The sex is intense, the females are stunning, and these guys’ teen pornography is incredible. Guys, you should visit this top paid porn site!

Pros

  • Large archive
  • Access to many sites in the price of one

Cons

  • Lacks a bit of categories
  • Missing search feature
Twistys
Top Paid Pornsite Twistys

Are you looking for a lesbian pornographic website? It’s one of the sexiest porn varieties you’ll see, as two attractive ladies sparring is something that most people can’t get enough of.

Even some women have admitted to occasionally watching gay porn, so it’s no surprise that guys are fascinated with lesbian porn. With over 46,000 movies to pick from, Twistys is the best top paid porn site for all of your lesbian content needs.

Pros

  • Many videos
  • Have the best lesbian scenes

Cons

  • No amateur scenes
  • Limited category
Porn World
Top Paid Porn Site Porn world

Porn World, formerly called the DDF (Denys Defrancesco) network, is now a single compilation of content contained under a single new site called Porn World.

As of today, the porn world library has 14,000+ individual videos. These films have an average runtime of 45 minutes, which is more than twice as long as the norm in the pornographic industry. The site is very user-friendly and mobile-friendly, so you can quickly browse with any device you like.

Pros

  • Has strict update shedule
  • Impresive advance searched with a variety of features

Cons

  • No bonuses

These are the 20 top paid porn sites. But the best-paid porn site really depends on your preference. Moreover, top paid porn sites will never disappoint their members.

Premium Vs Free Porn Sites

Premium porn sites are far different from the free ones:

  • First is the quality, when they say HD the videos are really HD unlike free porn sites even if you set the quality to 1080p the video is pixelated.
  • The second is video length the free porn site will give you short clips while the premium one will let you watch the full-length of the porn film.
  • Lastly, the security, some free websites are just masks for spyware to enter your device and get your personal data while paid porn sites are legit and provide a safe space for watching porn.

Conclusion

Now that we have seen the differences of each top paid porn website. Ready your wallet to have a membership on your chosen best premium porn site. Because each paid porn site has different things to offer to the subscribers which make them penny-worthy. From the additional access to the subsites to the exclusive categories and contents. With the list being presented to you all you gotta do now is transfer money to your e-wallet then subscribe!